ليندسي لوهان
ممثلة

الوصف

ليندسي لوهان ولدت في 2 يوليو 1986 في نيويورك. ممثلة ومغنية بوب أمريكية. بدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998م وهي في سن الحادية عشرة. ويكيبيديا

الطول5 أقدام 5 بوصة
الاسم بالكاملLindsay Dee Lohan
 موقع YouTube

33. ما كان يمكن أن يكون

قفزت مصيدة الوالدين ليندسي لوهان إلى النجومية ، ولكن يوهانسون كانت مهتمة بالجزء أيضاً ، فقد اختبرت الدور ، لكنها خسرت أمام لولو.

الإعلانات

32. بدايات كوميدية

جاء دور الاختراقة الحقيقي جوهانسون في عام 2001 عبادة الكلاسيكية Ghost World ، حيث لعبت دور البطولة جنبا إلى جنب مع ثورا بيرش. تم اقتباس الفيلم من رواية دانييل كلووز المصورة ، وسيتضح أن هناك علامة على أن أفلام مارفيل ستأتي للممثلة (أنا آسف جدا).

 اوقات نيويورك

31. بوجي وباكال

عندما ألقت صوفيا كوبولا يوهانسون كأجنبي وحيد في اليابان في كتاب Lost in Translation ، شعرت أن يوهانسون يشبه (تبدو والروح) الشاب لورين باكال ؛ كان المخرج قد استند في الواقع إلى Lost in Translation على علاقة Bacall و Humphrey Bogart في The Big Sleep .

 غيتي صور

30. الشيخوخة

كانت يوهانسون في الثامنة عشرة من عمرها فقط عندما صورت لوست في الترجمة ، وأثنى عليها العديد من النقاد بسبب قدرتها على التصرف في السن ، فضلاً عن “الصفاء والراحة”.

 المؤامرة والموضوع

29. انتصار

عندما فازت بدور البطولة في Girl with a Earring Earring ، تفوقت على 150 ممثلاً للجزء.

 IMDB

28. محبى الحيوانات

الجمال المذهل لديه حب لكل من القطط والكلاب: لديها قطة اسمها تروبر ، وهي تملك شيواوا صغيرة تدعى ماجي.

27. كنت صبغ لك

عندما حاربت من أجل دور الأبطال الخارقين والسيدة الأرملة السوداء في الرجل الحديدي 2 ، أظهرت يوهانسون تصميم علامتها التجارية ، وذهبت إلى حد صبغ شعرها باللون الأحمر لإقناع المنتجين أنها كانت على حق من أجل الجزء.

 Tokkoro إعلان

26. أبطال خارقة

كان يوهانسون لديه بعض اللقطات في لعبة الأبطال الخارقين مرتين قبل الأرملة: لقد جربت جزءًا من سو ستورم في فانتاستيك فور التي ذهبت في النهاية إلى جيسيكا ألبا ، كما تم عرض دورها في المهمة: المستحيل الثالث الذي ذهب كيري راسل. لا يوجد أي ظلال لألبا ، ولكن بالنظر إلى سماعة شباك التذاكر التي هي خاصية فنتاستك فور ، أنا أراهن أن يوهانسون تشعر أنها تهربت من رصاصة واحدة.

 

 Wallpaperscraft

25. الرومانسية الحقيقية

لقد كان يوهانسون في عدد من العلاقات البارزة على مر السنين. كانت في علاقة مع حبيب القلب المراهق جوش هارتنت من عام 2005 إلى عام 2007 ، وكان أحد أعيادها هو جاريد ليتو ، وكانت في الواقع متزوجة من ريان رينولدز في عام 2008. لم يدم هذا الزواج ، ويشاع في الوقت الراهن أن يوهانسون يعود إلى يوم السبت Night Live ’s s Colin Jost.

 موقع YouTube

24. فريق الوسم

في نفس العام ، 2010 ، قامت GQ بتسمية يوهانسون “Babe of the Year” ، كما قامت مجلة People بتسمية زوجها آنذاك Ryan Reynolds “الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة”.

 ماما ميا

23. الغناء

يوهانسون هو من أشد المعجبين بالموسيقي توم ويتس ، بل إنه سجل ألبومًا كاملاً بعنوان ” أي مكان أضع رأسي” من أغنياته فقط. من المنطقي ، حيث أن كل من Waits و Johansson مشهوران بأصواتهما العميقة والحصيفة.

