أوليغ الصقيع الممثل أسرة الحياة الخاصة

الممثل أوليغ موروزوف: السيرة الذاتية والحياة الشخصية. أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية

الممثل أوليغ موروزوف في طفولته سوف يصبحالطيار ، ولكن مصير مرسوم خلاف ذلك. الأرستقراطيون ، رجال الجيش ، المحققون ، المجرمين – ما هي صورة هذا الرجل لم يكن لديه الوقت لمحاولة لمدة 42 عاما! في كل دور يضع روحه ، لذلك كل الشخصيات على قيد الحياة وحقيقية. ماذا يمكنك أن تقول لنا عن أوليغ وحياته وعمله؟

الممثل أوليغ موروزوف: بداية الطريق

ماجستير في التناسخ ولد فيمنطقة ساراتوف ، حدث ذلك في مايو 1975. في الممثل الطفولة أوليغ موروزوف لا يشك في أنه سوف يصبح طيارا. ومع ذلك ، عندما كان في سن المراهقة ، وقع في حب عالم الفن الدرامي ، وبدأ في حضور دائرة الدراما ولعب العروض المسرحية للهواة. ومن المعروف أن Khlestakov أصبح أول بطل ، يجسد هذه الصورة في مسرحية “المفتش العام”.

أوليغ ممثل الصقيع
بعد التخرج ، دخل الممثل في المستقبلكونسرفتوار ساراتوف سمي على اسم سوبينوف ، وتخرج في عام 1997. قبل التخرج الواعد ، فتح مسرح ساراتوف للدراما أبوابه. كانت العروض التي شاركت بها مشهورة للغاية ، وبالنسبة لدور تاكون في إنتاج فيلم “Living Portrait” ، حصل أوليغ على جائزة من وزارة الثقافة. عند نقطة واحدة أدرك الشاب أنه يستحق أكثر من ذلك ، وذهب للاستيلاء على العاصمة.

النجاحات الأولى

في موسكو ، سرعان ما وجد الممثل أوليغ موروزوف وظيفة. بدأ التعاون مع المسارح “على Pokrovka” و “الحديث” ، والمشاركة في الترفيه ، وجعل الأفلام والمسلسلات. قدم الشاب أول ظهور له في مشروع التلفزيون My Frontier ، الذي يحكي قصة جنديين تم القبض عليهما في مناطق ساخنة. تجسد أوليغ في هذه السلسلة صورة الرقيب كاربوف.

بعد ذلك بوقت قصير ، عرض على موروزوف دورًاالبطولة في الدراما التلفزيونية “Bajazet”، الذي يحكي عن أحداث الحرب الروسية التركية. أصبح شخصيته الكابتن يوري نيكراسوف. ثم، تألق الممثل في مسلسل “الجوزاء”، “الجائزة الكبرى للسندريلا”، “محكوم لتصبح نجمة.”

الأفلام والبرامج التلفزيونية

يستخدم الممثل أوليغ موروزوف بجدارةسمعة من lyceum ، الذين يمكنهم إنشاء أي صورة على المجموعة. في سلسلة “Kamenskaya” لعب بشكل مقنع مخبر خاص دقيق ومستمر. في فيلم “الفخ الذهبي” كان بطله هو الوغد الساحر غاريك ، الذي كان يعمل كمراقب في منجم الذهب. في فيلم “الموت من الجاسوس” ، تحول موروزوف إلى مخرب والإجرام كوزمينكوف.

زوجة الممثل الصقيع oleg
أوليغ استمتعت حقا في هذه السلسلة”إنه مطلوب”. في فيلم الحركة هذا ، صوّر دينيس ، الذي يتحول القدر إلى هارب ، مختبئًا من تطبيق القانون. البطل متهم بقتل زوجته ، وسيساعده فقط القبض على مجرم حقيقي. دور Morozov مهتم في حقيقة أن دينيس لا يمكن أن يسمى شخصية إيجابية أو سلبية تماما. البطل له مزايا وعيوب.

من المستحيل عدم ذكر مسلسل “رهائن الحب” ، فيالذي لعبه الممثل دور رئيسي. لعب دور محامي ناجح ، تنقلب حياته المقيسة رأسًا على عقب عندما يقع في حب المدعي العام الساحر. يضطر البطل إلى تمزيق بين مشاعره وواجبه ، ويختبر باستمرار صراعاً داخلياً.

ماذا ترى

أدناه تستطيع أن ترى صورة الممثل أوليغ موروزوف فيصورة يوجين بوحرنيس. دور قائد الفرقة الفرنسية ، الذي هو في جيش نابليون ، كان يؤدي في سلسلة “تأثير Beauharnais”. ثم أعيد احياء ذكرى اوليج كأخصائي في لجنة مكافحة الفساد في مشروع تلفزيوني “الصدأ”.

أوليغ صورة الصقيع الفاعل
في سلسلة “الكشافة” ممثل الحرباء يظهرقبل الجمهور في صورة مجرم الملقب “الغراب”. الشهير الأدميرال Kolchak ، لعب في فيلم “اقتل Thrush”. “Orlova و Alexandrov” ، “القوزاق” ، “ابن الآب” – مشاريع تلفزيونية جديدة نسبيا بمشاركة موروزوف.

الحياة الشخصية

عائلة الممثل أوليغ موروزوف هو الموضوع الذيتهم جميع محبيه. لسوء الحظ ، ترفض نجمة السينما الروسية أن تتناول هذا الموضوع في مقابلة مباشرة. ومن المؤكد أنه من المعروف فقط أن الممثل لا يتألف ولم يتزوج قط من الناحية القانونية ، وليس لديه ورثة.

في هذه اللحظة زوجة الممثل أوليغ موروزوف -عمله. لا يترك جدول التصوير الدقيق وقتًا قصيرًا لحياة شخصية. يمكن أن يمثل الدليل على ذلك سلسلة جديدة بعنوان “النوم” بمشاركته ، والتي ستتمكن قريبًا من مشاهدة الجمهور.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.