يقدم الفنان المغربي#حسن_الصيَّاد Hassan Es-siyade .. #خواطر _فوتوغرافية..المصورين الراقيين المثقفين..أنهم قمة في العطاء والنصح والتوجيه والحب ..ولا يهمهم الا الفن ..

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

الفلاتر‏‎Hassan Es-siyade‎‏ مع ‏‎Chasseur Image‎‏

 أجمل ما في المصورين الراقيين المتشبعين بالثقافة الضوئية الحقيقية عن طريق العلم والممارسة المدروسة أنهم قمة في العطاء والنصح والتوجيه والحب لا يهمهم الا الفن ولا شيء في الفن عندما تلتقي بهم فلا يسعك الا ان تلقي السمع لتستفيد وتستمتع بكلامهم عن جديد عالم الصورة وقديمه يجمعون بين الحاضر والماضي وعن أعلام هذا الفن عبر العصور والأعمال القوية التي خلدها أصحابها وكذا الإصدارات الفوتوغرافية التي تفيد المصور في مساره يتقاسمون كل ما يعرفون دون تخوف بل يفرحون بإسعاد جمهور المصورين ليعينوهم على سقل مواهبهم وإغناء رصيدهم المعرفي في المجال ولا يلتفتون إلى النبش في سير أهل الفوتوغرافيا والتنقيص منهم ولا يركبون على ضعف المبتدئين واستغلالهم لكي يتسلقوا سلم الارتقاء في الساحة الفوتوغرافية ولا تعرف الأنانية والبخل إلى قلوبهم سبيلا.إنهم فعلا راقيون.خواطر فوتوغرافية لحسن الصياد.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٥‏ من الأشخاص، بما فيهم ‏‎Youness EL Alaoui‎‏ و‏‎Hassan Es-siyade‎‏ و‏‎Azeddine Alami‎‏‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة