أعلنت شركة باناسونيك عن كاميرا LUMIX BGH1 وهي كاميرا مدمجة بتصوير فيديو 4K وتصوير سلوموشن بسرعة 240 اطار ..- مشاركة:Ahmad Nassar.

LUMIX BGH1

باناسونيك LUMIX BGH1 كاميرا بتصوير فيديو 4K وتصوير سلوموشن بسرعة 240 اطار

Ahmad Nassar

LUMIX BGH1

أعلنت باناسونيك عن كاميرا LUMIX BGH1 وهي كاميرا مدمجة بتصميم مكعب مع حامل عدسات مايكرو فور ثيردز، تجمع الكاميرا بين التقنيات التي اكتسبتها الشركة من خلال تطوير كاميرات السينما وكاميرات الفيديو وسلسلة لوميكس الاحترافية.

* الفيديو التقديمي لكاميرا LUMIX BGH1

https://youtube.com/watch?v=z1C-prZBS8Q%3Ffeature%3Doembed

وفقًا لباناسونيك، توفر LUMIX BGH1 حلاً متعدد الاستخدامات في شكل كاميرا سهلة الاستخدام قابلة للتوسيع يمكن استخدامها للطائرات بدون طيار او جهاز تحكم IP عن بعد ولاعمال البث المباشر والمشاريع التي تحتاج للكاميرات المتعددة، تقوم الكاميرا بتصوير فيديو داخلي 4K DCI بعمق الوان 10 بت وعينات 4:2:0 وتصوير فيديو UHD بسرعة تصل لـ 60 إطار في الثانية جنبًا إلى جنب مع 4K DCI و UHD بعمق الوان 10 بت وعينات 4: 2: 2 بسرعة حتى 29.97 اطار في الثانية.

LUMIX BGH1

يتكون هيكل كاميرا LUMIX BGH1 الجديدة كليًا من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم مما يجعل الكاميرا متينة وخفيفة الوزن، وتستفيد من ذلك في تشتيت الحرارة لتصوير الفيديو بدون انقطاع، كما تتميز أيضًا بفتحات تثبيت 1/4 ″ -20 للتركيب على لوح أو قفص أو ترايبود.

LUMIX BGH1

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الكاميرا تتمتع بمستشعر Live MOS بدقة 10.2 ميجابكسل يوفر حساسية Native ISO مزدوجة بحد أقصى ISO 51200 ومعالج صور Venus، تسجل الكاميرا الفيديو بمنحنى جاما محدد متوافق مع ITU-R BT.2100، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين الآن اختيار ملف صورة HLG كنمط تسجيل الفيديو.

اقرأ ايضاً | باناسونيك تكشف النقاب عن كاميرا Lumix S5 بتصوير 4K ونظام تركيز مطور

توفر كاميرا Panasonic LUMIX BGH1 طرقًا متعددة لتسجيل لقطات إلى ملفات ذات معدل بيانات مرتفع في تنسيقات تسجيل ALL-Intra Long GOP و MOV و MP4 مع برامج تشفير H.264 و H.265 / HEVC، تدعم الكاميرا وقت تسجيل غير محدود وتسمح للمستخدمين بتسجيل فيديو 10 بت بعينات 4: 2: 2 باستخدام فتحات بطاقة SD مزدوجة.

يمكنك إخراج تنسيق RAW بدقة تصل إلى 4K عبر منفذ HDMI 2.0، أو يمكنك إخراج اشارة بدقة 1080 عبر 3G-SDI، يمكن للكاميرا أيضًا إرسال الفيديو عبر HDMI و 3G-SDI في وقت واحد، بهذه الطريقة يمكن للمصورين استخدام إشارة واحدة للمراقبة والأخرى للتسجيل.

LUMIX BGH1

تدعم الكاميرا أيضًا تصوير فيديو سلوموشن تصل إلى 240 اطار في الثانية بدقة 1080p للحصول على مشاهد بطيئة الحركة، يمكن تحميل ملفات LUT’s المخصصة إلى الكاميرا باستخدام فتحات بطاقة SD، يمكنك تشغيل LUMIX BGH1 باستخدام محول الطاقة المرفق، مع بطارية من نوع VBR عالية السعة متوفرة بشكل منفصل باستخدام حاملها المدمج أو باستخدام PoE + (Power-over-Ethernet) عبر منفذ LAN مع جهاز PoE متوافق.

LUMIX BGH1

بالإضافة إلى منفذ USB 3.1 من النوع C، فإن الكاميرا مزودة بمنفذ 3G-SDI ومنفذ HDMI من النوع A، بالإضافة إلى ذلك تتوفر وظائف Genlock IN و Timecode IN / OUT التي تتيح تسجيل فيديو متزامن متعدد الزوايا، مما يسمح للمصورين ببناء نظام قابل للتطوير مع الشاشات الخارجية ومثبتات جمبل من الشركات المصنعة الأخرى.

تشمل الميزات الأخرى في LUMIX BGH1 فتحة بطاقة SD مزدوجة للتسجيل الاحتياطي، ودعم صورة انامورفيك، والتركيز البؤري التلقائي المتقدم (ضبط تلقائي للصورة) والعديد من خيارات التحكم عن بعد والطاقة، واتصال Wi-Fi و بلوتوث والمزيد…

تتضمن ميزات الصوت تنسيق LPCM عالي الجودة 48 كيلو هرتز / 24 بت وميكروفون استريو مدمج ومدخل ميكروفون مقاس 3.5 مم ومخرج سماعة رأس مقاس 3.5 مم، يمكن استخدام المحول الاختياري DMW-XLR1 XLR مع الكاميرا مما يسمح لك بالتسجيل باستخدام الميكروفونات الاحترافية وهي لمسة لطيفة أخرى.

* ميزات كاميرا Panasonic LUMIX BGH1

  • مستشعر 10.2MP M4 / 3 MOS
  • حامل عدسة MFT
  • تصوير فيديو 4K  4: 2: 2 بسرعة 60 اطار
  • تسجيل H.264 / H.265 / HEVC
  • 13 درجة توقف للنطاق الديناميكي
  • وقت تسجيل غير محدود
  • ملف صورة HLG
  • حساسية ISO مزدوجة
  • تركيز بؤري تلقائي متقدم
  • LUT’s مخصصة
  • مظهر سينمائي من VariCam Look & V-Log L
  • فتحات بطاقة SD المزدوجة
  • اتصال Wi-Fi و Bluetooth
  • التوفر: منتصف شهر نوفمبر 2020

سعر كاميرا باناسونيك LUMIX BGH1 يبلغ 1,997$ دولار امريكي وهي متاحة حالياً للطلب المسبق.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة