تعالوا نتذكر المصمم العالمي#عامر_ حسن.. سفير مصممين الازياء السوريين.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

عامر حسن سفير مصممين الازياء السوريين.

“عامر حسن مصمم أزياء سوري انتشر اسمه في ارجاء العالم بعدها قدّم أبهى الفساتين و لبست تصاميمه النجمات العالميّات و ملكات الجمال. صاحب ذوق مرهف و احساس جذّاب. تأخذك تصاميمه الى عالم من الاحلام.
تخرّج هذا المصمم الشاب من كلية تصميم الأزياء العالمية الفنلندية . صمّم لسيّدات الشرق الأوّل و للملكات العرب و لفنّانات لبنانيّات و عالميّات.
حبه للموضة أساسه شغف والدته بهذا العالم فصمّم منذ صغره بأن يصبح مصمم أزياء حتى أصبح أوّل مصمم أزياء سوري و عربي يظهر على المنصات العالمية في اوروبا ، الامر الذي مهّد لانطلاقته عالميّاً.

يقول عامر أن تصاميمه مستوحاة من فكرة معينة لكل عرض، فأحياناً تكون من القماش ً أو من لوحة فنية جميلة أو من فيلم شاهده.

يعتبر عامر ان سر جمال المرأة هو نفسيّتها و شخصيّتها و يصف عالم الموضة بأنه عالم جميل جداً لكن على المصمم أن يعرف كيف يتقبله ويفرضه على سواه وهو مجال مفتوح لكل من يحب أن يكون طرفاً فيه

أما عن الألوان فأتت صارخة تتأرجج بين الأصفر و الأزرق و الزّهري فأخضر الجاد أو الأخضر العشبي. حيث كانت الفساتين تشكّل اعصاراً من الموسلينات و الحراير بالألوان المتوهّجة و البرّاقة.

اما بالنسبة لفساتين الاعراس فما زال عامر يفضّل الفساتين الكلاسيكسيّة و الطرحه الطويلة. أما بالنسبة إلى التطريز فلم يعد مهماً مثل التنوع في القماش. فضلاً عن أن البساطة هي العنصر الأكثر طغياناً في موضة فساتين الأعراس.

لا يتوفر وصف.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة