الرئيسية / التراث اللامادي / بالصور والأسماء نقدم لكم# أجمل_ الورد_ في العالم ..لأن حياتنا كلها ترتبط بشكل وثيق مع الزهور.

بالصور والأسماء نقدم لكم# أجمل_ الورد_ في العالم ..لأن حياتنا كلها ترتبط بشكل وثيق مع الزهور.

اجمل الورد في العالم

أجمل الورد في العالم: صور بأسماء

ترتبط حياتنا كلها بشكل وثيق مع الزهور. شخص ما يزرع النباتات المفضلة لديك في الحديقة أو على حافة النافذة ، ويحب شخص ما إعطاء براعم جميلة لأشخاص مقربين. والورود بين مجموعة متنوعة من الزهور كلها مرتبة في المقام الأول.
نحن جميعا معتادون على الزهور العادية من بورجوندي ،أصفر أو أبيض أو وردي. ولكن بالتأكيد هناك أفضل الزهور! دعونا التعرف على الورود الجميلة في العالم من خلال الصورة مع الأسماء.

رقصة بوهيمية

اجمل الورد في العالم
ومن المعروف أن مجموعة متنوعة من هذه الورود لكل متذوق البياناتالنباتات. براعم رائعة من لون الخوخ سوف يفوز حب حتى المشتري المختار. تتشابه بتلات هذه الورود مع الورق المموج ، الذي تبين أن البرعم كبير وكثيف للغاية.

على الأدغال ، وعادة ما تنمو 4-5 الزهور ، وذلك بسببمما يعزز رائحة الورود. بالمناسبة ، رائحة هذه الزهور ليست عميقة كالورود العادية. يتميز الصنف بولكا برائحة ناعمة وحساسة جدا ، لذلك ستصبح هذه الورود الأكثر جمالا في العالم هدية رائعة من الحبيب.

روز دي ريشت

اجمل الورد في العالم
وهناك نوع آخر شائع هو روز دي ريشت. أعطيت أسمائهم للزهور بفضل المدينة التي جلبوا منها إلى أوروبا – رشت. من الصعب المبالغة في هذا النوع غير المعتاد. بادئ ذي بدء ، تزهر هذه الورود عدة مرات في السنة بسبب البساطة – فهي تتفتح بشكل مثالي في الظل وتشعر بحالة جيدة في درجات الحرارة المنخفضة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زراعة هذه الزهور في حديقتهم ، هناك قاعدة مهمة: من الضروري قطع البراعم في الوقت المناسب ، ومن ثم ستعطي الأدغال النورات الجديدة.

ظاهريا ، هذه الورود الأكثر جمالا في العالم ليست أقل من ذلكجميلة من الصف السابق. برعم الزهرة له شكل دائري ، ويتم الضغط على البتلة المزدوجة معا. رائحة هذه الورود هي غنية جدا وممتعة.

الورود اليابانية

اجمل زهور في العالم صور الورود
من أجل سحب هذه الأنواع غير العادية من الورود ، استغرق الأمر أكثر من اثني عشر عاما. ومع ذلك ، وبفضل العمل الشاق الذي يقوم به رجال الشرطة ، يمكننا أن نعجب بالعديد من الأنواع الرائعة من الورود اليابانية.

واحد منهم هو “الحرباء”. هذه الورود لديها قدرة فريدة على تغيير اللون. في فترة ما بعد الظهر ، عندما تشرق الشمس براقة ، يكون البراعم بلون أحمر فاتح. في المساء ، عندما تغرب الشمس في الأفق ، تصبح الورود بيضاء مائلة إلى الصفرة. كما أن بتلات هذه الزهور لها شكل غير عادي – يبدو أنها مشار إليها في النهاية ، على الرغم من أن الورقة نفسها تقريبًا.

كما أنه من المستحيل عدم ذكر مثل هذا التنوع الفريد مثل “التصفيق”. هذه الأزهار الجميلة غير العادية غنية باللون الأزرق – أليست هي أجمل الورد في العالم؟

الكشكشة

اجمل الورد في العالم بالصور
أجمل الورد في العالم – هذا هو الاسمنوع من الزهور الكشكشة الجميلة. تم استثمار الكثير من العمل من قبل رجال الشرطة من أجل إظهار هذا التنوع. ولكن تمت مكافأة العمل – في عصرنا هذا هو هذه الورود التي هي الأكثر شعبية في عيد الحب.

شكل متموج من بتلات يخلق غير عادية ، مثل برعم الهواء ، والتي يمكن مقارنتها في شكل سحابة – هو رائع جدا ومتجدد الهواء. تندس بتلات نفسها بعمق في جوهر الزهرة.

واسعة وحاكم من الألوان من هذه الورود – من الطين إلى المشمش بلطف.

روز ياسمين

اجمل الورد في العالم افضل الدرجات
مستوى عال من المهارة بين رجال الشرطة هو القدرة على تحقيق إنشاء أنواع من الورود التي تشبه الزهور الأخرى. واحد من هذه الألوان هو روز ياسمين.

