الجديد
الرئيسية / Top News / كيفية تحويل صور السيلفي إلى لوحات من عصر النهضة !…إليكم موقع يُتيح لكم ذلك..
كيفية تحويل صور السيلفي إلى لوحات من عصر النهضة !…إليكم موقع يُتيح لكم ذلك..

كيفية تحويل صور السيلفي إلى لوحات من عصر النهضة !…إليكم موقع يُتيح لكم ذلك..

بورتريت

موقع يُتيح لك تحويل صور السيلفي إلى لوحات من عصر النهضة !

في بادئ الأمر، أطلق إنستقرام خاصية الفلاتر التي تُغيِّر من صور السيلفي بطريقة معيّنة. ثم تبعه تطبيق سناب شات الذي أحدث ضجة كبيرة بفلاتره المختلفة القادرة على تحويل صورة وجهك إلى أشياء مختلفة، وإضافة تأثيرات حية إليه.

فقد أحدث الذكاء الاصطناعي تغييرًا كبيرًا في فن التعديل على الصور من خلال استعمال التكنولوجيا في إضافة تعابير حية إلى صور الأشخاص. وكان آخر هذه الصرعات تطبيق FaceApp الذي نقل مواقع التواصل الاجتماعي إلى 60 عامًا للأمام بقدرته على تحويل صور السيلفي إلى الشكل المتوقّع للشخص في مرحلة الشيخوخة.

وحيث أنك جرّبت تغييرات كثيرة على صور السيلفي الخاصة بك بفضل تنوّع تطبيقات تعديل الصور، ماذا لو جرّبتَ أن تتخيّل شكل وجهك لو كُنت لوحة من عصر النهضة؟

 

موقع يُتيح لك تحويل صورك إلى لوحات من عصر النهضة!

موقع AI portraits يفعل لك ذلك! هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من باحثين يعملون في معهد MIT IBM Watson AI Lab، وتمت تغذية خوارزميته بـ 45000 لوحة كلاسيكية مختلفة من عصر النهضة المبكرة إلى فترة الفن المعاصر لتدريب الشبكة.

بورتريت

فقاعدة البيانات الخاصة بالموقع تمت تغذيتها بالعديد من الأنماط لفنانين معروفين من عصر النهضة أمثال رامبرانت إلى تيتيان وفان جوخ. حيث تبدو نتائج تعديل الموقع على الصور المزوّدة له كأنها لوحات زيتية أو مرسومة بالألوان المائية أو الحبر.

بورتريت

يستعين موقع AI portraits بخوارزمية مختلفة عن الخوارزميات التي تعمل بها تطبيقات مشابهة في التعديل على الصور كتطبيق FaceApp، إذ تعمل هذه الخوارزمية وفقَ ما يُعرف باسم “شبكة الخصومات التوليدية (GAN)” التي تُنشئ ميّزات جديدة تمامًا للصور منذ بدايتها.

بورتريت