جيفرسون هول

جيفرسون هال Jefferson Hall

السيرة الذاتية

ممثل أنجليزي عرف ب The Force Awakens (2015)، Sherlock Holmes (2009) and Wizards vs. Aliens (2012).

السير الذاتية:

  • ممثل أنجليزي عرف ب The Force Awakens (2015)، Sherlock Holmes (2009) and Wizards vs. Aliens (2012).

  • بلد الميلاد:
  • المملكة المتحدة

جيفرسون هول: معلومات حول الفاعل

“بعد الظهر” – سلسلة ما يسمى ، والتي ، وفقا لبعض المصادر على الانترنت ، أصبح لجيفرسون هول “تمريرة” في عالم السينما. عرض الفيلم لأول مرة في عام 2003.

وفقا لمصادر أخرى ، ينبغي أن يرجع تاريخ أول ظهور للممثل على الشاشة عام 1984.

جيفرسون هول: سيرة (شظايا)

السيرة الذاتية الكاملة للممثل ليست متاحة لمستخدمي الشبكة العالمية. لا يعرف جيفرسون سوى أنه ولد في المقاطعة البريطانية في ويست ميدلاندز (كوفنتري سيتي) ، وولد حلم مهنة الفيلم في قلبه في شبابه المبكر.هنا ، ربما ، وكل ما هو معروف عن الماضي من الفاعل اسمه جيفرسون هول. لا يتم نشر تاريخ ميلاد هذا الشخص ، وأسماء والديه وغيرها من المعلومات حول شخصه على شبكة الإنترنت العالمية.

ويمكن قول الشيء نفسه عن الفيلم الأول بالمشاركةالممثل. تحتوي بعض المواقع على معلومات تشير إلى أن المسلسل ، حيث ظهر الممثل لأول مرة ، كان يسمى “جريمة قتل بحت الإنجليزية”. عُرضت السلسلة الأولى من الفيلم على الجمهور في عام 1984.

ووفقًا للمعلومات التي تم العثور عليها على الإنترنت ، فإن آخر فيلم تم عرضه حتى الآن ، والذي تألق به جيفرسون هول ، يطلق عليه اسم “المبتدئ”.

مؤامرة فيلم “المبتدئ”

المبتدئين ظاهرة نادرة عند التحدثحول الخدمات السرية. ولكن في بعض الأحيان لاستبدال الكشافة من ذوي الخبرة القتلى يجب أن تأخذ وكلاء “الحناجر الصفراء”. بالطبع ، لا يستحق الأمر أن تحلم بتحقيق المهام الجدية للمبتدئين الذين لم يكن لديهم الوقت لإثبات نفسه بشكل صحيح ، ولكن …

ارتكب بطل الرواية في الصورة “المبتدئ” ، الذي يفي بالمهمة المسؤولة للقيادة ، خطأ ، كلف حياة مفرزة كاملة من ضباط الاستخبارات ذوي الخبرة المدربين تدريبا جيدا.

لتبرير نفسه ، يجب عليه استعادة أحداث ذلك اليوم المشؤوم ، باستخدام سجل صوت موجود فقط في نسخة واحدة.

جيفرسون هول: أفلام من عام 2003 إلى عام 2015

في عام 2007 ، تم إصدار فيلم”مكان اللقاء”. هذا الفيلم هو قصة عن حياة الشواذ الإنجليزية. وهي لا تختلف كثيراً عن أفراد المجتمع الآخرين: فهم يبنون العائلات ، والحب ، والتغيير ، وخيانة بعضهم البعض ، ويولدون ويموتون. الأحداث التي تم وصفها في الصورة هي انعكاس لحياة المدينة لمدة ساعة ونصف الساعة للأشخاص ذوي التوجهات غير التقليدية.

أفلام جيفرسون هول
بعد حصوله على أحد الأدوار في فيلم “Meeting Point”عملت جيفرسون قاعة بشكل وثيق مع توم بيرد، جيمس بيل، روبن بيري، راشيل بليك، سامانثا بوند، ستيورات بونس، فيليب تشايلدز وغيرها من الجهات الفاعلة البريطانية.

العرض الأول من السلسلة الأولى من “ألعاب العروش”- مشروع مشترك للمغامرة والخيال العلمي للأميركيين والبريطانيين ، عُقد في عام 2011. عندما تنتهي فترة الرخاء – فهذا يعني أن الوقت قد حان مرة أخرى للمؤامرات والمؤامرات الخبيثة.

يدور الفيلم في بلد خيالي حيث الجميع – الفقراء والغنياء والمرتزقة والملوك – لا يريدون سوى شيئ واحد – القوة.

أما الأدوار الرئيسية في المسلسل التلفزيوني “The Game of Thrones” فذهبت إلى بيتر دينكلاج ولينا هيدي وإيميليا كلارك وكيث هارينغتون ونيكولاي كوستر-فالداو.

عُرضت السلسلة الأولى من المسلسل التلفزيوني الرائع “Mages vs. Aliens” على محكمة الجماهير البريطانية في عام 2012.

جاء الضيوف غير المدعوين من الفضاء الخارجي إلى الأرضليس لغرض سلمي. في خططهم – لسرقة سحر كوكب يسكنه الناس. قادت المعركة ضد الأجانب الشريرون السحرة الصغار – طلاب المدرسة السحرية.

أثناء العمل في الفيلم ، شارك جيفرسون هول المجموعة مع أنيت بادلاند وجويندولين كريستي.

في عام 2013 ، بدأت المسلسل التلفزيوني”الفايكنج” – ثمرة الجهود المشتركة لصناع السينما الايرلندية والكندية. راجنار ، قائد مفرزة الفايكنج المتمردين ، يدعي العرش الملكي. بعد كل شيء ، هو الوريث المباشر لأودين نفسه ، إله الحرب.

التصوير في الفيلم ، كان جيفرسون هول في صحبة ترافيس فيميل ، كلايف ستاندن ، كاثرين ويننيك وجيسالين غيلسيغ.

أحدث أعمال الممثل

جيفرسون هول تاريخ الميلاد
من بين أحدث الأفلام ، التي شارك فيها جيفرسون هول – سلسلة “صعود البرابرة”. عرضت السلسلة الأولى لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016.

في الفيلم على أساس فيلم وثائقيحقائق تاريخية ، يحكي عن الطرق التي من خلالها حكام الإمبراطوريات القوية (بما في ذلك روما) “حصل” على الاحترام والسلطة العالميين.

تاريخ حكم الطغاة الأقوياءيتطور وينتهي بـ “سيناريو” واحد: يأتي اليوم دائماً عندما يفهم الناس أن مضطهديهم هم مجرد حفنة من الأشخاص يختبئون خلف ظهور الحراس.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.