أول معرض استعادي مؤسساتي بعنوان”تقصي: المؤقَّت الدائم”..للفنانين:ساندي هلال وأليساندرو بيتي..

صورة من معرض المؤقت الدائم في رواق الفن عام 2018

دعوة إعلامية

cid:image001.jpg@01D65380.51231020

“تقصي: المؤقَّت الدائم

 

يلتقي الفنانين ساندي هلال وأليساندرو بيتي مع القائمين الفنيين على المعرض لتتبع الأصول المختلفة لنشأته في أول معرض استعادي مؤسساتي لهما

 

صورة من معرض المؤقت الدائم في رواق الفن عام 2018. تصوير جون فارغيز. حقوق الصورة تعود لرواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي

 

أعلن رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي عن إطلاق أرشيفه الرقمي الرابع والخاص بمعرض ” المؤقَّت الدائم “، والذي يأتي كجزء من سلسلة الفعاليات الفنية الافتراضية بعنوان “تقصي: أرشيفات ولقاءات”، والتي تتضمن مجموعة من عشر فعاليات وإصدارات أرشيفية ستتيح للمتابعين والمهتمين فرصة استكشاف معارض رواق الفن السابقة، وفق جدول عرض متجدد سيجري تحميل مواده كل أسبوعين خلال فصل الصيف.

 

وسيحتفي رواق الفن بإطلاق الأرشيف الخاص بكل معرض من خلال استضافة جلسة مع الفنانين المشاركين فيه. وستجمع الفعالية الفنية الخاصة “تقصي: المؤقَّت الدائم” الفنانة ساندي هلال والفنان أليساندرو بيتي مع القيّمين الفنيين على المعرض سلوى المقدادي وبانة قطّان، إلى جانب مايا أليسون، المدير التنفيذي لرواق الفن، لتتبع الأصول المختلفة لنشأة هذا المعرض، حتى عرضه في رواق الفن عام 2018، ثم إعادة عرضه في متحف فان أبي بإيندهوفن عام 2019، حيث سيستكشف المشاركين في الجلسة الحوارية كيف يعمل السياق على تغيير معنى المعرض وأهميته وأهدافه ورسالته.

 

وستنطلق جلسة “تقصي: المؤقَّت الدائم” الافتراضية في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات، غداً الثلاثاء، وسيتم عرضها عبر تطبيق المحادثات الافتراضية زوم.

 

 

التاريخ: الثلاثاء 7 يوليو 2020

الوقت: 7:30 مساءً

الموقع: تطبيق المحادثات الافتراضية زوم

للمزيد من المعلومات حول سلسلة “تقصي: أرشيفات ولقاءات”، يرجى زيارة الرابط هنا

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة