الجديد
الرئيسية / التراث اللامادي / تتويج 5 فتيات سمروات على عرش الجمال بالعالم..وجمال السمراء الجاميكية #تونى_ آن_ سينج.. يتربع على عرش ملكة جمال العالم للعام 2019م..- مشاركة:كتبت مريم بدر الدين.
تتويج 5 فتيات سمروات على عرش الجمال بالعالم..وجمال السمراء الجاميكية #تونى_ آن_ سينج.. يتربع على عرش ملكة جمال العالم للعام 2019م..- مشاركة:كتبت مريم بدر الدين.

تتويج 5 فتيات سمروات على عرش الجمال بالعالم..وجمال السمراء الجاميكية #تونى_ آن_ سينج.. يتربع على عرش ملكة جمال العالم للعام 2019م..- مشاركة:كتبت مريم بدر الدين.

الجمال الأسمر يتربع على العرش لعام 2019..الجاميكية "تونى آن سينج"  تتوج ملكة جمال العالم.. الفرنسيون يفضلون السمراوات ويصوتون لفوز "بوتينو" بلقب الأجمل..3 فاتنات ببشرة سمراء يحصدن ألقاب الجمال بالولايات المتحدة

Advertisement

الجمال الأسمر يتربع على العرش لعام 2019..الجاميكية “تونى آن سينج” تتوج ملكة جمال العالم.. الفرنسيون يفضلون السمراوات ويصوتون لفوز “بوتينو” بلقب الأجمل..3 فاتنات ببشرة سمراء يحصدن ألقاب الجمال بالولايات المتحدة

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 م

ملكات جمال سمراوات

يبدو أن الجمال الأسمر سيظل مسيطرا على مسابقات ملكات الجمال السنوات المقبلة، حيث لفت الأنظار الفترة الماضية تتويج 5 فتيات سمروات على عرش الجمال بالعالم.
وكان آخرها تتويج الفاتنة السمراء توني آن-سينج، ملكة جمال جاميكيا، والبالغة من العمر 23 عاما، بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019، في المسابقة التي عقدت في لندن.
ملكات جمالملكات جمال
وسبقها تتويج الجنوب زوزيبينى تونزي، بلقب ملكة جمال الكون، بعدما أدت أداء ممتازا فى جولة ملابس السباحة، وردت على الأسئلة المتعلقة بالقضايا الاجتماعية.
الجمال الأسمرالجمال الأسمر
ملكة جمال العالمملكة جمال العالم
وقالت تونزى: “لقد نشأت فى عالم لم يعتبر المرأة مثلى، بنوع بشرتى ونوع شعرى، أبدا جميلة.. أعتقد أن الوقت قد حان ليتوقف هذا اليوم، أريد أن ينظر الأطفال إلى ويرون وجهى وأريدهم أن يروا وجوههم تنعكس فى”.
وتوجت كليمانس بوتينو، 22 عاما، السمراء الفاتنة بلقب جمال فرنسا للعام 2020 في مرسيليا (جنوب فرنسا) ، وفازت بتصويت الفرنسيين، حيث اختارها مشاهدو قناة “تي أف 1” وهي طالبة ماجيستير في تاريخ الفن في جامعة سوربون في باريس.