Headshot_Diana Al Hadid_Photo Credit_Lisa DeLong

103ab3f7-8b30-419b-a1c6-1aba3162cd39image002

دعوة إعلامية

“تقصي: ديانا الحديد: وهم الأطراف”

دعوة إعلامية: “تقصي: ديانا الحديد: وهم الأطراف”

يتشرف رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي بدعوتكم لحضورالفعالية الافتراضية التي سيتم بثها في أعقاب إطلاقه لأرشيفه الرقمي السابع والخاص بمعرض “وهم الأطراف” للفنانة ديانا الحديد، ضمن سلسلة الفعاليات الفنية الافتراضية التي تحمل عنوان تقصي: أرشيفات ولقاءات، والتي ستجمع الفنانة ديانا الحديد مع مايا أليسون، رئيسة القيمين الفنيين في جامعة نيويورك أبوظبي والمدير التنفيذي لرواق الفن.

وستأخذ هذه الفعالية الافتراضية جمهور رواق في رحلة افتراضية إلى استديو الفنانة ديانا الحديد الاستوديو في بروكلين، نيويورك وستسلط ديانا الحديد في هذه الفعالية الضوء على معرضها الفردي الذي استضافه رواق الفن سابقاً، وتناقش تأثير فيروس كورونا المستجد على عمليتها الإبداعية ومسيرتها المهنية. وسيتم بث الفعالية على تطبيق المحادثات الافتراضية زوم كما سيتم بثها مباشرة على صفحة “فيسبوك” الخاصة برواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي يوم الثلاثاء 22 سبتمبر الساعة 6:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

ويشار إلى أن سلسلة “تقصي: أرشيفات ولقاءات”، تتضمن مجموعة من عشر فعاليات افتراضية وإصدارات أرشيفية ستتيح للمتابعين والمهتمين فرصة استكشاف معارض رواق الفن السابقة، وفق جدول عرض متجدد سيجري تحميل مواده خلال فصلي الصيف والخريف. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط هنا.

للتسجيل في الجلسة يرجى زيارة الرابط هنا.

التاريخ: الثلاثاء، 22 سبتمبر، 2020

الوقت: الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات

الموقع: زوم/صفحة “فيسبوك” الخاصة برواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.