الجديد
الرئيسية / التراث اللامادي / مسيرة وإنجازات المصور الفوتوغرافي العراقي #رضا_ الموسوي  redha almusawi..والحاصل على العديد الميداليات والشهادات وعلى بعض الجوائز الذهبية والفضية والكثير من الترشيحات..
مسيرة وإنجازات المصور الفوتوغرافي العراقي #رضا_ الموسوي  redha almusawi..والحاصل على العديد الميداليات والشهادات وعلى بعض الجوائز الذهبية والفضية والكثير من الترشيحات..

مسيرة وإنجازات المصور الفوتوغرافي العراقي #رضا_ الموسوي  redha almusawi..والحاصل على العديد الميداليات والشهادات وعلى بعض الجوائز الذهبية والفضية والكثير من الترشيحات..

redhaalmusawi's profile picture

 redha almusawi

الحمدلله رب العالمين حصلت على الميدالية الفضية في محور الالوان التي قدمتها الجمعية الأمريكية PSA و GPU وMASTER OF LIGHT في صربيا حصلت ايضا على 11 قبول من اعمالي في كل من محور البروترية ومحور الالوان والمحور الاحادي شارك اكثر من 57 دولة حيث انني الفائز العربي الوحيد في هذا المحور – ” محور الملون”
الحمد لله حصلت على الدبلوم من الموقع الروسي العالمي واختيار صورتي لتصميم الدبلوم الخاص بمحور البورتريت 35awards النتيجة الكاملة لمسابقة the 4TH annual international photography contest 2018 على مستوى العالم دخولي ضمن افضل 35 مصور في محور البورتريت,
افضل 50 ترشيح في محور البورتريت, اختيار صورة واحدة للكتاب السنوي,
اما على مستوى العراق ضمن افضل 35 مصور في العراق,
ضمن افضل 35 مصور كربلاء, مع ووصولي للمرحلة 3 من التصويت العام في المسابقة, واختيار صورتي لتصميم الدبلوم الخاص بمحور البورتريت. يذكر ان المسابقة قد شارك فيها 112268 مصور من 172 بلد حول العالم بمقدار 392 الف صورة تم الاشتراك بيها #35awards.
مدالية ذهبية و فضية من الاتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي #GPU
حصلت على مدالية تقديرية في جائزة حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم الدولية للتصوير الضوئي 2019 و الصوره انالت اعجاب ولي عهد دبي حمدان بن محمد المعروف ب (فزاع) @faz3