الجديد
الرئيسية / الكل / أبيض وأسود وملون / نعرض لكم الآن #أقوى_ مشاهير_ هوليوود.. في تلك المجالات ممن حققوا نجاحا مذهلا في عالمهم المهني..
نعرض لكم الآن #أقوى_ مشاهير_ هوليوود.. في تلك المجالات ممن حققوا نجاحا مذهلا في عالمهم المهني..

نعرض لكم الآن #أقوى_ مشاهير_ هوليوود.. في تلك المجالات ممن حققوا نجاحا مذهلا في عالمهم المهني..

أفضل المشاهير في هوليوود

2017-2-2

يظهر العديد من المشاهير على الشاشات يوميا، ومنهم من يستحوذ على الصورة كليا، في حين لا يكون للآخرين وجودا ملحوظ. يكون لمعظم المشاهير تأثيرا مباشرا على الجماهير وثقافتهم، ويسعون ليصلوا إلى التصنيف العالمي للشخصيات الأكثر تأثيرا من خلال تقديم أعمالا يظهرون فيها موهبتهم وذكاءهم. ليس المعني هنا مشاهير السينما فقط، بل مشاهير الموسيقى، والتلفزيون، والإعلانات، والكتب، والألعاب الرياضية أيضا. نعرض الآن أقوى مشاهير هوليوود في تلك المجالات ممن حققوا نجاحا مذهلا في عالمهم المهني.

1- بيونسيه
أدت بيونسيه حوالي 95 عرضا، مم سمح لها بكسب حوالي 2.5 مليون دولار. نالت بيونسيه شهرتها بعدما دخلت عالم التمثيل والغناء، وبدأت مع إحدى الفرق الغنائية النسائية الشهرية. أطلقت خمسة ألبومات شهيرة منفردة، وحصلت على جوائز غرامي إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى. تم تصنيفها مغنية العقد في العشر سنوات التالية لعام 2000، وذلك لحصولها على أعلى نسبة مبيعات لأغانيها. قالت أن أحسن أدائها يكون على المسرح، وهذا ما يفضله الجمهور.

 

2- ليبرون جيمز
لاعب كرة سلة شهير من الرابطة الوطنية لكرة السلة، وصاحب بطولتين في الدوري الأمريكي للمحترفين. حصل على جائزتي MVP، وأربعة جوائز NBA كأحسن لاعب في دوري المحترفين. حائز على ميداليتين ذهبيتين في الألعاب الأوليمبية. نظرا لشهرته الواسعة؛ تعاقد جيمز مع بعض الشركات التجارية لإعلاناتها مثل ماكدونالدز، نايك، وأبر ديك، وكوكاكولا.

3- دري
اسمه الفني دكتور دري، واسمه الحقيقي أندريه روميليونج، عمل كمغني راب، ومنتج، ورجل أعمال. الرئيس التنفيذي لشركة أفترماث للترفيه والإلكترونيات. اكتسب شعبيته الواسعة بسبب اختياره الكلمات، وأدائه الرائع، وحصل على العديد من الجوائز. شارك في بعض الأفلام مما زاد من شهرته، وجمع طوال حياته الفنية حوالي 620 مليون دولار.

4- أوبرا وينفري
تعمل أوبرا وينفري مقدمة برامج، وممثلة مسرحية، ومنتجة، وشاركت في العديد من الأعمال الخيرية. حصل برنامجها أوبرا وينفري شو على شهرة عالمية، تم تحديدها من أغني النساء في أمريكا في القرن العشرين. تضع وينفري لمساتها من الموضوعات الأدبية، والروحانية، لتحسين أداء برامجها، وأدت تلك الجهود إلى اعتبارها من أكثر النساء المؤثرات في العالم.

5- ألين جينيريس
ممثلة، وكاتبة، ومقدمة برامج، ومنتجة أمريكية، ولها ملايين المعجبين. بدأت في كسب شعبيتها في الفترة من عام 1994 إلى 1998. كانت أول سيدة تفوز بجائزة ساترن بسبب أدائها الصوتي المميز، وقد قامت بأداء صوت دوري في فيلم الرسوم المتحركة الشهير البحث عن نيمو. حازت ألين على العديد من الجوائز منها جائزة الأوسكار، وغرامي، وجوائز إيمي.

6- جي- زي
يعد أحد أفضل مغنيين الراب في العالم، واكتسب مكانة عالمية في مجال تخصصه. اسمه الحقيقي شون كوري كارتر، سجل، وأنتج، وغنى الراب، كما يعتبر رجل أعمال، فهو مالك نادي 40/40، وله بعض المشاريع التجارية. حصل على 17 جائزة غرامي لأعماله الموسيقية، وصدر ألبومه الأخير مع اسم معتمد بالبلاتين.

7- فلويدمايويذر جونيور

ملاكم أمريكي محترف، وحاصل على العديد من الجوائز مثل مقاتل العام، ووأفضل مقاتل ESPY في الفترة بين عامي 2007 و2014. يعتبر من أعلى الملاكمين أجرا في العالم، ولم يهزم في أي مباراة احترافية. أنهى حياته المهنية بالاعتزال عام 2015.

8- ريانا
اسمها روبين ريانا فينتي، وعملت بالتمثيل، والغناء، وتصميم الأزياء. بدأت حياتها الفنية بعد لقائها مع أحد منتجي التسجيلات، وأثرت وسائل الإعلام الاجتماعية في إكسابها شهرة واسعة. حصلت على العديد من الجوائز في مشوارها الفني مثل جائزة غرامي، وجائزة بيلبورد، وجائزة بريت، وغيرها من الجوائز الأخرى.

9- كيتي بيري
عملت كيتي في الغناء، والتمثيل، والتلحين، والتأليف، بدأت في إطلاق ألبوماتها الغنائية في فترة المراهقة. قدرت مبيعات أغنيتها دارك هورس بحوالي 7.2 مليون دولار في 15 دولة. رشحت وفازت بالعديد من الجوائز المختلفة، ووصلت مبيعات أغانيها 11 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم.

10- روبرت داوني جونير
يعمل روبرت بالتمثيل، والإخراج، وبدأ حياته المهنية في الخامسة من عمره. أطلق شركة إنتاج عام 2010، وحصل على العديد من الجوائز مثل أوسكار أفضل ممثل عام 1992، وجوائز غولدن غلوب. كان له دور مميز في سلسلة أقلام المنتقمون، كما أدى أحد الأدوار في الجزء الثالث من فيلم الرجل الحديدي. يعتبر من أعلى النجوم أجرا في الولايات المتحدة.