MKE 200

ميكروفون سينهايزر MKE 200 الجديد لمدوني الفيديو وصناع المحتوى بميزانية منخفضة

قامت شركة Sennheiser بالاعلان عن ميكروفون MKE 200 الجديد الذي اطلقته للتو بالتزامن مع احتفالها بعيدها الخامس والسبعين، على الرغم من أن حقبة تصوير الفيديو باستخدام الهاتف الذكي قد بدأت بالفعل إلا أن الحصول على صوت بجودة عالية لا يزال يمثل عقبة رئيسية لذلك تأمل الشركة بأن تقوم بحل هذه المشكلة عبر الاعلان عن هذا المنتج الذي يواكب متطلبات السوق الحديث.

* الفيديو التقديمي لميكروفون سينهايزر MKE 200

https://www.youtube.com/embed/N4x8RCc-wJI?feature=oembedMKE 200 هو عبارة عن ميكروفون Directional مدمج وصغير الحجم مع حامل متأرجح ومصد هواء مدمج مصمم لمنشئي المحتوى، يزن الميكروفون 48 جرام فقط وهو مثالي لكاميرات ميرورليس وللهواتف الذكية، يحتوي MKE 200 على كبسولة توفر التركيز والدقة في تفاصيل الصوت وفي نفس الوقت تخفف من ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها.

MKE 200

يتمتع ميكروفون MKE 200 بمرونة هائلة خاصة انه في يأتي مع كبلات TRS و TRRS واللذان يعدان كلاهما موصلات صوت 3.5 مم لكن الاختلاف يتعلق بعدد الحلقات الموجودة على الموصل التي تسمح بمرور إشارات متعددة.

MKE 200

اقرأ ايضاً | سنهايزر تطلق نظام Sennheiser XS الجديد للصوت اللاسلكي

تم تصميم TRS للسماح باشارة استريو وقد تم تصميم TRRS للسماح بالاستريو بالإضافة إلى قناة أخرى تسير في الاتجاه الآخر لميكروفونك، كما هو الحال على هاتفك الذكي، يحتاج أي ميكروفون مصمم للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية إلى موصل TRRS وأي ميكروفون مصمم للكاميرات الرقمية يحتاج إلى كابل TRS، لذلك تم تزويد الميكروفون بكابل قابل للتبديل ويأتي مع واحد من كل منهما لأي إعداد تريد العمل فيه.

MKE 200

سيتم بيع ميكروفون MKE 200 بسعر 120 دولارًا ، ولكن يمكنك طلبه مسبقًا الآن من متجر Adorama بسعر 100 دولار وهو متوفر في الوقت الحاضر، ما رأيك بهذا الميكروفون الجديد؟ ما هو نوع الميكروفون الذي تستخدمه في تسجيل الصوت اثناء التصوير؟ هل ترى بأن هذا الميكروفون سيحل مشكلة تسجيل الصوت لدى مدوني الفيديو وصناع الافلام بميزانية منخفضة؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال، ولا تنسى زيارة موقعنا بشكل يومي للاطلاع على اخر الاخبار المتعلقة بتصوير الفيديو وصناعة الافلام

صورة Ahmad Nassar

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية … مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي…

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.