natasha صن الرصيف

ناتاشا سانت بيير – السيرة الذاتية والإبداع

ناتاشا سانت بيير – الفرنكوفونية الكندية مغني البوب. ولدت في عام 1981 ، في 10 فبراير ، في باثورست (نيو برونزويك). ظهرت على يوروفيجن كممثل لفرنسا. في رواية المغني هناك تراكيب باللغات الصينية والإسبانية والإنجليزية. ولكن يتم إنشاء معظم الأعمال باللغة الفرنسية.

خلق

ولد ناتاشا سانت بيير في كندامقاطعة وبدأت مهنة في كيبيك. الطريقة الإبداعية فتحت في عام 1996 مع إصدار الألبوم émergence. أول ظهور دولي في عام 1999. لعبت دور Fleur-de-Lys. تم تحقيق الإنتاج على مسرح لندن. حصلت ناتاشا سين بيير على فرصة لتمثيل فرنسا في يوروفيجن. عقدت المسابقة في كوبنهاغن في عام 2001. وهناك احتلت المركز الرابع ، وأداء أغنية غنائية تدعى Je n’ai que mon ame. تم تسجيل بطلتنا تحت إشراف المنتجين والمؤلفين الموهوبين ، ولا سيما ستيف بركات ، وريك أليسون وباسكال أوبيسبو.

ديسكغرفي

الآن أنت تعرف من هو ناتاشا سان بيير.سيتم تقديم ألبومات المغني أكثر من ذلك. في عام 1996 تم تسجيل ظهور القرص. في عام 2001 ، صدر الألبوم À chacun son histoire. في عام 2002 ، جعل المؤدي المستمعين سعداء مع Encontrarás. في عام 2003 ، يظهر القرص L “Instant d” après. الألبوم القادم يخرج في عام 2006 ويسمى Longueur d’ondes. في عام 2008 ، سجل سجل ناتاشا بيير. في عام 2012 ، ظهر قرص Bonne Nouvelle CD. يرضي عام 2013 المشجعين بإصدار Thérèse – Vivre d “amour ، وفي عام 2015 يتم إصدار الألبوم Mon Acadie.

حقائق مثيرة للاهتمام

natasha سانت الرصيف البوم
تم التعرف على ناتاشا سانت بيير كنجم للفرنسيينأغنية في عام 2003. بحلول ذلك الوقت ، كانت قد أصدرت بالفعل أربعة ألبومات. اسم والدها هو ماريو ، وهو مدير السجن. أم اسمها ماري اعتنى كبار السن. حملت الموسيقى بطلتنا من الطفولة المبكرة. أخذت دروس في الغناء والرقص والبيانو. لأول مرة كانت على خشبة المسرح في سن الثامنة. تم التعرف على موهبتها من قبل مدرس الموسيقى ، الذي دعم بطلتنا. قبل أن تكتسب شهرة عالمية ، نجحت في أداء مجموعة متنوعة من الاحتفالات العائلية ، والمهرجانات ، وعطلات المدن.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.