الرئيسية / التراث اللامادي / ماذا يمكنك أن تقول عن فنان موهوب..تعرفوا على مسيرة الممثل الروسي #ميخائيل_ موروزوف..

ماذا يمكنك أن تقول عن فنان موهوب..تعرفوا على مسيرة الممثل الروسي #ميخائيل_ موروزوف..

صور ميخائيل فروست

الممثل ميخائيل موروزوف: سيرة ذاتية ، صورة. أفضل الأفلام

موروزوف ميخائيل – الممثل الذي نادرا ما يتصرف فيالسينما. لعب أفضل أدواره على المسرح من Tovstonogov BDT. “فرقة” ، “الاجتماع الأول ، الاجتماع الأخير ،” “Genius” ، “ذكريات Sherlock Holmes” ، “Black Raven” ، و “Plague” هي أفلام وبرامج تلفزيونية مشهورة بمشاركته. ماذا يمكنك أن تقول عن فنان موهوب؟

موروزوف مايكل: بداية الطريق

الفاعل الذي يصعب تخيله بدونهتاريخ مسرح الدراما البولشوي ، ولدت في سان بطرسبرج ، كان هناك حدث بهيجة في يونيو 1962. يأتي Morozov ميخائيل ليونيدوفيتش من عائلة بسيطة ، لا يوجد المشاهير من أقاربه. تم اكتشاف قوة الإبداع في طفولته المبكرة. فتى موهوب يعمل في استوديو المسرح ، وشارك في الإنتاج المدرسي.

الصقيع مايكل
بحلول وقت التخرج ، كان موروزوف ميخائيل بالفعلقرر بحزم أنه سيربط الحياة مع عالم السينما. من المحاولة الأولى تمكن من أن يصبح طالبا في LGITMiK ، تم قبول شاب في دورة بقيادة Arkady Katzman. بدأ الممثل المتخرج في عام 1983 ، وكان يسمى أداء التخرج له “أوه ، تلك النجوم!”. المتفرجون الذين تمكنوا من رؤية هذا الإنتاج تذكروا بشكل خاص المحاكاة الساخرة التي قام بها إدوارد خيل والمسلم ماغماييف.

مسرح

في السنوات الأولى بعد نهاية LGITMiK موروزوفمايكل عمل مخصص على الراديو. ثم ، قبل الوافد الواعد الجديد ، فتح Tovstonogov BDT أبوابه. كان الممثل مخلصا لهذا المسرح منذ عام 1990. في البداية ، لم يكن ميخائيل موثوقًا إلا في أدوار عرضية ، لكنه تمكن بسرعة من إثبات نفسه وأصبح أحد الفنانين الرائدين في مكتب تنمية الاتصالات.

صور ميخائيل فروست
موروزوف – ممثل مشهور بقدرتهينقل طابع بطلك إلى أصغر التفاصيل. حتى الشخصيات ، الخالية من النسخ المتماثلة ، في أدائه كانت مشرقة وأصلية. لعب ميخائيل دوره الجدي الأول في مسرحية “عادي” من قبل دوداريف. لعب دور الجندي الشاب دانديليون ، الذي يحافظ على البراءة والنقاء حتى في سنوات الحرب الصعبة.

“نماذج من الموسم” ، “عش النبيلة” ، “الكرزحديقة “، في القاع” ، “ماكبث” ، “الخداع والحب” ، “المواهب والمشجعين” ، “البيت حيث يتم كسر القلوب” – من الصعب سرد جميع المنتجات الشهيرة مع موروزوف.

الأدوار الأولى

الفنان ميخائيل موروزوف ظهر لأول مرةفي عام 1984. لعب دورا رئيسيا في فيلم الأطفال “تقريبا نفس السن”. كان بطل الممثل فاياشيسلاف كوزمين ، مدرس الأدب. تحاول شخصيته أن تكون ليس فقط معلمًا ، بل أيضًا صديقًا لطلابه.

سيرة مايكل فروست
لم تمنح لوحة “تقريبا نفس العمر” خاصةالانتباه من المشاهدين والنقاد ، ولكن مايكل لم يكن مستاء. في نفس العام ، الممثل دور البطولة في الدراما العسكرية “فرقة” اليكسي سيمونوف. يحكي الفيلم قصة مجموعة صغيرة من رجال الجيش الأحمر الذين وقعوا في الفخ في بداية الحرب. لا يملك الأبطال أسلحة لمقاومة قوات العدو ، لكنهم لا يفكرون في الاستسلام. ميخائيل ليونيدوفيتش تعامل ببراعة مع صورة جندي شجاع بتروف ، واحد من أعضاء مفرزة. أيضا في هذا الفيلم يمكنك رؤية Dmitry Brusnikin ، ألكسندر Feklistov ، سيرجي Garmash.

الأفلام والبرامج التلفزيونية

في الدراما الكوميدية “اللقاء الأول ، الأخيرالاجتماع “لعبت الدور القيادي لميخائيل موروزوف ، الذي يمكن رؤية صورته في المقالة. الفيلم يأخذ الجمهور في عام 1914. يبحث طالب القانون بيتر تشوكهونتس ، بطل الممثل ، عن مجرم حرم حياة المخترع كوكلين. ومن بين المشتبه بهم الألماني شولز الذي يبيع اختراعات الحرفيين الروس إلى جاسوس ألماني.

ممثل ميخائيل فروست
جريمة الكوميديا ​​”Genius” – آخر مشهورالصورة ، والتي تألق موروزوف. يحكي الفيلم قصة فيزيائي موهوب اضطر للذهاب إلى جانب منحنى الطريق. حصل ميخائيل ليونيدوفيتش على دور صغير لا يُنسى من فيودور كولتاكوف.

موروزوف صورت بنشاط في هذه السلسلة. “الشوارع من الأضواء المكسورة” ، “Sea Devils” ، “Foundry-4” ، “Black Crow” ، “ذكريات Sherlock Holmes” ، “The Abyss” – في كل هذه المشاريع التلفزيونية التقييمية يمكنك رؤية الممثل. في telenovela “سبليت” تم تعيينه دور غير عادي ، مايكل يجسد صورة عضو في مجلس مصاصي الدماء Lapshin. يهدف الإثارة إلى جمهور الشباب. من أحدث مشاريع التلفزيون مع مشاركة نجم السينما المحلية يمكن أن يلاحظ “خمس دقائق من الصمت” ، “الطاعون” ، “Rozysknik”.

الحياة خلف الكواليس

كثير من الفنانين سعداء برويتهاإلى الصحفيين والمشجعين حول حياته الشخصية ، ولكن ميخائيل موروزوف ليس واحدا منهم. تحتوي سيرة النجم على العديد من البقع السوداء. من الأسلم أن نقول أن الممثل قد تزوج لسنوات عديدة ، لكنه يخفي نصفه الآخر من أعين المتطفلين.

لكن ميخائيل ليونيدوفيتش يوافق بسهولةتحدث عن هواياتك. شغفه هو السفر ، خاصة أنه يحب أن يكون في البلدان الغريبة. يحب الممثل لقضاء عطلات نهاية الأسبوع في الطبيعة ، وتتكون الشركة من زوجته وأطفاله وأصدقائه. ينخرط موروزوف في الرياضة من وقت لآخر ، خاصة أنه ينجذب إلى مباريات الفريق.