تعرفوا على مسيرة #الأرملة_ السوداء – Black Widow..هي شخصيةٌ خيالية من أبطال مارفل وعضو في فرقة الدرع..وهي الجاسوسة الروسية ناتاليا “ناتاشا” رومانوفا أو ناتاشا

سكارليت جوهانسون جاسوسة روسية | كل العرب سكارليت جوهانسون جاسوسة روسية | كل العرب

Marvel’s new ‘Black Widow’ trailer teases the spy thriller Natasha Romanoff deserves

Marvel has a trailer out for Black Widow, the story focused on the member of the Avengers team played by Scarlett Johansson. This preview of the movie features a lot of heart-pumping action, and an all-star cast that includes Rachel Weisz, Florence Pugh, David Harbour and, of course, Johansson herself.

What we get in this trailer is a look at a movie that appears to span multiple genres — it starts off looking very much like a Bourne-esque spy thriller with exciting, somewhat gritty hand-to-hand fight scenes. Later on, though, it seems to show more superhero vibes in the tradition of the big and glossy Marvel cinematic universe, though leaning more toward Captain America: Winter Soldier than the big tent circus set pieces of the core Avengers lineup, or the wacky, neon glare of the Guardians franchise and the most recent Thor.

Black Widow’s Russian spy background is clearly on display here, and it looks like there’s going to be a very weird “family reunion” on display, with some Russian heroes. Overall, it looks entertaining as heck — and it has a lot to live up to, as the first Marvel Studios film after Avengers: Endgame (Spider-Man: Far From Home only gets partial credit because of the shared character ownership with Sony).

Please login to comment

بالفيديو| BLACK WIDOW.. تاريخ وأسرار البطلة الخارقة لـ«مارفل ...

كل ما تريد معرفته عن فيلم “بلاك ويدو”

العين الإخبارية – حليمة الشرباصي

"بلاك ويدو" من بطولة سكارليت جوهانسون

“بلاك ويدو” من بطولة سكارليت جوهانسون

8831مشاهدة

يمتلئ عالم مارفل بالأبطال الخارقين، منهم العملاق الأخضر وسبايدرمان، إلا أن البطلات الخارقات أكثر ندرة، ربما لهذا السبب يحب الجمهور شخصية “بلاك ويدو” التي لعبتها الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون.

ومع بدء شركة مارفل للإنتاج السنيمائي مرحلة جديدة في تاريخها، أعلنت طرح مجموعة أفلام جديدة في المرحلة الرابعة لأعمالها الفنية، والتي تتضمن فيلم Black Widow – بلاك ويدو أو “الأرملة السوداء”، وفيه تستعرض تاريخ البطلة الخارقة قبل أن تنضم لفريق “أفنجرز”، ونشاهد نبذة عن تاريخها الممتلئ بالأسرار.

معلومات عامة عن الفيلم

أعلنت مارفل طرح فيلم “بلاك ويدو”، أول فيلم بطولة نسائية منفردة لمارفل في مايو/أيار 2020 خلال مؤتمر “كوميك كون” الأخير.

ويشارك جوهانسون البطولة: رايتشل ويز، فلورنسا بف، وديفيد هاربر، على أن يقوم نيد بنسون بالتأليف، وكيت شورتلاند بالإخراج.

أبطال الفيلم

تؤدي سكارليت جوهانسون دور الجاسوسة الروسية ناتاشا رومانوف، فيما تلعب زميلتها فلورنسا بف دور “يلينا”، وهي أقرب لشقيقة منها لزميلة في تدريبات الجاسوسية بالنسبة لـ”ناتاشا”، كما تعاقدت مارفل مع الممثل البريطاني المخضرم راي وينستون دون أن تفصح بعد عن الدور الذي سيلعبه.

تلعب رايتشل ويز دور الأرملة السوداء أيضًا، فالمتعارف عليه أن برنامج تدريب الجاسوسية الذي انضمت له “ناتاشا”، يمنح متدرباته اسم حركي “الأرملة السوداء”.

ويلعب ديفيد هاربر، الذي عرفناه من مسلسل نتفليكس الشهير “أشياء غريبة”، دور البطل الخارق “ريد جارديان”، وهو المكافئ السوفيتي للبطل الخارق “كابتن أمريكا”.

بالنسبة لشخصية الشرير الخارق في الفيلم “تاسك ماستر” فلم يقع اختيار صناع الفيلم على شخص بعينه بعد، إلا أنه من المؤكد أن “ناتاشا” سوف تواجه الشرير الخارق الذي سبق وظهر أكثر من مرة في لعبة فيديو “سبايدرمان بي إس 4”.

