الجديد
الرئيسية / التراث اللامادي / الفنانة #مها_ زغلول.. تتحدث عن مشاركتها في معرض “هيا فن 2” بلوحتها “النقطة السوداء”..- مشاركة : Nabil Belhadj – مدير مكتب فن التصوير / تونس..
الفنانة #مها_ زغلول.. تتحدث عن مشاركتها في معرض “هيا فن 2” بلوحتها “النقطة السوداء”..- مشاركة : Nabil Belhadj  – مدير مكتب فن التصوير / تونس..

الفنانة #مها_ زغلول.. تتحدث عن مشاركتها في معرض “هيا فن 2” بلوحتها “النقطة السوداء”..- مشاركة : Nabil Belhadj – مدير مكتب فن التصوير / تونس..

 Nabil Belhadj

مدير مكتب فن التصوير – تونس

الفنانة مها زغلول تتحدث عن مشاركتها في معرض “هيا فن 2” بلوحتها “النقطة السوداء” فتقول :
اللوحة هنا شاركت فيها بمعرض سنوي ( هيا فن 2 ) بجاليري مداد فن للفنانتين صالحه العساف وسلوى الرفاعي
في مركز ادهم للفنون بحيث شاركت مع ابرز الفنانين والفنانات .. وكان العمل له صدى كبير لمحاكاة الانسانية .. وخرجت عن المألوف في بصمتي بالطين الحراري بحيث ان التنوع واللامألوف من سماتي التي اتبعها في فني ..
وكان حواري مع عملي من خلال لون ثائر وهذا اللون لون العاطفة والحرارة والطاقة لنفسية الانسان بحيث انه ينجذب له المتلقي ومن خلال ذكر اسم اللوحة فأصبح الانشغال بهذه النقطة تأخذ حيز من تفكيره وحاسة السمع لديه فتتغلّب على حاسة البصر . وليس هناك اي نقطة سوداء في العمل .. بل أنه كانت مشاغبة عصرية للون . لأهمية ذلك في مجتمعاتنا بأننا لا ننشغل بذكر الطيب في الناس بل اننا نبحث عن اي نقطة فيهم حتى يكون الحديث فيها ..