في الواقع ، الورود في الصورة هي أجمل زهور في العالم. لكن هل هم مشابه للورود؟ بالكاد. ومع ذلك ، لا ننظر إلى تشابه هذه الزهور مع ياسمين في البر ، هذه الزهور هي حقا الورود.

بتلات بسيطة ومستديرة وغير أساسية من هذازهرة ديك ظلال مختلفة تتراوح بين نهاية الوردي والاحمر والأبيض والمشمش. نظرا لصغر حجم برعم، والزهور كبيرة “مجموعات”، لأن مثل هذا الحب لتنمو الورود في الحدائق – خلق الصورة التلون غير عادية من هذه الألوان.

عدن روز

تمتلئ سوق الزهور على نحو متزايد مع أجمل الورد في العالم ، في الصورة التي يمكنك مشاهدتها – عدن روز.

ارتفع edene
والفرق الرئيسي بين هذه البراعم الجميلةبتلات اللون. في أغلب الأحيان ، يجمع بين لونين في وقت واحد: يمكن أن تكون البتلات المدقوقة بيضاء أو كريمية أو صفراء ، في حين أن الألوان الداخلية غالباً ما تكون وردية اللون أو حتى ضارب إلى الحمرة. بفضل هذه المجموعة ، اكتسبت هذه الورود شعبية هائلة.

سويت جولييت

ما هي أجمل الورد في العالم؟
هذا التنوع من أجمل الورد في العالم ، على حد سواءالصورة ، بدا نسبيا في الآونة الأخيرة – قبل 10 سنوات. تم تربيتها هذه الزهور من قبل ديفيد أوستن ، الذي أمضى 15 عاما من حياته زراعة هذه الزهور الجميلة.

هذا التنوع يختلف عن غيرها من الورود فيلون البيج اللطيف. بالإضافة إلى ذلك ، برعم الزهرة غير معتاد – فهو ليس كثيف كالوردة المعتادة ، لكنه ليس رائعًا مثل الورود الشبيهة بزهور الفاوانيا. وبفضل هذا الموقف الوسيط ، فاز هذا النبات بحب مزارعي الزهور.

روزا ديجون

اجمل الورد في العالم
ما هي أجمل الورد في العالم؟ من الصعب إعطاء إجابة ذات قيمة واحدة. شيء واحد مؤكد – تنوع ديجون هو حقا واحد من أجمل.

تنمو هذه الورود في المناطق الاستوائية وتسعد المزارعين بجمالهم على مدار السنة تقريبًا. عندما ينهار البرعم ، يبدأ وقت قصير فقط في الربط وإضفاء لمسة جديدة.

روزا ديجون لها ظل قهوة لطيف ، وبرعم على شكل كوب وبتلات كبيرة متموجة. بالإضافة إلى ذلك ، تنضح هذه الزهرة برائحة جميلة وثابتة جدا ، والتي يحب المربون هذه الوردة.

عيب هذا التنوع هو الاستحالةالورود في مناخ بارد. كما لا يوصى بقطع الشجيرات منخفضة للغاية – فقط قم بإزالة القمم ، مما سيساهم في زيادة الإزهار.

Gallica

اجمل الورد في العالم
هذا التنوع في الورود له تاريخ طويل ، يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر. في القرن السابع عشر ، انتشرت هذه الزهرة على نطاق واسع في فرنسا ، على الرغم من أن المصنع قد تم استيراده بالفعل من الشرق الأوسط.

بالفعل بالفعل كان هناك العديد من الأصنافعلى أساس هذه الوردة. على الرغم من أن هذا النبات كان يستخدم في منتصف القرن السابع عشر فقط للأغراض الجهنمية ، إلا أنه بعد قرن من أنواع هذه الوردة ، تم تربية أكثر من 1000.

تحب روزا غاليك ألوانها اللطيفة (هناك أيضا أنواع مقلوبة) ، ورائحة زاهية وقدرة على الإزهار على مدار السنة (على الرغم من أن سلف جميع الأنواع قد أزهر مرة واحدة فقط في السنة).

قوس قزح الورد

اجمل الورد في العالم
ولإكمال هذه الرحلة الصغيرة عبر عالم الورود ، لا يزال بإمكانك تنويع آخر ، وهو أمر صعب للغاية – وهي زهرة قوس قزح.

في الواقع ، لا يمكن أن تنمو هذه الورود. الشيء هو أن مثل هذه الزهور ظهرت في هولندا ، عندما جاءت واحدة polycentarian مع فكرة إنشاء زهور قزحي الألوان.

تحقيقا لهذه الغاية ، في عام 2004 ، أجريت عدة تجارب -إلى ساق الزهرة كانت أنابيب الأنابيب مع الطلاء المخفف. مع مرور الوقت ، وصل الطلاء إلى بتلات الوردة ، مما ساعد على رسمها بألوان مختلفة. تكلفة هذه الزهرة عالية جدا ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون مفاجأة النصف الثاني ، هل هناك أي حواجز؟

نأمل أن تعرف الآن أجمل الورد فيالعالم وأفضل الأصناف ، ويمكن حتى تنمو بعضها بنفسك. الشيء الرئيسي هو أن يكون هناك الكثير من المثابرة والرغبة والمحبة لهذه النباتات الجميلة.