قصة الفيلم

حتى الآن لا تتوافر تفاصيل دقيقة حول الفيلم، إلا أن مخرجة الفيلم كيت شورتلاند صرحت أن “ناتاشا” تكتشف في هذا الفيلم ذاتها، فالجمهور لن يرى البطلة الخارقة “بلاك ويدو” وحسب، بل الجانب الإنساني الضعيف منها أيضًا.

المخرجة كيت شورتلاند

يقع على عاتق المخرجة كيت شورتلاند مهمة ثقيلة، بإخراج أول فيلم بطولة نسائية منفردة لمارفل، إلا أن المخرجة لها خبرة في تقديم أعمال سينمائية ضخمة، مثل فيلم الدراما التاريخية “Lor”.

لم تصدر مارفل إعلانًا رسميًا لفيلم “بلاك ويدو” بعد، إلا أن بعض المحظوظين من حضور مؤتمر “كوميك كون” الأخير تسنى لهم مشاهدة مقاطع وصور من الفيلم، لكن لا يوجد تأكيد إن كان تريلر الفيلم الرسمي سوف يأتي من هذه الصور أم لا.

الأرملة السوداء – Black Widow

الأرملة السوداء هي شخصيةٌ خيالية من أبطال مارفل وعضو في فرقة الدرع.

نبذة عن الأرملة السوداء

وُلدت نتاليا أليانوفا رومانوف المعروفة بـ الأرملة السوداء في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1984 في مدينة ستالينغراد (فولغوغراد حاليًا) في روسيا. جُندت من قبل الاستخبارات السوفييتية وهي في عمر صغيرها وخضعت لبرامج تدريب قاسية لتصبح جاسوسة وقاتلة محترفة نفذت عددًا من المهام لصالح مشغليها.

أقنعها أحد أفراد فرقة “الدرع” بالانضمام لهم لتُعرف لاحقًا باسم ناتاشا، وخلال هذه الفترة تم إرسالها في العديد من المهمات حول العالم والتي تركزت حول حماية شخصياتٍ هامة أو استعادة معلومات حساسة.

الأرملة السوداء لها شخصيةٌ مستقلة معتمدة على نفسها بالإضافة لقدرات جسدية وقتالية عالية، إلّا أنّها تتمتع بحس فكاهةٍ واضح.

بدايات الأرملة السوداء

وُلدت نتاليا أليانوفا رومانوف في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1984 في مدينة ستالينغراد (فولغوغراد حاليا) في روسيا.

تم تجنيدها من قبل الاستخبارات السوفييتية وهي في عمر صغير، وبدأ تدريبها لتكون جاسوسة في المستقبل. التدريب المكثف الذي مرت خلاله جعلها جاسوسة محترفة وواحدة من أفضل القتلة في العالم؛ حيث تم تلقيبها بالأرملة السوداء.

إنجازات الأرملة السوداء

في محاولة لجعلها أقوى فقد قام بعض العلماء باستخدام تقنيات حيوية لتعديل جسدها وجيناتها، وأسفر ذلك عن جعل الأرملة السوداء فتاةً تتمتع بقدرةٍ عالية على مقاومة الأمراض والإصابات والشفاء بمعدلات أسرع من شفاء البشر الطبيعيين، كما كان تقدمها بالعمر بطيئًا، وشخصيتها قوية بحيث تقاوم التعذيب النفسي أو الذكريات السيئة بطريقةٍ لا تؤثر على أدائها خلال المهمات. بالإضافة لذلك فإن الأرملة السوداء كانت ذات لياقة ٍكبيرة وقدرات رياضية مميزة تتفوق على تلك القدرات التي يمتلكها الأبطال الأولمبيون.

نفذت الأرملة السوداء عدة مهام لصالح الاستخبارات السوفييتية، وبسبب خطورتها على الأمن العالمي فقد قامت فرقة “الدرع” الأمريكية بإرسال أحد عملائها للقضاء عليها. لاحظ كلينت بارتون المكلف بهذه العملية مهارتها وقدراتها العالية فقرر إقناعها بالانضمام إلى الدرع بدلًا من القضاء عليها ونجح في ذلك. وبعدها أصبحت تُدعى ناتاشا.

تولت ناتاشا في عملها الجديد العديد من المهام، كانت إحداها حماية عالم نووي من هجوم محتمل من قبل جندي الشتاء. ورغم قوتها ومحاولتها إنقاذ العالِم، إلا أن العدو كان أشد قوة وتمكن من قتل العالم بعد أن أطلق النار عليه. أدى ذلك إلى جعل ناتاشا تلاحق جندي الشتاء لفترةٍ طويلة بهدف القضاء عليه إلى أن أوقفها مديرها.

