أشهر مصوري حفلات الزفاف في الأردن

أشهر مصوري حفلات الزفاف في الأردن

هل انت مقبل على الزواج؟هل تبحث عن مصور اعراس او استديو تصوير؟دعنا نساعدك.

أصبح الأردن واحداً من أجمل الوجهات لإقامة حفلات الزفاف الساحرة، والفخمة، سواءً من ناحية الأماكن المتوفرة، منظمي حفلات الزفاف المحترفين، والمصورين ، أو مزودي خدمات الزفاف الآخرين، الأردن الآن مليء بأفضل مزودي خدمات الزفاف المتخصصين في خلق حفل زفاف الأحلام.

ولعل أحد أشهر مزودي خدمات حفلات الزفاف هو المصور، إذا كان لديك مصور محترف فلا داعي للقلق! لأن المصور سيساعدك في تذكر كل التفاصيل الهامة التي تتعلق بحفل الزفاف بمجرد مشاهدة الصور حتى لو بعد سنوات.

إن كنت ستحتفلين بزفافك في الأردن، فأنت عروس محظوظة! إذ ستجدين هناك مجموعة من أمهر مصوري حفلات الزفاف والذين يسعدهم دائمًا توثيق أكثر اللحظات جمالاً في حياة العروسين.

ولمساعدتك في اختيار مصور محترف سيساعدك على تذكر تفاصيل يومك الكبير إلى الأبد، جمعنا لك قائمة تضم بعض أشهر مصوري الأعراس في الأردن.

(القائمة مرتبة ترتيباً عشوائياً)

استديو روبينا

أحد أقدم وأشهر الاستوديوهات في الأردن، استديو روبينا غني عن التعريف ولديه أكثر من فرع في المملكة. تقود رؤية استديو روبينا السوق لتقديم أفضل الخدمات في مجال التصوير الفوتوغرافي مع نتائج ممتازة من خلال رفع النطاق في هذا المجال باستمرار.

فراس عوران

فراس عوران ليس مجرد مصور عادي، بل هو المصور الشخصي لجلالة الملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن، أصبح فراس عوران أحد أبرز المصورين الموصى بهم في الأردن والمنطقة العربية.

مركز أبيض وأسود للتصوير

فريق من المصورين الموهوبين، سيساعدك فريق العمل المحترف على التقاط اللحظات المميزة في حياتك.

كامبرو ستوديو

أصبح كامبرو ستوديو، الذي تأسس عام 2007، أحد أفضل استوديوهات التصوير الفوتوغرافي والفيديو في الأردن. كامبرو متخصص في تصوير حفلات الزفاف، والصور الشخصية، وأعياد الميلاد، حفلات الخطوبة وأي حفلات أخرى.

استوديوهات دواس اي

استوديوهات دواس اي هو استديو متكامل لتنظيم حفلات الزفاف والتصوير الفوتوغرافي، فريق العمل ملتزم بجعل رؤية وأهداف العملاء تصبح تجربة حقيقية لا تنسى. يقع استوديو دواس اي، الذي تم تأسيسه في عام 2016 في قلب عمان، يتميز عن غيره من الاستوديوهات الأخرى بفريقه المتفاني والمتخصص في التخطيط والتصوير الفوتوغرافي.  يقدم فريق منظمي الزفاف الأفضل من ناحية خدمات الصوت، الإضاءة، الأزهار، الإعدادات، خدمات الطعام والضيافة، والزفة، والتصوير الفوتوغرافي والفيديو، مما يجعل يوم زفاف أحلامك حقيقة واقعة وأكثر من ذلك بكثير.

اليسير لتصوير الأعراس

تتمثل مهمة اليسير لتصوير الأعراس في سرد قصة من أكثر التجارب التي لا تنسى في حياتك من خلال سلسلة من الصور الرائعة التي ستعجبك بالتأكيد. مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، لا يوفر فقط تجربة مريحة وممتعة، ولكن أيضاً تترك في نفسك قيمة مميزة.

موزيز من آفو ماركاريان

آفو ماركاريان أحد أشهر المصورين الأردنيين، ويعمل في هذا المجال منذ سنوات، وهو صاحب استوديو موزيز، وهو أحد أبرز المصورين في المملكة، يحترف تصوير الأزياء، وعروض الأزياء، وحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، آفو ماركاريان سيضيف سحره الخاص لصور حفل زفافك.

أحمد بليبله ستوديو

إذا كنت تبحثين عن مصور زفاف محترف ومبدع، أحمد بليبله هو الشخص المثالي لك، فقد أصبح اسمًا شائعًا بين العرائس وخبراء الأزياء في الأردن بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة.

استديو بابل

استديو بابل يضم فريق عمل متخصص في تصوير حفلات الزفاف والمناسبات المختلفة وحفلات التخرج، حيث يتمتع فريق العمل بخبرة متميزة في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.