البوابة نيوز
مروة المتولي
مع نهاية كل عام ينتظر المواطنين في كل أنحاء العالم حصاد العام الذي مضى وقبل بداية عام جديد، ومن تلك الإحصائيات التي تصدر في نهاية كل عام قوائم بأفضل 10 رجال ونساء ورياضين وغيرها من الإحصائيات التي فاز بها شخصيات بارزة ومشهورة، وقد أصدر موقع “wonderslist”، قائمة بأجمل الرجل خلال 2019 وذلك بناء على تأثيرهم في المجتمع ونجاحهم ووسامتهم:
وتبرز “البوابة نيوز” تلك القائمة:
قائمة أجمل 10 رجال
1-زين مالك:
مغني وكاتب أغاني بريطاني حصد المركز الأول لأوسم رجل لعام 2019، وولد في 12 يناير 1992 في غرب يوركشير بإنجلترا لأب باكيستاني وأم إنجليزية إيرلندية وسطع نجمه مع فرقة وان ديركش التي انفصل عنها في 25 مارس 2015.
قائمة أجمل 10 رجال
2-كريس هيمسوورث:
ممثل أسترالي أمريكي ولد في ميبورن الأسترالية واشتهر عالميا بعد لعبه لدور ثور في سلسلة أفلام المنتقمون بدور ثور وحصد المركز الثاني في القائمة لنشاطه ونجاحه الفني في عام 2019.
قائمة أجمل 10 رجال
3-كيم تاي هيونغ:
يعرف أيضا باسم V وهو وممثل ومغني مشهور في فرقة بي تي إس في كوري جنوبي ذاع صيته في العالم بسبب وسامته المفرطة وحصد المركز الثالث في قائمة أجمل رجل في العالم لعام 2019.
قائمة أجمل 10 رجال
4-كريس إيفانز:
النجم العالمي الشهير كريس إيفانز والمعروف أيضا بكابتن أمريكا عن دوره في سلسلة أفلام المنتقمون وقد اشتهر بلعبه عدة أدوار لشخصيات أبطال خارقين من أربعة مذهلون لديه شعبية جارفة في العالم وحصل على المركز الرابع في قائمة اجمل رجل في العالم لعام 2019.

قائمة أجمل 10 رجال
4-كريس إيفانز:
النجم العالمي الشهير كريس إيفانز والمعروف أيضا بكابتن أمريكا عن دوره في سلسلة أفلام المنتقمون وقد اشتهر بلعبه عدة أدوار لشخصيات أبطال خارقين من أربعة مذهلون لديه شعبية جارفة في العالم وحصل على المركز الرابع في قائمة أجمل رجل في العالم لعام 2019.
قائمة أجمل 10 رجال
5-جيمي دورنان:
عارض أزياء وممثل بريطاني وولد جيمي في أيرلاندا الشمالية وبزغ نجمه كأحد نجوم هوليود في دوره القيادي في فيلم “خمسون ظلا للرمادي”.
قائمة أجمل 10 رجال
6- جغطاي أولصوي:
ولد لأم بوسنية وأن بلغاري من أصل تركي واشتهر عارض أزياء قبل أن يبدأ في مجال التمثيل وومن أشهر أدواره أمير والذي حقق شهرة وانتشارا واسع في تركيا والعالم العربي.

قائمة أجمل 10 رجال
7-جيمس ريد:
هو ممثل ومغني وكاتب أغاني وعارض أزياء فليبيني ولد في أستراليا.

قائمة أجمل 10 رجال
8-إدريس إلبا:
إدريس إلبا هو ممثل ومنتج ومنسق موسيقي ورابر إنجليزي ولد بلندن في حوزته العديد من الأفلام الناجحة ومن بينها بعد 28 أسبوعا ورجل عصابة أمريكي واللصوص ولعبة مولي إضافة إلى فوزه بجائزة غولدن غلوب في صنف مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني.
قائمة أجمل 10 رجال
9-ماريانو دي فايو:
هو مدون إيطالي متتعدد المواهب حيث يعرف أيضا كمصمم أزياء وممثل وأحد أشهر وأكثر وجوه الإعلانات طلبا من كبار الماركات ومن بينها بوس، برونيلو كوتشينلي، أوميغا وأساور كروشياني.
قائمة أجمل 10 رجال
10-مارلون تيكسيرا:
احتل عارض الأزياء البرازيلي من أصول برتغالية يابانية مارلون تيكسيرا المركز العاشر على القائمة، ومارلون تيكسيرا من عارضي الأزياء المشهورين في العالم وقد مشى في العديد من عروض الأزياء لكبار دور المودا ومن بينها امبيرو أرماني، دولتشي أند غابانا، دين ودان كاتن، روبرتو كافالي.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.