FRANKEL winner of The QIPCO 2000 Guineas Stakes Newmarket 30Apr11

صخرة عربية

أجمل الخيول في العالم (صور)

كان البشر دائمًا غير مبالين بالحصانالماشية. تُطبع هذه الحيوانات على لوحات الفنانين المشهورين ، وتُخلد في المنحوتات في جميع أنحاء العالم. أي حصان هو الأجمل في العالم ، من الصعب القول. كل شخص نفسه يحدد لنفسه ميزات جذابة لهذا الحيوان. يمكن أن يكون الحصان خياليًا لواحد ، والآخر لن يهتم به.

معجزة الطبيعة

الحصان السليم جسديا ، من حيث المبدأ ، لا يمكنيكون قبيح. المخلوقات المذهلة التي خدم الإنسان لقرون ، كانت تُقدّر ليس فقط من أجل صفاتهم العملية. المظهر الخارجي ، البدلة ، النمو كان مهمًا دائمًا في تربية الخيول. أكثر من 250 سلالة في جميع أنحاء العالم ، وهذا هو نتيجة لعمل مربي.

أجمل الخيول في العالم (الصورة في المقال)تتميز نبلات الأشكال ، والدعاوى المدهشة ، الخارجيات الصحيحة بشكل استثنائي المتأصلة في سلالة معينة. يمكنك أن تجادل لفترة طويلة حول مزايا هذا الحصان أو ذاك. يتم تنظيم الترتيب العالمي عن طريق تعريف أجمل الخيول في العالم بشكل منتظم. اختر من بين جميع الأكثر صعوبة للغاية. ومع ذلك ، هناك العديد من الأفراد الذين لا يثير جمالهم الجدل.

المرتفعات

من بين أرقى الخيول في العالم (صورة حصان أخال-تيك في النص) ينظر القادة إلى العرب ، أخال-تيك ، الخيل الإنجليزية الأصيلة. الحيوانات لها خصائصها الخاصة:

  • عرب.في الشرق ، تعتبر هبة من الله. الأرستقراطي النبيل مع أشكال محفورة. ملف تعريف رمح مقعر – سمة مميزة من سلالة. منذ العصور القديمة يعتقد أن الحصان العربي يجب أن يكون:

– الوركين والساقين السفلية والساعدين والرقبة طويلة ؛

– الباستا ، العجز ، الأذنين ، الذيل – قصير ؛

– الصدر والخناق والجبهة والساقين على نطاق واسع.

إضافة متناغمة من حصان سهل ورشيق يسبب الإعجاب المستمر في جميع المزادات والمعارض من الخيول.

  • حصان أصيل إنجليزي.مع هذه الخيول يرسمون الصور ويجعلون التماثيل. مذهلة مذهلة من العضلات تبهر للوهلة الأولى. تحت الجلد الرقيق تكون جميع الأوردة مرئية. في كل حركة هناك قوة مسعورة ومزاج لا يقهر. القائد المعروف من سلالة هو الفحل يدعى فرانكل. خلال مسيرته ، لم يخسر قفزة واحدة ، وفاز 2،998،302 جنيه استرليني. انها ليست مجرد عينة رائعة من سلالة ، ولكن أيضا أغلى الخيول في العالم. وقدرت بمبلغ 200 مليون دولار (11.4 مليار روبل) ، على الرغم من أنه بالنسبة للمالك لا يوجد لديه سعر ، لذلك ليس للبيع.

مستوى تربية الخيل الإنجليزية

وسيم معترف به

Akhalteke أو “الخيول السماوية”.عرف أجمل حصان في العالم الفحل ذو العينين الأزرق المسمى Ak Gez. هذا الرجل الوسيم يعيش في تركيا. لديه جلد وردي ولون إيزابيلا مدهش من لون كريم يغير الظل تحت إضاءة مختلفة:

  • العاج في الطقس الغائم.
  • فضي في الشمس.
  • النحاس عند الغروب
  • أبيض حليبي في ضوء الصباح.
جولدن اخال تيكين

سر بريق معدني في فريدة من نوعهاهيكل الشعر. وفيها ، ترتبط البروتينات بطريقة خاصة ، مما يسمح للصوف بعكس الضوء. Tekintsy تختلف ليس فقط في أشكال رائعة ، فهي هاردي ومكرسة لأسيادهم.

تسخير

أجمل سلالة من الخيول في العالم هي الفريزيان. السلالة الهولندية لديها أكثر من مائة عام. ميزات مميزة:

  • من 150 سم عند الذراعين.
  • اللون أسود فقط ، والاستثناء الوحيد للأفراس: يمكن أن تحتوي على علامة نجمية لا يزيد قطرها عن 30 مم ؛
  • خروج الرقبة عالية.
  • كبير مع لمحة مستقيم ، طويل الرأس.
  • فرش طويلة جدا وسميكة.
  • بدة فاخرة وذيل.
  • نوع من التحرك المدرب.

هذا الصنف يسمى “لؤلؤة سوداء”.ليس من المستغرب ، كان لقب غير رسمي في عام 2016 ، أجمل حصان في العالم ينتمي إلى الفحل فريدريك الكبير (في الصورة). ولد في هولندا ، وفي سن السادسة جاء إلى الولايات المتحدة في مزرعة Pinnacle Fiesians (أركنساس). صوره ملأت الإنترنت.

