الرئيسية / Top News / نعرفوا على كاميرات EOS M غير المزوّد بمرآة الكبيرة في جودتها، والصغيرة في حجمها..

نعرفوا على كاميرات EOS M غير المزوّد بمرآة الكبيرة في جودتها، والصغيرة في حجمها..

mirrorless range

كاميرات EOS M غير المزوّد بمرآة

كن على أهبة الاستعداد دومًا مع هذه الكاميرا صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ذات العدسات القابلة للتبديل والتي توفر جودة كاميرات DSLR

كبيرة في جودتها،
صغيرة في حجمها

قصص رائعة تدور أحداثها من حولنا في كل دقيقة.
يكفي أن تكون مزودًا بالكاميرا التي تشعل شرارة الحياة وتملؤها بالقصص الجميلة.

EOS M6 Mark II

كاميرا EOS M6 Mark II

كاميرا محمولة وفائقة الإمكانات غير مزودة بمرآة تتميز بدقة 32,5 ميجابكسل وسرعة تصل إلى 14 إطارًا في الثانية في وضع التصوير المستمر.

استكشفها الآن

ما الكاميرا عديمة المرآة؟

على عكس الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR)، التي تستخدم مرآة لعكس الضوء على محدد المنظر، لا تحتوى الكاميرا عديمة المرآة – التي تُعرف في بعض الأحيان باسم كاميرات النظام صغيرة الحجم – على مرآة أو محدد منظر بصري، مما يجعلها أصغر في الحجم بشكل عام من الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة.

عندما تمثل المساحة أهمية كبرى، توفر مجموعة الكاميرات EOS M غير المزوَّدة بمرآة من Canon مرونة وراحة بالإضافة إلى جودة الصور العالية في كل من الأفلام والصور الثابتة. فهي تستخدم محدد مناظر إلكترونيًا يوفر الحجم والوزن، ويتيح المزيد من المزايا المبتكرة.

تتراوح مجموعة الكاميرات EOS غير المزوَّدة بمرآة بين طرز APS-C ذات العدسات الأصغر حجمًا والإمكانات الفائقة كاملة الإطار التي تُبرز الإبداع في جميع مكوناتها بفضل التركيز البؤري الخلفي القصير من المستشعر كامل الإطار؛ ومن ثمَّ فهي مصممة بالكامل لتقديم أفضل تجربة تصوير فوتوغرافي لديك.

eos m10 lifestyle alina

جودة رائعة

تتميز الكاميرات عديمة المرآة بأفضل المكونات الصغيرة وميزات الكاميرات الرقمية ذات العدسات الأحادية العاكسة (DSLR) من Canon لتقديم صور وأفلام ذات جودة رائعة مفعمة بالتفاصيل والألوان والأجواء – حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.