عملت ناتاشا كعارضة أزياء في اليابان لفترة، وكان ذلك نوعًا من الغطاء لمهمتها الحقيقية في ملاحقة توني ستارك رئيس شركة صناعات ستارك ومراقبته، كما لم تتردد في حماية معلومات سرية واستردادها من إيفان فانكو بعد أن حاول سرقتها مستخدمًا طائرات بدون طيار.

إحدى مهام ناتاشا أيضًا كانت مراقبة بروس بانر المعروف ب هالك والحرص على عدم إلقاء القبض عليه من قبل ثيادوس روس وايميل بولنسكي، وبعد وقوعه في الأسر فإنها تحاول مع باقي أفراد الدرع تخليصه وحمايته، قبل أن تتمكن من إقناعه بالانضمام إلى فرقة الدرع.

عادت ناتاشا إلى روسيا مجددًا في مهمةٍ سرية لاستعادة تكنولوجيا عسكرية مسروقة من قبل إحدى الشركات الروسية، ونجحت في تعقب رئيس الشركة والحصول على المعلومات المطلوبة منها والعودة بسلام رغم تعرضها للعديد من محاولات القتل هناك.

أشهر أقوال الأرملة السوداء

حياة الأرملة السوداء الشخصية

حياة الأرملة السوداء الشخصية كانت شبه معدومة مع تركيزها على عملها والحفاظ علي حياتها، واقتصرت العلاقات العاطفية على فتراتٍ قصيرة مع بعض أصدقائها في الفرقة وأحياناً ضمن المهمات التي توكل إليها، ومن تلك العلاقات وقوعها في حب بروس بانر.

حقائق سريعة عن الأرملة السوداء

تم تدريب الأرملة السوداء من خلال برنامج الغرفة الحمراء السوفييتي.
تتمتع ناتاشا بحس فكاهة واضح رغم جديتها أثناء العمل.
في نهاية تدريبها على يد السوفييت، تم جعلها عقيمة حتى تبقى مركزة على واجبها دائمًا.
تتقن ناتاشا التحدث بالعديد من اللغات منها اللاتينية.

أحدث الأخبار عن الأرملة السوداء

أطفال يتعرضون طوعا لسم “الأرملة السوداء” أملا في التحول إلى “سبايدرمان” – حياتنا

  ثلاثة أطفال يعرضون أنفسهم لسم الأرملة السوداء أملا في التحول إلى الرجل العنكبوت – RT Arabic

  الاخوة تسمح الأرملة السوداء لدغة لهم معتقدين أنهم سوف تتحول إلى الرجل العنكبوت: تقرير – أخبار قطر – أخبار قطر

  من هي الأرملة السوداء | ويكيبيديا السيرة الذاتية – مصر النهاردة

  إنسايدر: بعد تأخر “الأرملة السوداء”.. هذه أفضل أفلام نتفليكس – صحيفة عربي21

  فيديوهات ووثائقيات عن الأرملة السوداء

الارملة السوداء (مارفل كومكس)

الارملة السوداء
Black Widow working title - Blue Bayou.png

مكان المنشأ ستالينغراد ، الاتحاد السوفيتي – 1928
الفرق المنتقمون، منظمة شيلد (عميلة مستقلة)
العالم الخيالي عالم مارفل  تعديل قيمة خاصية (P1080) في ويكي بيانات
الشركاء
القدرات الشيخوخة البطيئة ونظام المناعة الاقوى

الارملة السوداء (black widow في النسخة الاصلية) هو اسم لشخصيتين خياليتين مطورتان في عالم Marvel من دار نشر Marvel Comics.[1]

أول (والأكثر شهرة) أرملة سوداء هي الجاسوسة الروسية ناتاليا “ناتاشا” رومانوفا أو ناتاشا رومانوف (الروسية ، ناستاس رومانوف). ابتكرت من قبل الفنانين ستان لي ، دون ريكو ودون هيك ، ظهرت للمرة الأولى كما عدو الرجل الحديدي في الكتاب الهزلي حكايات المعلق رقم 52 في نيسان عام 1964 ، والتي في وقت لاحق تم تحويلها إلى فائقة الهيروين.

الأرملة السوداء الثانية هي يلينا بيلوفا محاربة أوكرانية وسوفياتية ، ابتكار للسيناريست ديفيد غرايسون ورسام الكاريكاتير جي جي جونز ، ظهرت لأول مرة في سلسلة inhumans العدد #5 في مارس 1999

في الأفلام ، لعبت الشخصية الممثلة سكارليت جوهانسون في العديد من الأفلام من فيلم Marvel ، منذ فيلم Iron Man 2 (2010).

