نقدم لكم كاميرا Matterport MC250 Pro2 تصوير واقع افتراضي مخصصة لتصوير العقارات..

الاعلان عن Matterport MC250 Pro2 كاميرا تصوير واقع افتراضي مخصصة لتصوير العقارات

لاحظ الوكلاء العقاريون والمطورون والمهندسون المعماريون والمقاولون أن كاميرا Matterport MC250 Pro2 ثلاثية الأبعاد من ماتربورت أصبحت الآن تباع عبر متجر B&H، وهي تمنحك وسيلة بسيطة ومباشرة لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد افتراضية دقيقة ومفصلة للغاية أو ما يعرف ب “توائم رقمية” لمساحات تتراوح من المنازل السكنية البسيطة، إلى المباني السكنية الكبيرة والمساحات التجارية.

بمجرد إنشاء النموذج، يمكن استخدام الكاميرا لتوفير جولة افتراضية للمساحة أو لإنشاء مخططات ومخططات طوابق دقيقة الأبعاد بضغطة زر واحدة، مما يضيف قيمة الى مخططات الطوابق التي تم اعدادها، و يعتبر النموذج الرقمي ثلاثي الأبعاد دقيقًا جدا لدرجة أنه يتيح التعاون عن بُعد للتخطيط والتصميم.

 الاعلان عن Matterport MC250 Pro2 كاميرا تصوير واقع افتراضي مخصصة لتصوير العقارات

حقا إنها سهلة الإعداد وسهلة الاستخدام، تستطيع كاميرا Matterport MC250 Pro2 القيام بعملية مسح كاملة بزاوية 360 درجة في أقل من 20 ثانية، ثم تنقل البيانات إلى جهاز iPad أو iPhone، انقل خط موقع الكاميرا بين 5 و 8 بوصات إلى الموضع التالي واستمر في تعيين المساحة الداخلية،.

تذكر أن لا تتواجد في اللقطة عند بدء التصوير ولا تغلق أو تفتح أي أبواب، أو تحرك أو تزيل أي عناصر بين اللقطات وهو كل ما يجب فعله حقيقة، لا يجب عليك إدخال أية إحداثيات أو أخذ القياسات، ستقوم الكاميرا والبرامج بالتعامل مع كل ذلك من أجلك، حيث يسمح لك التطبيق بتجميع الصور معًا، ويمكنك لاحقا إرسال جميع الصور إلى موقع Matterport لإنشاء التوأم الرقمي للمبنى الخاص بك، كاميرا Matterport MC250 Pro2 سريعة وسهلة الاستخدام بحيث يمكنك تصوير مساحة 2000 قدم مربع في حوالي 70 دقيقة فقط.

Matterport MC250 Pro2-2

برنامج VEGAS Movie Studio 17 لمونتاج الفيديو بميزات جديدة إحترافية وبدون تعقيد

هذا بالإضافة إلى النموذج ثلاثي الأبعاد الافتراضي ومخططات الطوابق، يمكنك أيضًا إنشاء صور بجودة الطباعة بدقة 4K واستيراد ملفات OBJ و XYZ المتاحة من عمليات المسح الخاصة بك، إلى برامج الجهات الخارجية من أجل التعاون والتخصيص السهل والمثمر.

Matterport MC250 Pro2-3

إذا أردت الحصول على مزيد من المعلومات حول كاميرا Matterport MC250 Pro2 أو الاستفسار عن التوافر والسعر قم بزيارة موقع B&H Photo على الإنترنت.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة