مجموعة صور من إفتتاح #ملتقى_ الفنون_ التشكيلية_ الثانى_باليته – بقاعة الأهرام للفنون ..مع صور الفنانين أمام أعمالهم..- مشاركة:أحمد سعيد طنطاوي و الدكتور محمد خليل ابو الخير ومحمد هليل…

ملتقي الفنون التشكيليه الثانى “باليته”

افتتاح ملتقي الفنون التشكيلية الثانى “باليته” بقاعة الأهرام للفنون | صور

9-2-2020

أحمد سعيد طنطاوي

شهدت قاعة الفنون بمؤسسة الأهرام افتتاح ملتقي الفنون التشكيلية الثانى تحت عنوان “باليته” وقد افتتحه الأستاذ الدكتور أحمد سليم أستاذ ورئيس قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، وبحضور لفيف من كبار الفنانين المصريين المشاركين والشخصيات العامة والكتاب والنقاد.

le=’text-align: center;’>

الفنان محمد هليل رئيس الملتقي

الفنانةهدي حريري مع لوحتها..ومعها آيات الفقي

الفنان هشام مصطفي (على اليسار) مع لوحته

الملتقى يحوي العديد من روائع فنية من يد فنانين مصريين كبار مثل مني زيدان، سوزان إبراهيم عارف وشاهندة مجاهد وإسراء حاتم وفاطمة عبد السلام عبدالله ودنيا محمد جميل وإيمان زكريا ومصطفى صالح عواض وجورج يوسف وسلمي وصفى وهناء إسماعيل ومحسن سري وأماني مهدي وناهد تاج ونوران مجدي الحمراوي وإيهاب على ومحمد خليل أبو الخير وهشام مصطفى وهدي حريري.. وغيرهم من الفنانين والفنانات.

الفنان محمد خليل أبو الخير مع لوحتيه

الفنان إيهاب على مع لوحته

ويصل عدد المشاركين فيه لنحو 100 فنان وفنانة تنوعت المعروضات بين أعمال تصوير زيتية وأكريليك ذات خطوط عصرية شابة، وكذلك أعمال فنية للفنون الرقمية وللتصوير الفوتوغرافي والنحت والمجسمات المعدنية والزجاجية والخزف.

الفنانة نوران مجدي الحمراوي مع لوحتها

الفنانة ناهد تاج مع لوحتها

من ناحيته قال رئيس الملتقى، الفنان محمد هليل: إنه للوهلة الأولى يخيل لك أنك تتجول داخل متحف لا معرض للفن التشكيلي لا يقل عن المعارض الدولية الهامة الأوربية من حيث الجو العام والتنسيق وأسلوب العرض المبهر.

وأضاف هليل أنه يشكر جريدة الأهرام على توفير قاعة عالمية موجودة فى منتصف البلد يمكن الوصول إليها بسهولة.

الفنانة أماني مهدي مع لوحتها

الفنان محسن سري مع لوحته

وأكد هليل أنه كان حريصا على مشاركة نخبة متميزة من الفنانين والفنانات بلوحاتهم التي لا تقل عن المستويات العالمية فى ملتقى باليته.

الفنانة هناء إسماعيل مع لوحتها

الجدير بالذكر أن المعرض مفتوح مجانا للجمهور، ومستمر لمدة خمسة أيام إلي يوم الخميس 13 فبراير من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى الساعة 8 مساء.

الفنانة سلمى وصفي مع لوحتها

الفنان جورج يوسف مع لوحته

الفنانة ايمان زكريا مع لوحتها

الفنانة دنيا محمد جميل مع لوحتها

الفنانة فاطمة عبد السلام عبداالله مع لوحتها

الفنانة إسراء حاتم مع لوحتها

الفنانة شاهندة مجاهد مع لوحتها

الفنانة مني زيدان مع لوحتها

جانب من الحضور

تمت مشاركة ‏منشور‏ من قبل ‏د.محمد خليل ابو الخير‏.

مهرجان فنى فى قاعه الفنون.. وكاله الاهرام..
باليته ٢ .. ونجاح رائع ملموس..

تمت مشاركة ‏رابط‏ بواسطة ‏محمد هليل‏.

شهدت قاعة الفنون بمؤسسة الأهرام افتتاح ملتقي الفنون التشكيلية الثانى تحت عنوان “باليته” وقد افتتحه الأستاذ الدكتور أحمد سليم أستاذ ورئيس قسم التصوير بكلية الفنون ….

gate.ahram.org.eg
شهدت قاعة الفنون بمؤسسة الأهرام افتتاح ملتقي الفنون التشكيلية الثانى تحت عنوان “باليته”…
شهدت قاعة الفنون بمؤسسة الأهرام افتتاح ملتقي الفنون التشكيلية الثانى تحت عنوان “باليته” وقد افتتحه الأستاذ الدكتور أحمد سليم أستاذ ورئيس قسم التصوير بكلية الفنون ….

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة