جوائز نقدية بـ مليون دولار في مسابقة My RODE Reel 2020 لصناع الافلام .. – مشاركة:Ahmad Nassar

مسابقة My RODE Reel 2020 لصناع الافلام وجوائز نقدية بـ مليون دولار

* الفيديو التقديمي لمسابقة My RODE Reel 2020

هذه هي أكبر جائزة نقدية يتم تقديمها على الإطلاق في مسابقة أفلام قصيرة، تؤكد هذه المسابقة على اهميتها على تقويم كل صانع افلام حول العالم، المشاركات مفتوحة الآن وستغلق يوم الأربعاء بتاريخ 7 أكتوبر هذا العام.

على مدى السنوات الست الماضية، تم تقديم أكثر من 16000 فيلم إلى المسابقة من 94 دولة مختلفة، مع منح شركة RØDE جوائز تزيد على 3.5 مليون دولار لصناع الأفلام الناشئين. ساهمت المسابقة بتوفير المئات من الوظائف من خلال منصة عالمية لصانعي الأفلام تسلط الضوء على المواهب الشابة، وتقديم المنح الدراسية.

* الجوائز والفئات

سيحصل الفائزون في My RØDE Reel 2020 على حصة قدرها مليون دولار أمريكي، وهي أكبر جائزة نقدية يتم تقديمها على الإطلاق في مسابقة للافلام القصيرة، يأتي هذا الإعلان على خلفية شراء مؤسس RØDE ورئيس مجلس الإدارة بيتر فريدمان لشراء الغيتار الشهير لـ Kurt Cobain في حفل “MTV Unplugged” بسعر قياسي عالمي يبلغ 6.01 مليون دولار أمريكي في المزاد.

تم شراء الغيتار لتسليط الضوء على صناعة الفنون العالمية، يخطط السيد Freedman لأخذها في جولة حول المعارض في جميع أنحاء العالم حيث ستذهب جميع العائدات (بما في ذلك الغيتار) إلى دعم الفنون المسرحية.

يقول ” داميان ويلسون ” الرئيس التنفيذي لشركة RØDE: “نحن متحمسون للغاية لمنح هذه الجائزة النقدية الضخمة، إن الناس في صناعة السينما يقومون بذلك بشكل صعب الآن، في هذا العام أردنا ألا نمنح المشاركين فرصة الفوز بميكروفونات RØDE والمعدات الرائعة فحسب، بل نوفر أيضًا مبلغًا كبيرًا من المال للمساعدة في بدء مهنة احترافية، أو تمويل مشاريع جديدة أو تغطية نفقات المعيشة حتى يتمكن صانعوا الأفلام من متابعة العمل خلال هذه الأوقات العصيبة، ستحدث هذه الأموال فرقًا كبيرًا لكثير من الناس “.

اقرأ ايضاً | مسابقة FilmConvert Short Film لصناع الافلام حول العالم

ستفوز أفضل ثلاثة أفلام لكل فئة من فئات المسابقة بحصة في مجموع الجوائز النقدية الذي تبلغ قيمته مليون دولار أمريكي، باستثناء الجائزة الكبرى “اختيار الحكام” التي تبلغ 200 الف دولار امريكي.

هناك 10 فئات في المجموع: خمس فئات من انواع الدراما والكوميديا ​​والاكشن والأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة وما وراء الكواليس، وخمس فئات خاصة، اختيار القضاة واختيار الناس وتصميم الصوت وصانع الأفلام الشاب وأفضل فيلم صيني، وإجمالاً، سيفوز 28 من صانعي الأفلام بنصيب من أموال الجائزة.

My RODE Reel 2020

بالإضافة إلى مجموع الجوائز النقدية، تقدم RØDE مجموعة جوائز للفائزين من الفئات العشر وهي معدات من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الأفلام في العالم، بما في ذلك LUMIX و Nanlite و Zhiyun و Mzed و Musicbed و Rhino و Adobe و Brevite و Pelican و ARRI وبالطبع ميكروفونات RØDE وملحقاتها، إلى جانب الأموال النقدية، يصل إجمالي مجموع الجوائز إلى أكثر من 1.5 مليون دولار.

* كيفية الاشتراك

– توجه إلى موقع myrodereel.com وقم بتسجيل الدخول أو التسجيل للحصول على حساب للوصول إلى حزمة البداية، يحتوي هذا على بطاقة عنوان My RØDE Reel والتي يجب أن تظهر في بداية الفيلم.

– عمل فيلم قصير لمدة 3 دقائق، الملخص مفتوح تمامًا، استخدم الفئات المختلفة للحصول على فكرة او اتجاه فيلمك.

– قم بعمل فيلم لمدة 3 دقائق خلف الكواليس (BTS) والذي يجب أن يحتوي على منتجات RØDE.

– حمّل فيلمك القصير وفيلم BTS على YouTube ثم أرسل هذا الروابط إلى myrodereel.com.

– شارك فيلمك للحصول على فرصة للفوز بجائزة اختيار الجمهور.

– المشاركات مفتوحة الآن وتغلق عند الساعة 12 مساءً من يوم الأربعاء بتاريخ 7 أكتوبر 2020.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة