النجمات الأكثر جاذبية في تركيا

عمان- سميرة حسنين

في استفتاء أجراه موقع “بوكسر” الإلكتروني التركي حول النساء المائة الأكثر جمالاً وجاذبية في تركيا، اختار مليون ونصف مليون رجل من قراء الموقع، المغنية التركية كيندي سيشيلدي على رأس قائمة النساء الأكثر جاذبية، حيث حلّت في المركز الأول متفوقة على مئات المنافسات الشهيرات بفضل أنوثتها الطاغية وجرأتها الشديدة في عرض مفاتنها عبر أغلفة المجلات، وحفلاتها المثيرة رقصاً وغناءً.
تلتها في المركز الثاني بطلة مسلسل “الإنتقامالممثلة بيرين سات، رغم أنها تعتبر محافظة نوعاً ما بأدوارها وأزيائها في المناسبات العامة والخاصة، وتبعتها في المركز الثالث نجمة مسلسل “عودة مهند” الممثلة الشقراء بادة إيشيل الشهيرة ببانا.
وكانت المفاجأة غير المتوقعة تفوق بطلة الموسم الثالث من “فريحة” الذي تغير إسمه إلى “طريق أمير” جيزيم كاراكا على شهيرات كثيرات باحتلالها المركز الرابع.
أمّا المذهل في الإستفتاء فكان احتلال نجمة مسلسل “20 دقيقة” توبا بيوكستون الشهيرة بلميس المركز الحادي عشر، ما أكد تفوق بيرين سات عليها.
والنتيجة الأكثر غرابة كانت في احتلال نجمة المسلسل التاريخي الأكثر شهرة “حريم السلطان” الممثلة الشقراء مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام مركزاً متأخراً، حيث احتلت المركز “الخامس والأربعين” في هذا الإستفتاء المحلي.

تصفحي صور النجمات وشاركينا برأيك:

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.