الجديد
الرئيسية / fotoprogram / إذا كُنت من محبي ألعاب الفيديو فإليك أفضل برامج تهكير الألعاب على الأندرويد..
إذا كُنت من محبي ألعاب الفيديو فإليك أفضل برامج تهكير الألعاب على الأندرويد..

إذا كُنت من محبي ألعاب الفيديو فإليك أفضل برامج تهكير الألعاب على الأندرويد..

تهكير الألعاب

أفضل برامج تهكير الألعاب على الأندرويد

إذا كُنت من محبي ألعاب الفيديو فإنك بكل تأكيد قد جربت ألعاب الهاتف المحمول، وإذا كُنت تبحث دائمًا عن أسرع طريقة للفوز بتلك الألعاب، فهنا عليك ببرامج تهكير الألعاب، ورغم أن هذه الطريقة غير مُحبّبة، إلا أننا سنعرض لك هنا قائمة من أبرز برامج تهكير ألعاب الأندرويد فقط، لتتخلص من القيود التي تفرضها عليك الألعاب، وتُحقّق الفوز في لعبتك المُفضّلة.

برامج تهكير الألعاب على الأندرويد

SB Game hacker

أحد التطبيقات الشائعة في تهكير الألعاب، يتيح للمستخدمين اختراق أي نظام ألعاب وزيادة النقاط والعملات المعدنية والموارد الأخرى بشكلٍ غير محدودٍ، وزيادة لقوة الهجومية والقدرة على التحمل والمهارات المختلفة. كما يعمل التطبيق على إزالة الإعلانات المزعجة وتجاوز قيود التراخيص، وتعتبر هذه خطوةً في سبيل راحتك، فلا بد أن تلك الإعلانات المنبثقة تعيق تقدمك، لا بد وتشتت أفكارك وتثير غضبك.

Xmodgames

أحد أفضل برامج تهكير ألعاب الأندرويد بحسب رأي المستخدمين، يدعم الكثير من الألعاب ويوفر لك واجهةً سهلةَ الاستخدام للحصول على أبرز الميزات المخفية في الألعاب. كما يوفر لك ميزةَ التشغيل التلقائي للعب لأداء الغارات وجمع المكافآت دون بذل أي جهدٍ أو عناءٍ في ذلك.

GameGuardian

التطبيق محرر الذاكرة. يقدم لك هذا التطبيق بالإضافة إلى وظيفته الأساسية في تحرير الذاكرة الكثير من الوظائف الإضافية كالسرعة الخارقة وغيرها. كما يتميز بواجهةٍ سلسة الاستخدام تجعل تجربتك أكثر بساطة. إلا أنه يتطلب روت ليعمل على جهازك.