الرئيسية / التراث اللامادي / يوم حصول الفنان العراقي #ميثم _الموسوي.. على شهادة المشاركه في المعرض الدولي بعنوان #الحضارة_ الاسلاميه.. الذي اقامه #نادي_ عدن_ للتصوير_ في اليمن.. الشقيقة… بمشاركة (20) دوله عربيه واسلامية ونحو (105عمل فني)..

يوم حصول الفنان العراقي #ميثم _الموسوي.. على شهادة المشاركه في المعرض الدولي بعنوان #الحضارة_ الاسلاميه.. الذي اقامه #نادي_ عدن_ للتصوير_ في اليمن.. الشقيقة… بمشاركة (20) دوله عربيه واسلامية ونحو (105عمل فني)..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏لا يتوفر وصف للصورة.لا يتوفر وصف للصورة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أحذية‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

صفحة مجلة فن التصوير على الفيس بوك :
https://www.facebook.com/fotoartbookcom
مجلة فن التصوير :
www.fotoartbook.com
مجلة المفتاح :

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏كاميرا‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
+‏٩‏

ميثم الموسوي‏ مع ‏نايف السيد‏.

حصولي علئ شهادة المشاركه في (المعرض الدولي بعنوان الحضاره الاسلاميه) الذي اقامه( نادي عدن لتصوير في دولة اليمن الشقيقة) بمشاركة (20) دوله عربيه واسلامية ونحو (105عمل فني) الشكروالتقدير موصول الئ( الاستاذ نايف السيد رئيس نادي عدن للتصوير الفوتوغرافي)
..الدول المشاركه هي ( اليمن.. العراق.. الامارات.. مصر.. تونس. الجزائر. المغرب.. موريتانيا..الكويت.. السعويه.. قطر.. تركيا..اندونسيا.. ماليزيا.. السودان..عمان.. ليبيا…سوريا..عمان.. الاردن)

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏ليل‏، ‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