لتدعم الثقافة والفن..وتكريم المبدعين #برعاية_الاتحاد_العربي_للثقافة.. يُعتمد مهرجان ” أوسكار العرب “وسينطلق في دورته الثالثة يوم ٨ من أغسطس الجاري 2020م.. بالعاصمة التونسية..- مشاركة:د.عائشة الخضر لونا عامر..

لا يتوفر وصف للصورة.

” الاتحاد العربي للثقافة ” يعتمد مهرجان ” اوسكار العرب “

FB_IMG_1596388381980

وليد محمد
في إطار حرص الاتحاد العربي للثقافة ، لدعم القوة الناعمة وتقنين المشروعات والمهرجانات التي تدعم الثقافة والفن ، اعتمدت مهرجان ” أوسكار العرب ” رسمياً في كل دوراته ، كمهرجان رسمي يقوم بتكريم المبدعين ، الذين ساهموا في اثراء الفن ، وتقديم أعمالاً مميزة خلال العام .
ومن جهته اعرب مهند الغزاوي ، رئيس مهرجان اوسكار العرب ، عن سعادته العارمة لتقدير الاتحاد للمهرجان ، واعتماده إلى جانب كبري المهرجانات والمشروعات الفنية القويمة ، التي تسهم فى رفع وارتقاء الفن العربي ، وتشجيع الفنانين والمثقفين لتقديم الافضل .
وأكد الغزاوي انه يسعى لانتقاء المبدعين من خلال متابعة المهرجان الجيدة للاعمال الفنية والثقافية خلال العام ، واختيار من يستحق التتويج .
ويعمل فريق عمل المهرجان على قدماً وساق استعداداً لانطلاق المهرجان في دورته الثالثة يوم ٨ من أغسطس الجاري بالعاصمة التونسية ، وسط حضور فني حاشد ، من العديد من البلدان العربية .

لا يتوفر وصف للصورة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة