جوائز ومسابقات

مسابقة Nikon للتصوير الفوتوغرافي للصور والافلام للفوز بجوائز مالية و معدات تصوير قيمة 2019

آخر موعد للتقديم:

فتحت Nikon باب التقديم لـ مسابقة التصوير الخاصة بها لعام 2018-2019، ويسمح بتقديم الأعمال من الكاميرات الرقمية بما في ذلك الهواتف الذكية لجميع فئات مسابقة Nikon للصور. فئات المسابقة:

الجائزة المفتوحة:

الموضوع:

التغيير صيغة التقديم:

صورة واحدة أو قصة صور (من صورتين إلى خمس صور).

يمكن استخدام أي أداة.

لا يوجد قيود على العمر.

جائزة الجيل القادم:

الموضوع: الهوية “Identity”

صيغة التقديم: صورة واحدة أو قصة صورة (من صورتين إلى خمس صور).

يمكن استخدام أي أداة.

يجب على عمر المتقدمين أن يكون 25 عامًا أو أقل في وقت تقديم الطلب.

جائزة الفيلم القصير:

الموضوع: الأمل صيغة التقديم: فيديو يمكن استخدام أي أداة، لكن يجب أن يكون طول الفيديو من 6 ثواني إلى 180 ثانية. لا يوجد قيود على العمر.

معايير المشاركة بالمسابقة: المسابقة مفتوحة للمصورين المحترفين والهواة بغض النظر عن العمر أو النوع الاجتماعي أو الجنسية. يحتاج المشاركون الذين عمرهم أقل من 18 عام إلى إذن من الوالدين أو الوصي، وعند التقديم للمسابقة سيطلب منهم تقديم الإذن. المسابقة ليست مفتوحة لموظفي شركة Nikon الأساسية أو الشركات الفرعية أو التابعة لها.

الجوائز: الجائزة الكبرى: 500,000 ين ياباني الجائزة الذهبية (واحدة لكل فئة):

1- كاميرا Nikon D850 AF-S NIKKOR 24-70mm f/2.8E ED VR 2- أو كاميرا Nikon Z 7 NIKKOR Z 24-70mm f/4 S الجائزة الفضية (3 جوائز لكل فئة):

1- كاميرا Nikon D500 AF-S DX NIKKOR 16-80mm f/2.8-4E ED VR 2- أو كاميرا Nikon Z 6 NIKKOR Z 24-70mm f/4 S الجائزة البرونزية (5 جوائز لكل فئة):

1- كاميرا Nikon D7500 AF-S DX NIKKOR 16-80mm f/2.8-4E ED VR جائزة ذكرى مسابقة Nikon للصور الخمسين (جائزة واحدة):

1- كاميرا Nikon D500 AF-S DX NIKKOR 16-80mm f/2.8-4E ED VR 2- أو كاميرا Nikon Z 6 NIKKOR Z 24-70mm f/4 S جائزة من اختيار المشاركين (جائزة واحدة):

1- كاميرا Nikon D500 AF-S DX NIKKOR 16-80mm f/2.8-4E ED VR 2- أو كاميرا Nikon Z 6 NIKKOR Z 24-70mm f/4 S

المكافآت:

عرض الأعمال على: معرض صور مسابقة Nikon على صفحة الويب.

صفحة الفيسبوك لمسابقة Nikon للصور.

صفحة الإنستغرام لمسابقة Nikon للصور.

معارض في أماكن منظمة من Nikon. حول Nikon: تعد شركة Nikon

إحدى أفضل مزودي المنتجات والحلول التي تعتمد على علم البصريات الإلكترونية المتقدمة والتقنيات الدقيقة، وهي مشهورة بسبب كاميراتها ومجاهرها، لكن يمكنهم عمل نطاق كامل من منتجات أخرى أيضًا.

على سبيل المثال، هل علمت أنهم يصنعون أدوات تستخدم لتركيب أشباه الوصلات الموجودة في حاسوبك الشخصي وهاتفك الذكي؟ وأنهم يقومون بقياس الأدوات التي تكشف عن العيوب المجهرية في الأجزاء الإلكترونية؟ إذ تساهم التكنولوجيا الخاصة بشركة Nikon في حياة الناس بطرق لم تتخيلها أبدًا. قم بالاطلاع على المزيد من الجوائز والمسابقات على موقع فرصة. شروط المتقدم الجنسيةالإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن بلد الإقامةآي دولة الجنسكلا الجنسين الشغفالتصوير معلومات الفرصة الفرصة تستهدفكل من يهتم التمويلتمويل جزئي تغطي الفرصةرسوم المشاركة مكان الفرصةغير محدد الوثائق المطلوبةأخرى الشروط التعليمية التخصصات المطلوبةجميع التخصصات المستوى التعليميلا يشترط مستوى تعليمي محدد اللغات المطلوبةلا يشترط إتقان لغة محددة تعرف على طريقة التقديم Nikon متابعة تعد شركة Nikon إحدى أفضل مزودي المنتجات الوحلول التي تعتمد على علم البصريات الإلكترونية المتقدمة والتقنيات الدقيقة، وهي مشهورة بسبب المزيد من التفاصيل تصفح على موقع فرصة

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.