حليمة بولند تعود للإعلام بعد غياب

حليمة بولند تعود بعد غياب عن الإعلام ببرنامج هنا الكويت وأعمال خيرية

عادت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بعد غياب طويل عن الظهور الإعلامي منذ فترة بتقديم برنامج ” هنا الكويت “، عبر شاشة قناة سكوب الذي يعرض كل يوم السبت مباشر مع الاعلامية والكاتبة فجر السعيد والمذيع علي أحمد.

وفي تصريح خاص “لليالينا” قالت حليمة بولند أن برنامج “هنا الكويت” يناقش فيه الأوضاع السياسية وكذلك جائحة وباء كوفيدا 19 كورونا.

حليمة بولند

حليمة بولند تكشف تفاصيل برنامجها
فمنذ اندلعت جائحة كورونا نرى تتزايد الاعداد بشكل يومي بإصابات ووفيات الله يبعد عنا وعن الجميع من كل شر، فليس لدينا حلول ألا الاحترازات والاحتياطات حتى يتم التخلص منه وتعود الحياة إلى طبيعتها.

من جانبها، أكدت حليمة بولند أنها وضعت حملة خيرية لمساعدة المحتاجين في ظل هذه الأزمة من خلال توزيع بعض المساعدات الخيرية منها100 ليرات من الذهب و100مؤونة و100 من العطور وصلت من مكة المكرمة قائلة: “تنتج هذا المساعدات الأسر المتعففه أخوانا ( البدون) كما قدمت العديد من الأعمال الخيرية المتنوعة”.

احتفال حليمة بولند مع ابنتها بعيد القرقيعان
الجدير بالذكر أقامت الإعلامية حليمة بولند بحفل “القرقيعان” مع بناتها بمنزلها وبالصور تظهر زينة منزلها بالإنارة وارتداء الملابس المعروفة لمناسبة القرقيعان مع بناتها والتحف والهدايا الاعتيادية.
https://www.dailymotion.com/video/x7txrzh

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.