إفريز أجمل

لا يقل جاذبية ممثلي أوريلتهرط تولد. فقط البطيئة لم تتحدث عن عنق البجعة لهذه الخيول. أهم ما يميز هذه اللعبة هو الجمال المذهل للبدلة – الرمادي في التفاح. بنيت بشكل متناغم ، هادئة في الطبيعة وحيوية في العمل ، هذه الخيول تبدو كبيرة في تسخير. رسم الفنان نيكولاي سفيرشكوف أكثر من صورة واحدة مع صانعي أوريول.

الوزن الثقيل

أجمل الخيول في العالم (صورة البنجوي فيالنص) بين ممثلي الشاحنات الثقيلة – shiyrs. انهم ليس فقط تدهش مع قوتها وحجمها. في سلالة هناك أفراد من الألوان pulbald نادرة. حيوان مطوي للغاية. الصدر الواسع ملفت للنظر ، إنه ببساطة هائل. يتم استخدام هذه الخيول في أعمال خطوة بخطوة.

Piebald شاير

المشجعين من الشاحنات الثقيلة على الاطلاق على يقين من أن فروع- أجمل الخيول في العالم. لن تقنع أي نعمة لركوب الخيل أو الركض العالي للقفز بخبيرة حقيقية من القدرة الحصانية القوية. هؤلاء الأثرياء لديهم حركات غير متعبة ، مليئة بالكرامة. الخانق انقسام ، أطرافه قوية ، حوافر ضخمة ، شفاه كبيرة دافئة وناعمة – لا شيء أكثر جمالا لا يمكن أن يكون.

الأصغر

للأطفال ، أجمل الخيول في العالم هي خيول صغيرة. تشمل هذه الفئة عدة سلالات:

  • لا يزيد ارتفاعها.سلالة الأرجنتيني من أصغر الخيول في العالم. الأطفال الرشيقين ، الرشيقين جداً لا يزيدون عن 75 سم ، والساقين رقيقة ، مع حوافر صغيرة. السمة المميزة هي عدم وجود زوج أو اثنين من الأضلاع ومتوسط ​​العمر المتوقع يصل إلى 40 سنة. لديهم بشرة رقيقة جدا وبدة جميلة وذيل. بشكل عام ، حيوانات ذكية وذكية وحيوية للغاية. الدعاوى متنوعة جدا.
  • حصان مصغر أمريكي.ممثلو هذا الصنف يختلفون عن الخيول العادية فقط في الارتفاع. هم مؤلفون تماما بانسجام. يشير اسم السلالة – “الحصان المصغر” – إلى تشابه كامل مع “الأخوة الأكبر سنا”. انهم لا يستطيعون ركوب ، ولكن يمكن تسخيرها على عربات. يمكن للخيول أن تحمل طفلين أو شخص بالغ واحد. هم مدربون تدريبًا جيدًا ، ويتوافقون جيدًا مع بعضهم البعض ومع الحيوانات الأليفة الأخرى. اختلاف مجموعة متنوعة من الألوان. جنبا إلى جنب مع الكلاب والقطط بثقة تأخذ مكان بعض الحيوانات الأليفة الأكثر شعبية ، على الرغم من أن مكلفة للغاية. يشاركون في جميع أنواع برامج العرض ، التي أنشئت خصيصا لهذه المخلوقات المصغرة.

الحد الأدنى من appaloosa
  • ميني appaloosa. دقيقة نسخة مخفضة من البرد.الأساس كان خيول هذا الصنف. الاختيار الدقيق ، الذي يهدف إلى الحد من النمو ، يسمح للأطفال بالارتباك. بالإضافة إلى بدلة جميلة ، لديهم خطوط حواف والخارجية للخيل. مخلوقات أنيقة جدا.

ترجمة حرفية

هذه المجموعة خارجيا تختلف بعض الشيء عنالسلالات الموصوفة. انخفاض النمو (80-140 سم) ، على الساقين قصيرة مع جذوع مستديرة ، يمكن أن تؤدي مخلوقات أشعث أي شخص لمست. مهل فرحان خاصة. تستخدم على نطاق واسع في رياضات الأطفال. مخلوقات قوية جدًا وقاسية.

شتلاند المهر

ألوان مختلفة جدا ، وتأتي عبر الفضول جدانسخ ، قادرة تماما على المنافسة على لقب أجمل الخيول. هناك الكثير من سلالات المهر ، أشهرها ركوب المهور لبريطانيا العظمى ، Exmerski ، الاسكتلندي ، الأيسلندي ، شتلاند المهور ، المهور البولو.

مفضل

يمكن لممثلي عدد كبير من السلالات المحلية المختلفة المشاركة في مسابقة الجمال العالمية:

  • الخيول البرتغالية من سورايا تولد. وهي تختلف في لون الفضة أو موسوسي. في العالم لا يوجد سوى 200 حيوان من هذا الصنف.
  • الهندي مارواري.الأكثر تقديرا هي الحيوانات papald والرمادي. ميزة – داخل الأذنين المنحنية. نصائحهم يمكن أن تلمس أو تتقاطع. هذا يعطي الخيول مظهرًا غير عاديًا للغاية وفي الوقت ذاته مظهرًا جذابًا.

ما هو أجمل حصان في العالم ، ليس فقطلا أحد يعلم. من الصعب جدا مقارنة الكمال مع آخر. التفضيلات مختلفة للجميع. إن العمود الفقري المعتاد ، الذي يقف في سقيفة ، لمالكه المحب ، سيكون الأجمل والأذكياء والرائعة بين جميع سكان العالم البالغ عددهم ملايين السنين. هذه حقيقة مطلقة.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.