الجديد
الرئيسية / Top News / ألف مبروك ..تم اختيار الزميل Yazan Abd Alhadi من ضمن أفضل عشرة شخصيات مؤثرة في العالم لنشر السلام والدفاع عن حقوق الإنسان للعام 2019م..
ألف مبروك ..تم اختيار الزميل Yazan Abd Alhadi من ضمن أفضل عشرة شخصيات مؤثرة في العالم لنشر السلام والدفاع عن حقوق الإنسان للعام 2019م..

ألف مبروك ..تم اختيار الزميل Yazan Abd Alhadi من ضمن أفضل عشرة شخصيات مؤثرة في العالم لنشر السلام والدفاع عن حقوق الإنسان للعام 2019م..

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
Yazan Abd Alhadi
تم اختياري من ضمن أفضل عشرة شخصيات مؤثرة في العالم لنشر السلام والدفاع عن حقوق الإنسان لعام -2019- من قبل اللجنة الدولية لحقوق الانسان في العالم وتجمع غونغ السلام العالمي .

من اجل افضل عشرة اشخاص مؤثرة للسلام وحقوق الانسان-2019
كما تم اختيار وتقرر من قبل الاعضاء المحترمين ihm / ihi الدولية للجنة المنظمة والموظفين والموظفين ihm.
ونحن نتطلع الى دعمكم المستمر ihm / ihi العالم نحو تحقيق قضيتنا العظيمة لتعزيز السلام، واحترام اعلان حقوق الانسان اونو ميثاق اونو-1948 والى الانسجام بين الناس في جميع انحاء العالم دون اي تمييز / سياسة قذرة من قتل الابرياء & طماع شخصي.
نامل منكم ان تظهر التضامن مع فريق السلام العالمي للسلام العالمي في تعزيز السلام والحب والانسانية وحقوق الانسان في اليوم العالمي للسلام-21 اذار / مارس 2020.Nidal Saber Congratulations to n,
for IHM TOP ARAB WORLD PEACE, HUMANITY & HUMAN RIGHTS FIGURE -2019
as chosen & decided by Honourable Members IHM / IHI International Organizing & Managing Committee & Staff IHM Headquarter.
We look forward to your continuous support IHM/ IHI World towards to achieve our great cause to promote peace , respect human rights declaration UNO Charter-1948 and to harmony among people across the globe without any discrimination / dirty politics of innocent people killings & personal greedy.
We do hope from you to show solidarity with IHM / IHI World Peace Super Team in promotion of Peace, Love, Humanity & Human Rights on IHM / IHI World Peace Goodness Day -21st March, 2020

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
  • Jehad Hasan ألف مبروك وبالتوفيق الدائم صديقي تستاهل كل الخير