تقدم لكم الفنانة #روبي_ جاني..بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على الـ 3 طرق لإضاءة غرفة لأوقات مختلفة من اليوم.

روبي جاني 

3 طرق لإضاءة غرفة لأوقات مختلفة من اليوم

هل تواجه مشكلة في إضاءة الاستوديو لتقليد الضوء الطبيعي؟ إليك بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على هذا المظهر مع 3 إعدادات معينة.

جميع الصور عبر قاعدة بيانات التصوير السينمائي.

يعد تعلم كيفية تقليد مصادر الضوء الطبيعية المختلفة في مجموعة داخلية تقنية أساسية لأي صانع أفلام. على الرغم من صعوبة التغلب على الضوء الطبيعي ، إلا أنه في بعض الأحيان يجبرك جدول التصوير على التكيف والتكيف مع مجموعة الاستوديو. في هذا الفيديو الخاص بقاعدة بيانات التصوير السينمائي ، ستتعلم بعض الطرق لإنشاء مساحات خفيفة لثلاث أوقات مختلفة من اليوم: النهار الداخلي ، والساعات الذهبية الداخلية ، والداخلية الليلية.


الإضاءة المحيطة

3 Ways to Light a Room for Different Times of Day — Ambient Light

لجميع أنماط الإضاءة الثلاثة ، تأتي الإضاءة الخلفية من الضوء المباشر المنعكس من لوحة خرز 4 × 8 على حامل C مرتفع. وهذا يخلق أجواء ناعمة للغاية تملأ الغرفة وتخلط جميع الأضواء الأخرى معًا ، مما يخلق جوًا يشبه الضوء الطبيعي المنعكس على الحائط.


الداخلية اليوم

3 Ways to Light a Room for Different Times of Day — Day Interior

نظرًا لأن ضوء النهار الطبيعي له مثل هذا الملمس المتميز ، فإن إعداد إضاءة النهار الداخلي هو واحد من أصعبها. في هذا التكوين ، ينفجر LED عبر النوافذ لمحاكاة ضوء الشمس وظلاله القاسية. بالنسبة للضوء الرئيسي للممثل ، فإن مصباح LED قويًا بعد ورقة من الشاش الأبيض المبيض ينشر الضوء ويخففه. في المثال أعلاه ، يبدو ضوء النهار الذي قاموا بإنشائه أشبه قليلاً بضوء النهار الغائم ، لذلك إذا كنت تريد جمالية أكثر دفئًا ، فقم فقط بخفض درجة حرارة اللون إلى حوالي 3000 ألف.


الليل الداخلي

3 Ways to Light a Room for Different Times of Day — Night Interior

في المشهد الليلي ، لا يمكنك في معظم الأوقات الاعتماد على “ضوء القمر” فقط لتجهيز الغرفة. في هذا المشهد ، قام المخرج بإضاءة ضوء LED من خلال النافذة لتقليد ضوء القمر ، ولكن المفتاح يأتي من ضوء التنغستن من خلال ورقة من الشاش الأبيض المبيض على الجانب الأيمن من وجه الهدف. مع إضافة المصباح على جانبه الأيمن ، يبدو هذا الآن مثل مصباح يدوي يضيء جسده.


الساعة الذهبية الداخلية

3 Ways to Light a Room for Different Times of Day — Golden Hour Interior

يمكن أن توفر الساعة الذهبية بعض القوام الفاتح المذهل لقطتك حيث أن الشمس تأتي في زاوية منخفضة. كما ترون أعلاه ، يسطع ضوء مفتاح التنغستن المباشر على الهدف ، مما يوفر بعض الضوء الدافئ الرائع الذي يخلق ظلالًا سينمائية على الجانب الأيسر من وجهها. بعض الضوء الخلفي البارد يسقط أيضًا من الأعلى للتباين مع الضوء الدافئ ومحاكاة ضوء السماء الزرقاء.

الساعة الذهبية (تصوير)

الساعة الذهبية في بانكوك

الساعة الذهبية في سويسرا اثناء يوم شتوي بارد

الساعة الذهبية أو الساعة السحرية في التصوير هي الفترة القصيرة ما بعد شروق الشمس أو قبل غروب الشمس عندما يكون ضوء النهار أكثر احمراراً ونعومة من الشمس المرتفعة في السماء.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة