ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏شجرة‏، ‏مشروب‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

Farid Hasan

بمناسبة حلول عام 2019م جعله الله عام خير للبشرية
كل عام وانتم بألف خير- اخوتي – اصدقائي :
مضى عام آخر : من حياتنا ومن عمر البشرية – المتنوع اتجاهاته والمتعدد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏شجرة‏، ‏‏قبعة‏، ‏طاولة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جيتار‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طفل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
+‏٥‏

‏‎Farid Hasan‎‏ مع ‏أحمد أعبيدي‏.

رسالة الى اصدقائي على الفيس بوك :ادعموا صفحتي الجديدة ( الفنان فريد حسن ) على الفي سبوك بالاعجابات – وانطلاقا من التخصص والتخصيص ساكون عند حسن ظنكم بما ساقدمة لكم في المجال الفني فقط في هذه الصفحة العامة التي لايحددها عدد ما ؟
فمنذ ثلاث سنوات ونيف افتتحت صفحتي الجديدة على الفي سبوك والتي تحمل اسمي بالاحرف اللاتينية – وبعد مرور عدة اشهر بلغ العدد خمسة الاف صديق مما اضطرني الى فتح الصفحة الثانية باسم الاستاذ فريد حسن وكان ذلك في بداية زيارتي لموريتانيا اواخر عام 2016م وفي اقل من شهر بلغ عدد الاصدقاء فيها الحد ايضا ؟
ولم يكن امامي الا البحث الجدي عن حل للمشكلة – ونصحني ذوو الخبرة ان افتح صفحة عامة حيث يتابعني من يريد ويكون العدد مفتوحا وتنتهي مشكلة العدد المحدد بخمسة الاف ؟
وبالفعل افتتحت صفحة باسم ( الفنان فريد حسن ) ونتيجة لضعف خبرتي في مجال المعلوماتية والانترنت قمت بالاعتماد على احفادي وطلبت منهم القيام بذلك وأفاجأ بعد فترة بان لدي ثلاث صفحات بنفس الاسم – ورغم تركيزي على واحدة من الثلاث صفحات باسم الفنان فريد حسن حيث كنت اشارك فيها بارسال كل تدوينة اكتبها لكلتا الصفحتين ؟
وقد اوقفت اثنتين منها وابقيت على الصفحة التي تماثل تدويناتها صفحتي الفيس الاثنتين ؟
لذلك اطلب الى اصدقائي العشرة الاف في صفحتي الفيس الاولى والثانية ان يدعموا الصفحة الفنية باسم الفنان فريد حسن وسأقوم وإياكم بالاهتمام بها وستكون مخصصة للجانب الفني من اغاني وموسيقى وما يتعلق بتطوير الموسيقى الموريتانية وبكل ما يتعلق بذكرياتي ومذكراتي الفنية في موريتانيا وكذلك بطرح كل الاعمال الفنية التي انتجتها او قد انتجها مجددا في هذه الصفحة ؟
والى اللقاء في صفحتكم صفحة الفنان فريد حسن

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.