zdzislav من Beksyn

Zdzislaw Beksinsky – السيرة الذاتية والإبداع

اليوم سنقول لك من هو Zdzislaw من Beksinsky. سيتم وصف سيرته الذاتية بتفصيل كبير أدناه. هذا هو الفنان والمصور البولندي ، الذي ولد في عام 1929 ، في 24 فبراير.

السيرة الذاتية والإبداع

ولد Zdzisław Beksiński في سانوك.تقع في الجزء الجنوبي من بولندا. في كراكاو ، درس الهندسة المعمارية. ثم عاد إلى سانوك. لعدة سنوات كنت في موقع البناء كرئيس عمال. لم يعجبه العمل كثيرا. في ذلك الوقت ، أصبح Zdzislaw Beksiński مهتمًا بالرسم والنحت والمونتاج والتصوير الفني. كان سيدًا مبتكرًا بشكل لا يصدق ، خاصة بالنسبة للبلد الشيوعي. صنع بطلنا تماثيل من الأسلاك والمعدن والجبس. تتشابه صوره مع المصطلحات الفنية في الرسم. صورت وجوه التجاعيد ، والمناظر الطبيعية متفاوتة. تم تكثيف تأثير هذه الأشياء بواسطة مسرحية الضوء والظل. بين صور بطلنا هناك أيضا العديد من الصور الثقيلة. في وقت لاحق ، ركز جهوده الإبداعية على اللوحة. تشير اللوحات الأولى للفنان إلى الفن التجريدي ، ولكن خلال الستينات ، يتحول تدريجيا إلى السريالية. في 1970s ، دخل سيد فترة “رائعة”. فدعاها. هذه الفترة استمرت حتى الثمانينات. كان حينها أنه خلق أكثر الصور إثارة. في جميع اللوحات ، أولت السيدة اهتمامًا خاصًا لكل منها ، حتى أصغر التفاصيل. إن صور بطلنا ، كقاعدة ، كبيرة الحجم. انهم يختلفون في التعقيد. الفنان نفسه يعتقد أن بعض أعماله يساء فهمها ، لأنه ، في رأيه ، لديهم تفاؤل وبعض الترفيه. تقريبا كل المعارض للماجستير كانت ناجحة. ويعتقد أن أول نجاح جدي جاء إليه في عام 1964. ثم أقيم معرض وارسو. تم بيع جميع اللوحات عليها.

الموت المأساوي

zdzislaw الصورة الخلابة
في عام 2005 ، في 22 فبراير ، كان Zdzislaw Beksińskiعثر عليه ميتًا في وارسو ، في شقته الخاصة. على جسده كانت 17 طعنات. اثنان منهم كانا مميتين. سرعان ما تم القبض على ابن قائد المنزل ، وكذلك صديقه. وقد وجدوا مذنبين. من المعروف أن الفنان رفض إقراض شاب قبل وفاته بقليل.

حقائق مثيرة للاهتمام

zdzislaw سيرة biksin
الآن أنت تعرف من كان Zdzislaw Beksinsky.كانت لوحات هذا المعلم بصمة قاتمة. في هذه الحالة ، كان الفنان نفسه من التصرف لطيفا. كان خجولًا بعض الشيء ، لكنه كان يتمتع بالاتصال. Zdzislav Beksinsky لم يعط أسماء أعماله. كتب على اللوحات أعدت بيديه. كان الفنان يكره الصمت ، بينما كان يستمع إلى الموسيقى ، كان يستمع إلى الموسيقى الكلاسيكية. كان ابن السيد من المعجبين بالفرقة المسماة The Legendary Pink Dots. بعد وفاته ، كانت جميع أغلفة ألبومات المجموعة مصنوعة من لوحات الفنان. وهكذا ، قرر الموسيقيين تكريم ذكرى ابن سيده. بطلنا هو الفنان البولندي الحديث الوحيد الذي عرض في اليابان في متحف أوساكا للفنون. لم يكمل المعلم زيارة المتاحف أو المعارض.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.