يحول مصمم من دولة أوكرانيا أدوات فوتوشوب إلى كيبورد خارجي..

مصمم يحول ادوات فوتوشوب الى كيبورد خارجي

من المعروف أن التحكم في ادوات فوتوشوب يتم بواسطة الفأرة، حيث أنه يوجد في هذا البرنامج عدد كبير جدا من الأدوات التي تتحكم بشكل كامل في كل ما يخص تصنيع وتعديل الصور والفيديوهات، وهنا قد قام مصمم من دولة أوكرانيا بتحويل شريط أدوات الفوتوشوب إلى لوحة مفاتيح فعلية ومتاحة للشراء، وبالطبع هو ليس الخيار الأفضل لمحرري الصور والفيديو ولكن يوجد شيء هام وساحر حول هذه الفكرة المميزة.

ادوات فوتوشوب

فكرة تحويل شريط ادوات فوتوشوب إلى كيبورد خارجي

تم ظهور لوحة المفاتيح الخاصة بشريط ادوات فوتوشوب لأول مرة على Yank Design  وتم وصفها بأنها صورة البصق لشريط أدوات الفوتوشوب، ويوجد عدة ألوان لتصميم هذه اللوحة يشمل اللون الأسود والأبيض والألومنيوم ويأتي التصميم في شكل لوحة الأرقام وشريط الأدوات مع وجود قرصين كاملين للبرمجة ومفاتيح مصنفة لجميع ادوات الفوتوشوب الهامة وهذه المفاتيح قابلة لإعادة التعيين.

فوتوشوب

اقرأ ايضاً | بالصور: مصور يبتكر طريقة تصوير الماكرو 5X عن طريق الطباعة ثلاثية الابعاد

بهذه الفكرة تم إدخال طريقة جديدة للتحكم الكامل في أدوات الفوتوشوب عن طريق اللوحة والاستغناء تماما عن الفأرة إلا في بعض الأمور البسيطة، ويوما بعد اليوم يتم إصدار أفكار وتطبيقات جديدة للتقنية الحديثة التي طورت بشكل كبير في العالم وفي جميع المجالات.

ما تتيحه لوحة مفاتيح فوتوشوب للمستخدم

وفقا لوصف لوحة المفاتيح الخاصة بأدوات الفوتوشوب من قبل متجر 3dDecors Etsy تتيح لك هذه اللوحة القيام بالأشياء التالية بكل سهولة:

  • يستطيع المستخدم ان يتحكم في كل ادوات الفوتوشوب من خلالها عن طريق الضغط على الزر المقابل لكل أداة على حدة.
  • يستطيع المستخدم تغيير حجم الفرشاة والممحاة والإضاءات وغيرها الكثير من الأدوات البسيطة التي يتم الكتابة والمسح بها.
  • إمكانية ضبط الألوان والسطوع والتدرج والتشبع وتوازن اللون في الصور والعتامة وغيرها الكثير.
  • حفظ الملفات التي تم التعديل عليها.
  • الغاء التحميل ومسح الملفات وعدم حفظها.
  • التراجع خطوة للوراء.

إذا كنت تريد الشراء، فيوجد لوحة المفاتيح بسعر 160 دولار ولوحة الأرقام بسعر 150 دولار من خلال متجر 3dDecors Etsy، هذا نموذج بسيط من التطور الذي حدث في أمور التقنية التي تبهرنا يوما بعد الآخر من خلال المزيد من الاكتشافات والتسهيلات التي توفرها لنا مثل ما فر لنا هذا المصمم الأوكراني هذه اللوحة ليجعل أمام محرري الصور والفيديوهات خيارين للتحكم بدلا من خيار واحد فقط. اطلع على التفاصيل من هنا.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة