دعوة الى كافة المصورين ..من اتحاد المصورين العرب للمشاركة في مسابقته المتخصصة في جائحة كورونا والتي تحمل عنوان معا انتصرنا.. – مشاركة :Taha Krewi و عبد الرسول الجابري..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏‏، ‏نص مفاده '‏‎Make your home creativity factory Union of Arab Photographers invites you to join biggest specialized Arab event includes three themes under the main theme together we have won First theme Second theme Photographic Competition etition Digital Merge Competition Third theme: Short Films Competition The deadline to join: 15/8/2020 Works to be sent to The prizes for each theme http://arabuap.com/wewin/ First place 5000 AED Second place 3000 AED Third place 2000 Photo ali alfahadwi‎‏'‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏إجعل من بيتك مصنعا للإبداع ا يدعوكم اتحاد المصورين العرب للمشاركة في تظاهرة ضوئية متخصصة والمتضمنة محاور ثيمتها الرئيسية معاً انتصرنا المحو الأول مسابقة الصورة الفوتوغرافية المد ور الثاني مسابقة الدمج الرقمي المد ور الثالث مسابقة الأفلام القصيرة أخر موعد للمشاركة 15/8/2020 ترسل الأعمال على الموقع http://arabuap.com/wewin/ هداوي الجوائ لكل محور المركز الثالث 2000 مإماراتى المركز الثانى 3000 درهم إماراني المركز الأول 5000 درهم إماراتي‏'‏
إتحاد المصورين العرب يعلن اليوم عن مسابقته المتخصصة في جائحة كورونا والتي تحمل عنوان معا انتصرنا ، ويدعوا كافة المصورين العرب في الوطن العربي والمقيمين فيه بجميع تخصصاتهم وفئاتهم للمشاركة بالمسابقة
Abdul-Rasool Aljaberi إلى اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي

الى كافة المصورين العرب في الوطن العربي والمقيمين فيه

بجميع تخصصاتهم وفئاتهم

السلام عليكم
يدعوكم اتحاد المصورين العرب للمشاركة في مسابقته المتخصصة في جائحة كورونا والتي تحمل عنوان معا انتصرنا وفقا للمحاور الثلاث المطروحة فيها .

صرح بذلك الزميل خليل المنصوري عضو مجلس الادارة – مسؤول لجنة المسابقات في تصريحٍ خصَّ به هيئة الاعلام المركزي في الاتحاد قائلا .
ان لجنة المسابقات والمعارض ناقشت المواضيع المقترحة في جائحة كورونا وتوصلت الى المحاور التالية

محور مسابقة الصورة الفوتوغرافية المعبرة ويتضمن وسائل التحوطات الوقائية ضد وباء كورونا والتعاون الجميل بين فئات المجتمع والمؤسسات المعنية بكافة تخصصاتها للوقاية من هذا الوباء القاتل . وأكد المنصوري ان للمصور حرية اختيار المواضيع التي تلامس جوهر هذا المحور بما في ذلك فرق التعقيم وطريقة علاج المصابين فيه ودفن الضحايا وغيرها من المواضيع ذات العلاقة .
موضوع هذا المحور عام وشامل ويتيح الفرصة للمصور تقديم اعماله بإسلوب فني يعكس ذكاء المصور العربي في صناعة صور تعكس امكانياته الفنية الواعية .

اما المحور الثاني فهو يحمل عنوان

صناعة صور الدمج الرقمي .
هذا المحور يعكس القوة الذهنية للمصور في صناعة صور ترمز لهذا الوباء بالطرق الفنية الحديثة سواء من داخل البيت وخارجه مستخدما احدث التقنيات في عالم التصوير الرقمي عبر الدمج والتركيب .
هنا نلفت عناية احبتنا المصورين على ضرورة الانتباه حول تجنب استخدام صورا من نتاج مصور اخر لأن في ذلك تجاوزا على حقوق ملكية الغير وبالتالي تستبعد أعماله عن المسابقة .

أما المحور الثالث سيكون عن الافلام القصيرة المعبرة
هذا ما تحدث به الزميل عبد الله البقيش عضو مجلس الادارة – مسؤول المعارض الذي قال
هذه الفئة تتيح للمصور العربي انتاج وصناعة افلام فيديو قصيرة لاتقل مدتها عن دقيقة ونصف ولاتزيد عن ثلاث دقائق تحمل مضامين ثقافية وفنية تعبر عن قوة السيناريو مع التصوير والاخراج الفني الجميل الذي يحمل رسائل انسانية ومجتمعية هادفة تؤكد التعاون الحميمي بين المجتمع والمؤسسات المعنية ، مضيفا البقيش ان هنالك جوائز مالية للفائزين الثلاث في كل محور حسب ما وضحته الشروط والاحكام المطروحة في الموقع الرسمي للمسابقة .
واختتم الزميل عبد الله البقيش حديثه بالقول
ان على الراغبين من مصورينا العرب والمقيمين في دولهم تحميل أعمالهم على الموقع ادناه
http://arabuap.com/wewin/

علماً أن آخر موعد للمشاركة هو ١٥/٨/٢٠٢٠

متمنيا لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في مشوارهم الفني الجميل .

التزامك بمعايير السلامة مع الالتزام بالتوجيهات المركزية يعد عاملا مساعدا للقضاء على فيروس كورونا

عبد الرسول الجابري
عضو مجلس ادارة المقر
هيئة الاعلام المركزي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏‏، ‏نص مفاده '‏‎Make your home creativity factory Union of Arab Photographers invites you to join biggest specialized Arab event includes three themes under the main theme together we have won First theme Second theme Photographic Competition etition Digital Merge Competition Third theme: Short Films Competition The deadline to join: 15/8/2020 Works to be sent to The prizes for each theme http://arabuap.com/wewin/ First place 5000 AED Second place 3000 AED Third place 2000 Photo ali alfahadwi‎‏'‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏إجعل من بيتك مصنعا للإبداع ا يدعوكم اتحاد المصورين العرب للمشاركة في تظاهرة ضوئية متخصصة والمتضمنة محاور ثيمتها الرئيسية معاً انتصرنا المحو الأول مسابقة الصورة الفوتوغرافية المد ور الثاني مسابقة الدمج الرقمي المد ور الثالث مسابقة الأفلام القصيرة أخر موعد للمشاركة 15/8/2020 ترسل الأعمال على الموقع http://arabuap.com/wewin/ هداوي الجوائ لكل محور المركز الثالث 2000 مإماراتى المركز الثانى 3000 درهم إماراني المركز الأول 5000 درهم إماراتي‏'‏

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة