الرئيسية / التراث اللامادي / تعالوا نتعرف معاً ما الفرق بين #سينما _بوليوود..و#سينما_ توليوود..و#السينما_ الهندية..

تعالوا نتعرف معاً ما الفرق بين #سينما _بوليوود..و#سينما_ توليوود..و#السينما_ الهندية..

بوليوود مقابل توليوود

تهدف هذه المقالة إلى مسح المفاهيم الخاطئة في أذهان أشخاص من دول أخرى حول صناعة السينما في الهند والتي لا تقتصر على بوليوود لأن هذا ما يفكر فيه الناس في الخارج. يوجد أيضًا كلود هوليوود وموليوود وتوليوود في الهند تمثل السينما التي يتم إنتاجها في مناطق أخرى غير مومباي ، والتي تعد مركزًا لكل الأفلام الهندية. حسب ويكيبيديا ، تمثل توليوود السينما التي يتم إنتاجها في ولايتي أندرا براديش وغرب البنغال. هناك اختلافات واضحة بين بوليوود وتوليوود والتي سيتم الحديث عنها في هذا المقال.

الهند بلد ضخم يتجاوز عدد سكانه الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وجميع دول أمريكا اللاتينية مجتمعة. الهند هي أيضا بلد متعدد اللغات مع الكثير من اللغات التي يتم التحدث بها في أجزاء مختلفة من البلاد. يضع الناس جميع لغات جنوب الهند معًا ، وهذا خطأ كبير لأن كل اللغات في الجنوب مختلفة ولديها ملايين المتحدثين. هذا هو السبب في وجود Kollywood المزدهرة والمزدهرة للناطقين باللغة التاميلية وهناك Tollywood ، وهو مصطلح شائع للإشارة إلى السينما المصنوعة في البنغالية واللغات التيلجو.

بينما صحيح أن بوليوود تتقدم بفارق كبير في العظمة وكذلك في الأرقام ، فإنه ليس من العدل مقارنة توليوود مع بوليوود. مع محدودية الموارد والجماهير ، تؤدي الأفلام التي يتم إنتاجها في Tollywood عملاً معقولًا وتحقق أيضًا أرباحًا على الرغم من أنها لا تحصل على نوع العرض الذي تحصل عليه الأفلام في Bollywood. هذا له علاقة بتحدث الهندية وفهمها من قبل عدد أكبر بكثير من السكان من التيلجو أو البنغالية. هناك أيضًا حقيقة أن بوليوود أكبر مقارنةً بـ Tollywood ولديها المزيد من المال. الأفلام التي يتم إنتاجها في بوليوود على نطاق أوسع ولديها جماهير حتى في الخارج بينما تقتصر سينما توليوود على الجمهور في ولاياتها فقط.

باختصار: Tollywood و Bollywood • لا يفكر الناس في Bollywood إلا عندما يرون فيلمًا من جنوب آسيا بينما تتمتع Tollywood بهوية منفصلة ومتميزة عن Bollywood. • بوليوود هي أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم لأن الهندية لديها جمهور أكبر بكثير من التيلجو أو البنغالية وهي اللغات المستخدمة في سينما توليوود. • الأفلام المصنوعة في بوليوود هي أكبر بكثير في الحجم والعظمة من توليوود. • يتمتع نجوم بوليوود بمشجع كبير جدًا ويتابعون أسعارًا أعلى من نظرائهم في توليوود.

ما الفرق بين “بوليوود سينما” و”السينما الهندية”..؟

بوليوود فس توليوود

تهدف هذه المقالة إلى مسح المفاهيم الخاطئة في أذهان الناس من البلدان الأخرى حول صناعة السينما في الهند التي ليست تقتصر على بوليوود كما هذا ما الناس في الخارج قد حان للتفكير. هناك أيضا كولوود، موليوود، و توليوود في الهند التي تمثل السينما المصنوعة في مناطق أخرى من مومباي، التي هي مركز جميع الأفلام الهندية. وفقا ل ويكيبيديا، يمثل توليوود السينما التي قدمت في ولايتي ولاية اندرا براديش وغرب البنغال. هناك اختلافات واضحة بين بوليوود وتوليوود التي سيتم الحديث عنها في هذه المقالة.

الهند بلد ضخم يبلغ عدد سكانه أكبر من عدد سكان الاتحاد الأوروبي، والولايات المتحدة، وجميع البلدان اللاتينية الأخرى مجتمعة. الهند هي أيضا بلد متعدد اللغات مع الكثير من اللغات التي يتحدث بها في أجزاء مختلفة من البلاد. الناس بين قوسين جميع اللغات الهندية الجنوبية معا، وهو خطأ كبير كما جميع اللغات إلى الجنوب مختلفة ولكل الملايين من المتكلمين. هذا هو السبب في وجود ازدهار وازدهار كوليوود للتحدث الناطقين التاميل وهناك توليوود، وهو مصطلح مشترك للإشارة إلى السينما المصنوعة في البنغالية والتلغوية اللغات.

في حين أنه من الصحيح أن بوليوود متقدما بفارق كبير في العظمة وأيضا بالأرقام، فإنه ليس من الإنصاف مقارنة توليوود مع بوليوود. مع محدودية الموارد والجماهير، والأفلام المصنوعة في توليوود تقوم بأعمال تجارية معقولة وأيضا كسب الأرباح على الرغم من أنها لا تحصل على هذا النوع من التعرض أن الأفلام المصنوعة في بوليوود الحصول عليها. وهذا يتعلق مع الهندية التي يتحدث بها وفهمها من قبل عدد أكبر بكثير من التيلجو أو البنغالية. وهناك أيضا حقيقة أن بوليوود أكبر سنا بالمقارنة مع توليوود وأيضا لديه المزيد من المال. الأفلام في بوليوود هي على نطاق أوسع ولها جمهور حتى في الخارج في حين تقتصر السينما توليوود للجماهير في ولاياتهم فقط.

– 3>>
باختصار:

توليوود فس بوليوود

• الناس يعتقدون بوليوود فقط عندما يرون فيلم جنوب آسيا في حين أن توليوود له هوية منفصلة ومتميزة من بوليوود.

• بوليوود هو أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم لأن الهندية لديها جمهور أكبر بكثير من التيلجو أو البنغالية التي هي اللغات المستخدمة في السينما توليوود.

• الأفلام المصنوعة في بوليوود هي أكبر بكثير في الحجم والعظمة مما كانت عليه في توليوود.

• نجوم بوليوود لديها مروحة كبيرة جدا التالية وقيادة أكثر من الأسعار نظرائهم توليوود.