تم التخلي عن ناتاشا رومانوف ، سليلة العائلة الإمبراطورية في روسيا ، في سن مبكرة للغاية واخذها الجندي إيفان بتروفيتش. أثبتت رومانوف أنها طالبة رائعة ورياضية استثنائية ، تفوقت في الباليه الكلاسيكي ، وأصبحت مشهورة في الاتحاد السوفيتي باعتبارها راقصة باليه. تزوجت من طيار الاختبار السوفيتي الشهير أليكسي شوستاكوف ، لكن سعادة الزوجين لم تدم طويلاً.

تم تجنيدها من قبل الكي جي بي الذين ظنوا أن شوستاكوف سيكونون عملاء سريين جيدين. بينما كان أليكسي في مهمة ، علم بالخطط الجديدة للدولة ، والتي استبعدت الاتصال بأصدقائه ومعارفه السابقين الآخرين ، بما في ذلك زوجته. خلال تدريب مرير في الغرفة الحمراء ، كان شوستاكوف مشروطًا ليصبح الحرس الأحمر ، وهو عميل مكلف ، نقيب أمريكا في النظام الأمريكي. من أجل كسر الجسور ، أخبر ضابط من الكي جي بي ناتاليا شوستاكوفا أن زوجها توفي في انفجار صاروخ تجريبي. خائفة ، أعلنت أنها تريد أن تكون جديرة بذكرى زوجها البطل. كان الكي جي بي قد خطط لتفاعلها وتدريبها لتصبح الجاسوسة المعروفة باسم “الأرملة السوداء”.

كانت وظيفتها الرئيسية الأولى على الأرض هي التسلل إلى أحدث الصناعات في الولايات المتحدة ومساعدة زميلها بوريس تورجينوف في اغتيال البروفيسور أنتون فانكو (أول دينامو أرجواني) ، والذي يُعد من الهاربين. أحبطت من قبل الرجل الحديدي عدة مرات في محاولاتها المختلفة ضد صناعات التكنولوجيا الفائقة. لتنفيذ بعض أنشطتها التخريبية ، تعاونت مع Hawkeye ، ارتدت الأرملة بدلتها الأولى في مهمتها الرابعة إلى الولايات المتحدة. ومع ذلك ، أدى حبها المتزايد لزميلها كلينت بارتون المعروف بعين الصقر إلى إضعاف عزمها على مواصلة مهامها للاتحاد السوفياتي. رفض عين الصقر مواصلة مسيرته كمجرم ، وتم تجنيده بين المنتقمون.

سقطت الأرملة السوداء في أيدي عملاء سريين لجمهورية الصين الشعبية ، الذين قاموا بغسيل دماغها. أمروها بمهاجمة المنتقمون ، لكنها حررت نفسها من قبضتها ، ووجدت عين الصقر ، وكشفت عن هويتها الحقيقية وعرضت خدماتها على SHIELD ، التي استخدمت مواهبها للعديد من الفرص.

بعد انتهاء علاقتها مع كلينت بارتون ، بدأت شراكة في نفس الوقت كعلاقة حب مع دارديفيل. بقيت علاقتها ودية مع الرجلين. كانت عضوا في أبطال لوس أنجلوس وتعمل كعضو احتياطي في المنتقمون.و لا تزال نشطة باعتبارها مغامرة مستقلة.

كمواطنة سوفيتية سابقة ، اقامت في الولايات المتحدة تحت ستار تأشيرة ممتدة أصدرتها SHIELD. لديها سجل إجرامي في بلدها بالتبني بسبب أنشطتها التجسسية ، ولكن تم منح العفو من خلال تدخل SHIELD.

القوى والقدرات والمعدات

تم تدريب ناتاشا رومانوف منذ سن مبكرة لتكون رياضية رائعة. وراقصة باليه بارعة ، وهي أيضًا خبيرة في العديد من تخصصات فنون القتال مثل الكاراتيه والوحشية والملاكمة والكونغ فو .و تجيد التصويب وخبيرة في تقنيات التجسس

تحتوي اللفائف حول معصميها على أدوات تجسس مختلفة : كبسولات الغاز المسيل للدموع ، جهاز الإرسال اللاسلكي ، كابل السحب وحتى جهاز صغير قادر على إصدار تفريغ إلكتروستاتيكي عالي التردد (“لسعة الأرملة”). وهي مجهزة أيضًا بقاذفة سهام سامة. تحتوي بدلهتها أيضًا على أكواب شفط مدمجة تسمح لها بالتحرك على الجدران والسقف.

