نتيجة بحث الصور عن شركة أدوراما ADORAMA

شرح الموقع الإلكتروني العالمي الشهير لتسويق معدات التصوير Adorama

استعراض البرنامج منذ أكثر من 40 عامًا ، كانت شركة Adorama واحدة من أكبر شركات تجارة التجزئة وأكثرها ثقة في العالم في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية. مع أكثر من 250،000 منتج في كتالوجنا وملايين العملاء الراضين ، فإن دخلك غير محدود.

Adorama هي وجهة الخدمات الكاملة الوحيدة في العالم للصور والفيديو والإلكترونيات. تقدم الشركة أفضل الخيارات وأفضل الأسعار لمعدات الصور والفيديو الاحترافية والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية الصوتية والعازلة مثل المسارح المنزلية والحوسبة المتنقلة ومعدات المكاتب المنزلية وغيرها. . تشمل مجموعة منتجات أدوراما الواسعة الترفيه المنزلي والحوسبة المتنقلة والفيديو والصوت الاحترافي ، في حين تشمل خدماتها مختبر صور في المنزل ، و AdoramaPix ، وتأجير المعدات المهنية في شركة Adorama Rental Company وغيرها.

مركز Adorama للتدريب الحائز على جائزة ، والذي يقدم التدريب المجاني. للمصورين في قنوات الفيديو مثل AdoramaTV الشهير. صنفت تقارير المستهلك Adorama من بين أفضل خمسة متاجر بيع بالتجزئة إلكترونيات من قبل Consumer Reports ، أفضل موقع على الإنترنت لشركة Forbes.com ، من بين أفضل 100 شركة بيع بالتجزئة على الإنترنت ، وهي شركة التجزئة الإلكترونية الرسمية في نيويورك جيانتس.

على الرغم من أن الأسعار منخفضة ، فإن الشركة تفخر بخدمتها. يتم فحص كل قطعة من المعدات بعناية قبل التسليم ، وسوف يسعد الخبراء المختصون بعرض كيفية استخدامها. Adorama.com تدعو الجميع للانضمام إلى البرنامج التابع لها. فوائد للناشرين: 7.2 مليون زائر فريد لجنة على مستوى المجلس للمحترفين حياة ملفات تعريف الارتباط لمدة 30 يومًا جيو: في العالم يستفيد الشركاء من الشحن المجاني

الحصري على معظم المنتجات ، والتسليم إلى 250 دولة ، والمزيد. لأكثر من 10 سنوات ، تركت مقارنات الإنترنت تقييمات عن تفاصيل تفصح عن مدى رضاهم عن الاختيار الواسع في Adorama ، وتوافرها ، وسعرها وشحنها السريع. اجعلها تجربتك الخاصة الآن!
للدخول الى الموقع تفضل بالنقر على الرابط التالي :

شرح موقع الصندوق الاسود للتسوق الإلكتروني

يقدم الصندوق الأسود العلامات التجارية الرائدة عالميًا ه مجموعة منتجات شاملة تتضمن: التلفزيونات، وأنظمة الصوت، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف ال…

 

نتيجة بحث الصور عن شركة أدوراما ADORAMA

نتيجة بحث الصور عن شركة أدوراما ADORAMAنتيجة بحث الصور عن شركة أدوراما ADORAMA

نتيجة بحث الصور عن شركة أدوراما ADORAMA

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.