22. أن تكون بلانت

على الرغم من أن يوهانسون أصبح الآن مبدعًا مثل ناتاشا رومانوف الملقب بـ بلاك ويدو ، فقد تم توقيع إميلي بلانت في البداية على لعب الجاسوس الروسي في catsuit ولكن اضطر إلى الانسحاب بسبب صراعات الجدولة.

 Moviehole

21. مبارزة

قد يقول الكثير من الناس أن يوهانسون جميلة بشكل غامض. في الواقع ، رسم الفنان فرانشيسكو كليمنتي رسمًا على سطح بطاقات تاروت واختار يوهانسون ملكة السيوف – تلك هي الملكة التي تمثل الجوانب الفكرية والعقلانية للذات الأنثوي.

20. زملاء العمل

قبل العمل مع كابتن أميركا نفسه ، كريس إيفانز ، في أفلام أفنجرز ، قام جوهانسون في وقت سابق بالتعاون مع الممثل في كل من The Perfect Score و The Nanny Diaries . الاثنان صديقان حميمان للغاية.

 غيتي صور

19. فافز

يوهانسون تحب الضحك بشكل جيد ، وأحد أفلامها المفضلة هي الفيلم الكوميدي الكلاسيكي ” Auntie Mame” ، الذي خرج على طول الطريق في عام 1958.

 الصور المتحركة

18. جعل البنك

يوهانسون هي الممثلة الأكثر إثارة في كل العصور . دع هذا الحوض قليلا. أحضرت 3.327 مليار دولار في شباك التذاكر ، وفي عام 2016 وحده أحضرت 1.2 مليار دولار. إذا استمرت في هذا المعدل ، يمكن أن تكون واحدة من أفضل ثلاثة فاعلين في تحقيق الأرباح. من هي الممثلة رقم اثنين؟ لا شيء غير كاميرون دياز.

17. HasselHunk

رغم أنّ يؤرّخ بعض من ال [هيست] رجال في هوليوود ، يدّعي [جوهنسن] هي يتلقّى بعد [ا] شيء من تلميذة [درش] فوق ، من كلّ الناس ، دايفيد [هسلهوف]. عندما قامت بعمل صوت في فيلم Spongebob Squarepants (الذي كانا فيه كلاهما) ، قالت: “لقد أحسست به عندما كنت صغيرا ، أن أرى اسمي على الاعتمادات بجانبه يجعلني أذهب بشكل جرلي. كان قطعة كبيرة في تلك الأيام “.

 غيتي صور

16. احصل عليه من والدي

يوهانسون هو أشقر قذر بشكل طبيعي ، لكنها غالباً ما تصبغه بلون أشقر وأكثر شبهاً بالبيضاء. حتى أنها اعترفت بأخذ قطعة من شعر والدها الخفيف إلى الصالون كحامل لون الصبغة!

 وزن الجسم

15. لا ScarJo

صرحت يوهانسون علناً بأنها ليست من محبي لقبها “ScarJo”. وتعتقد أنها تبدو “عنيفة” ، وتذكرها بالكثير من أسماء النجمة الشعبية.

 غيتي صور

14. Southpaw

يوهانسون أعسر.

 نشاط صاخب

13. الثدي Brontosaurus

عند نقطة معينة من بداية شهرتها في جميع أنحاء العالم ، شهدت يوهانسون لوحة ضخمة من نفسها وحصلت تقريبا على حادث عندما شاهدت انشطارها الضخم. كما قالت ، “كنت أقود سيارتي عبر لوس أنجلوس وأبحث عني وأرى أكبر صورة لي شاهدتها في حياتي على مساحة إعلانية ضخمة. صرخت وانتقدت على الفرامل. لم أصدق ذلك. من الغريب جدا رؤية انشقاقي بحجم برونتوصور. كان ثدييان ضخمان. كان لدي شعر طويل وطفلي ، لم أتمكن من تجاوز الانشقاق. ”

 غيتي صور

12. قليل

يمكن لإطار جوناسون المتعرج والشخصية المتضخمة أن تجعلك تنسى ذلك ، ولكنها في الواقع صغيرة جدا 5 أقدام و 4 بوصات.

