الرئيسية / التراث اللامادي / تعرفوا معنا على السيرة الذاتية للممثل والمخرج #أندريه_ سوكولوف..واحدٌ من أنجح ممثلي السينما الروسية.

تعرفوا معنا على السيرة الذاتية للممثل والمخرج #أندريه_ سوكولوف..واحدٌ من أنجح ممثلي السينما الروسية.

سيرة اندريه فالكون

سيرة ستار: اندريه سوكولوف

في هذه المقالة سوف تعتبر السيرة الذاتية الممثل اندريه سوكولوف ، واحدة من أنجح ممثلي السينما الروسية. وشاهد الجميع تقريباً فيلمًا بمشاركة سوكولوف بعنوان “ليتل إيمان”. جعل العمل في هذا المشروع أندريه مشهورًا حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، أثبت أنه كلاهما كاتب السيناريو الموهوبين وكمدير.

سيرة ستار: اندريه سوكولوف عندما كان طفلا

في أغسطس 13th ، 1962 في موسكو على ضوء ظهرتAndrei Alekseevich Sokolov ، الذي كان من المقرر أن يصبح ممثل مسرح مشهور ، وكذلك مدير السينما الروسية. كان والده باني ، وعملت والدته في قطاع الطاقة. عندما كان طفلاً ، كان أندريوشا نشيطًا ولكن في نفس الوقت ولد هادئ. خلال فترة الدراسة ، استمتع بممارسة الرياضة ، وبدأ في سن السابعة بكتابة الشعر. لقد أرسلت إبداعاتي إلى جميع الإصدارات المعروفة ، لكن لا أحد أراد طباعتها. بالفعل في سن ال 13 حصل أندرو المال لتغطية نفقات جيبه نفسه. وبعد المدرسة ، وبعد أن عمل لسنوات عديدة كسائق سيارة أجرة وسباك ، اشترى أول سيارة تشيجولي.

الممثل اندري الصقور السيرة الذاتية

سيرة ستار: اندريه سوكولوف في بداية الطريق الإبداعي

في عام 1981 أصبح أندري طالباًمعهد تكنولوجيا الطيران في موسكو. في السنة الأولى ونصف السنة درس “ممتازة” ، ثم وجد وظيفة وانقطع عن الدراسة. ترأس سوكولوف قسم الكاراتيه وكان يعمل في بيع الجينز المستورد ، والذي جلب له الدخل الرئيسي. كانوا متشبثين بالأصدقاء – كان بإمكانهم تناول الإفطار في موسكو وتناول العشاء في تبليسي وتناول العشاء في يريفان. في عام 1986 ، عندما تخرج سوكولوف من المعهد ، قرر عدم الذهاب للعمل على التخصص ، ولكن للذهاب إلى الفنانين. فشلت المحاولة الأولى لتصبح طالبة في مدرسة مسرح موسكو للفنون ، حيث لم يحضر الممثل المستقبلي إلى امتحان القبول في أفضل حالة (كان يشرب إلى حد كبير في اليوم السابق). ولكن ، بعد بضعة أيام ، أخذ أندريه بعين الاعتبار التجربة السابقة المؤسفة وأتى إلى الاختبار في مدرسة “شتشوكين” ، حيث لوحظ ووافق ، على الرغم من المنافسة العالية (289 شخصًا في مكان واحد). هكذا بدأت رحلته كممثل.

الممثل اندريه سوكولوف: السيرة الذاتية

سيرة الممثل اندري سوكولوف
بالفعل في عام 1987 ، تألق سوكولوف في بدايتهالفيلم. وكانت لوحة بعنوان “إنها مع مكنسة، وانه في قبعة سوداء”، من إخراج فلاديمير ماكاروف. عندما تم عرض الفيلم في الإيجار، وطلب سوكولوف للذهاب إلى فصول، وذهب إلى السينما، وثلاث مرات قال انه يتطلع. ثم أصبح مقتنعا بأنه اختار الطريق الصحيح. ثم شهد العالم تحفة فنية أخرى بمشاركة أندريه أليكسيفيتش ، الذي جعله مشهورا حقا. قدم باسل بيكولا فيلم “ليتل فيرا”، حيث لعب الممثل بطل الرواية سيرجي سوكولوف. بعد النجاح الرائع الذي حققه أندرو بدأ يدعو صانعي أفلام آخرين. كما يتضح من سيرته الذاتية، اندريه سوكولوف لديها في ترسانتها من يتصرف الأدوار في أفلام مثل “لاعب واحد” و “الجلاد”، “الفردوس المفقود”، “المحامي”، “الساحة الحمراء” وغيرها الكثير. في المجموع ، تألق سوكولوف في أكثر من 65 فيلما.

سيرة ستار: اندريه سوكولوف – المخرج

بالفعل التصوير بنشاط في الأفلام ، قرر سوكولوف لإتقان أيضا مهنة المخرج. في عام 1997 تخرج من دورات سيناريو وصناع السينما ، وسرعان ما وضع أول مسرحية له “Bunk”. في عام 2007 ، صور أندريه أليكسيفيتش أول فيلم له بعنوان “Artifact”. الآن ، غالباً ما يظهر على شاشات التلفزيون بأدوار مختلفة ويستمر في إتقان عمل المخرج.