Four - The power of togetherUAE Year of Tolerance | MEPRA 2019 - Large Agency of the Year

May Obeid

تذكير بالدعوة الإعلامية: افتتاح معرض “الغابة السيادية” برواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي

 

                

دعوة إعلامية يسر رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي دعوتكم لحضور افتتاح معرض “الغابة السيادية”المعرض الفردي لأعمال الفنان الهندي الرائد أمار كانوار  

أمار كانوار، “مسرح الجريمة” (The Scene of Crime). تصوير: هنريك سترومبرج

 

التاريخ: الأربعاء 22 يناير 2020

الموعد: 6:00 مساءً

المكان: رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي

 

يرجى تأكيد الحضور عبر:

[email protected]

أو الاتصال بـ مي عبيد  052 534 7568

 

ستقدم مايا أليسون، رئيسة القيّمين الفنيين في جامعة نيويورك أبوظبي والمدير التنفيذي لرواق الفن، معرض “الغابة السيادية” (The Sovereign Forest) الذي يتضمن عملاً فنياً متواصلاً قائماً على الوسائط المتعددة ويتناول الجريمة والسياسة وحقوق الإنسان والأزمة البيئية من منظور إبداعي.

 

ويتضمن المعرض، الذي يفتتح أبوابه أمام الجمهور ابتداءً من 22 يناير ولغاية 30 مايو 2020، مجموعة من أعمال الفنان كانوار، والتي تتضمن فيلم “مسرح الجريمة” (The Scene of Crime) (2011)، وهو فيلم يوثق المناظر الطبيعية التي تم طمسها لتشييد المشاريع الصناعية؛ وفيلم “قصة حب” (ِA Love Story) (2010) عن تجربة الخسارة. وسيتضمن المعرض ثلاثة كتب كبيرة مصنوعة يدوياً، وهي “الأخوات الحاسبات وقصص أخرى” (The Counting Sisters and Other Stories) (2011) و”التنبؤ” (The Prediction) (1991–2012) و”الدستور” (The Constitution) (2012)، حيث يستعرض كل منها فيلمه الخاص.

 

ستتوفر إمكانية إجراء لقاءات إعلامية مع مايا أليسون وآلاء إدريس، وللمزيد من المعلومات حول المعرض يرجى زيارة الرابط هنا.

 

وبالتزامن مع المعرض، تستضيف جمعية إشارة للفن “صباحٌ كهذا” (Such a Morning) للفنان أمار كانوار في دبي من 20 يناير إلى 20 مايو 2020.

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.