 غيتي صور

11. جميل جدا

حاول يوهانسون دور Lisbeth Salander في Girl with the Dragon Tattoo ، ولكن غاب عن الجزء لأن المنتجين شعروا أنها جميلة للغاية. هل هذا مجاملة أم إهانة؟ وكيف يشعر روني مارا ، الذي انتهى به الأمر في التمزق ، عن ذلك؟

 Imogen Poots RPH

10. فوبيا

انها خائفة من كل من الطيور والصراصير.

 فليكر

9. Monogamy لا تذهب

تزوجت جوهانسون وطلقت مرتين: مرة واحدة لرينولدز (انقسموا في عام 2011) ، ومرة ​​إلى رومان دانيك (انقسموا في أوائل عام 2017). وقالت في الماضي إنها تجد صعوبة في الزواج الأحادي ، خاصة عندما تعمل بجد وبعيدا عن شريكها. في كلماتها ، “أعتقد أن فكرة الزواج رومانسية جدا. إنها فكرة جميلة ، وممارستها يمكن أن تكون شيئًا جميلاً ، لا أعتقد أنه من الطبيعي أن يكون الشخص أحادي الزوجة. قد أكون مترددة لذلك ، لكن أعتقد أنه عمل. انها هناك الكثير من العمل.”

 

 اخبار الكترونية

8. وردة بأي اسم آخر

يوهانسون لديها طفل واحد مع Dauriac: Rose Dorothy Dauriac ، التي ولدت في عام 2014. كانت حاملاً في مجموعة Avengers: Age of Ultron ، وكان على الإنتاج أن يخرج بطرق – من خلال الزوجين الشديدين وزوايا ذكية – لإخفاء حمل.

 موقع YouTube

7. الطفل في القلب

من المؤكد أن امتلاك ابنة لابد أن يخرج الجانب الطفولي لجوهانسون ، وهو جانب من جوانبها تحب أن تكون على اتصال بها. حتى أنها أمضت عيد ميلادها العشرين في ديزني لاند ، وقد شوهدت تتجول في أرجاء الحديقة مؤخراً. ربما ليتل روز يحبها.

 Celebzz

6. فقط قل لا

على الرغم من أنها كانت تتمتع بصوت عميق وطبيعي منذ أن كانت في مرحلة ما قبل المراهقة ، إلا أن يوهانسون التقطت عادة التدخين عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، ووجدت صعوبة في التخلص من الإدمان.

 Imgur

5. اللهب القديم

عندما كانا كلاهما لايزالان مراهقين ، قام يوهانسون بتأريخ الموسيقي جاك أنتونوف ، حيث ذهبوا إلى نفس المدرسة معًا. مؤرخة لمدة عام كامل ، وهو إلى حد كبير العمر في علاقات المدرسة الثانوية. انقسمت أنتونوف مؤخرًا مع خالقة البنات لينا دونهام ، وعلى الرغم من أن المصالحة بين الممثلة و أنتونوف غير مؤكدة بالتأكيد ، فإن ذلك سيكون شيئًا رائعًا بالنسبة إلى القيل والقال.

 فانيتي فير

4. أمي-اجير

وكانت والدة يوهانسون ، ميلاني سلون ، مديرة لها. في حين دافع يوهانسون مرة عن اختيارها على الرغم من تشكك الناس ، في عام 2009 ، أطلق يوهانسون سلون. مجرد حرج قليلا.

 نيويورك بوست

3. واجب مزدوج

تُعرف يوهانسون على أنها يهودية (من جانب والدتها) ، وتحتفل بعيد الميلاد وعيد هانوكا خلال الأعياد. مضاعفة المرح!

 جامعة Touro في جميع أنحاء العالم

2. هل تحب Gouda؟

على الرغم من أنها تحاول عمومًا الحفاظ على لياقتها الفائقة (يجب عليها أن تفعل كل ذلك الجري والقفز أثناء وجودها في catsuit مثل Black Widow) ، إلا أنها تملك أحد الرذيلة إلى جانب التدخين: الجبن. تقول يوهانسون إنها تحب الأشياء. وحقاً ، من لا يفعل؟

 

1. إضافة

تبلغ القيمة الصافية المقدرة لشركة يوهانسون 100 مليون دولار. استمر في فعل ما تفعله ، سكارجو (آسف ، أنا فقط لا يمكن أن أساعد نفسي).

 غيتي صور

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.