إصدارات بديلة

  • في سلسلة Ultimates ، تخون الارملة السوداء الفريق وتنضم إلى مجموعة Liberators. ثم يتم قتلها على يد هوك-آي (عين الصقر)التي هلكت أسرته بسببها.
  • كما ظهرت في سلسلة 1602 ، Marvel Zombies ، Exiles and House of M.

حول الشخصية

  • عندما يهدد أحد عشاقها السابقين بالتسبب في حدوث كارثة تسونامي في الولايات المتحدة ، فإنها تتردد في القضاء عليه في حين أنها ستؤدي إلى حدوث الآلية القاتلة. لاتشوس ، التي ليس لديها حالة ذهنية عاطفية ، تتدخل في هذا الوقت وتتجنب الكارثة.
  • قبل قيادة المنتقمون ، قادت الارملة السوداء فريق من الأبطال الخارقين : أبطال لوس أنجلوس ، بتمويل من Angel. عندما أصيب إيفان ، والدها بالتبني ، بجروح خطيرة بسبب شرير تتأثر الأرملة السوداء بشدة ؛ لكن إيفان يتعافى أخيرًا ويستأنفا الخدمة معًا ، ولكن بدون فريق لفترة من الوقت
  • تم إيقاف الأرملة السوداء لفترة من الوقت مع ستيف روجرز (كابتن أمريكا).
  • في Avengers: The Age of Ultron ، بدأت علاقة مع Bruce Banner.
  • في كاريكاتير ، هي متزوجة من جيمس بارنز (الجندي الشتوي).

ظهور في وسائل الإعلام الأخرى

يمكن تأكيد المعلومات المذكورة في هذا القسم من خلال قاعدة بيانات IMDb ، ما لم يتم النص على خلاف ذلك أو استكماله.

أفلام

الرسوم المتحركة

  • 1966 : The Marvel Super Heroes
  • 2006 : المنتقمون النهائي
  • 2006 : النهائي المنتقمون 2
  • 2008 : المنتقمون القادمون: أبطال الغد
  • 2014 : Avengers Confidential: Black Widow & Punisher

تؤديها سكارليت جوهانسون في عالم أفلام مارفل

يعثر المنتقمون على صولجان لوكي الذي يتم الاحتفاظ به في قلعة في Sokovie بواسطة HYDRA. بعد انتصارهم ، ينظمون أمسية حيث تقع تحت إشراف الدكتور بانر. بينما [أولترون يبحث عن Vibranium إلى Wakanda ، واندا التي كانت ضدهم. في النهاية ، شاركت في المعركة ضد الروبوتات Ultron في Sokovie.
ناتاشا في مهمة إلى لاجوس مع المنتقمون لإيقاف Crossbones .شهدت الكارثة الناجمة عن واندا. شاركت في النزاع بين Avengers بتوقيع اتفاقية Sokowas والقتال إلى جانب Iron Man.
ظهرت في فيديو تم تصويره بواسطة بيتر باركر.
مع ستيف روجرز وسام ويلسون ، تنقذ واندا وفينجن من أيدي اثنين من توابع ثانوس. ثم تعود هي وجميع هذه المجموعة إلى قاعدة المنتقمين للعثور على جيمس رودس وبروس بانر (لم الشمل بين بروس وناتاشا). أخيرًا ، قرروا الذهاب إلى واكاندا لاستخراج حجر الروح من جمجمة فيجن vision. ستشارك ناتاشا في المعركة التي تلت ذلك لمواجهة قوات ثانوس.
ذهبت مع كلينت بارتون في عام 2014 ،إلى فورمير ، لاستعادة حجر الروح. مثل ثانوس وابنته غامورا في فيلم الحرب اللانهائية ، يلتقيان مع الجمجمة الحمراء او سيد الموت الذي يفسر الثمن الذي سيدفعه مقابل الحصول على الحجر. ثم تأتي مواجهة بين كلينت وناتاشا لأن كلاهما يريد التضحية بنفسه. أخيرًا ، هي التي تضحي نفسها وتموت ، مما يسمح لكلينت بالحصول علي الحجر.

التلفزيون

  • منذ عام 2013 : Avengers Rally (سلسلة الرسوم المتحركة)
  • 2014 : Ultimate Spider-Man (سلسلة الرسوم المتحركة)
  • 2014 : Marvel Disk Wars: The Avengers (سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية)

العاب الفيديو

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة