ندعوكم معنا لنتذكر ونشاهد الصور الفائزة في جوائز التصوير الجوي للعام 2020 م..

صورة Ahmad Nassar

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية … مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي…

شاهد الصورة الفائزة في جوائز التصوير الجوي لعام 2020

التصوير الجوي

يتمتع التصوير الجوي بقدرة خارقة على تقديم منظور جديد للمواضيع التي يتم تصويرها، ومع انتشار طائرات الدرون واعتماد الكثير من المصورين على هذه الادوات في تحقيق رؤيتهم لذلك كان لا بد من الحديث عن معرض او مسابقة لعرض هذه الابداعات بين الحين والآخر، لذلك تم الاعلان عن الدورة الاولى من جوائز Aerial Photography Awards وكانت المشاركات لهذه المسابقة مثيرة للإعجاب.

تم اطلاق مسابقة جوائز التصوير الجوي كجائزة شاملة للصور الجوية بدلاً من تقييد المشاركات فقط إلى الطائرات بدون طيار، دعت المسابقة المصورين من جميع أنحاء العالم لتقديم أي صورة جوية يرون أنها جديرة بالاهتمام، سواء تم التقاطها من طائرة بدون طيار أو طائرة هليكوبتر أو طائرة ورقية أو منطاد أو طائرة.

التصوير الجوي

جاء رد الجمهور بآلاف المشاركات من 65 دولة مشاركة، واعلن مؤسس المسابقة والجوائز ” كريستوف مارتن ” عن فائز عام و 22 فائزًا في جميع المجالات الاخرى بداية من الهندسة المعمارية إلى النقل وحتى تصوير البحار والمحيطات.

التصوير الجوي

شاهد ايضاً | الصور المرشحة لجوائز المصور الفلكي لعام 2020

في هذا العام، ذهبت الجائزة الكبرى إلى المصور البلجيكي ” سيباستيان ناجي ” الذي حصلت تصويره باستخدام طائرة بدون طيار في المراكز الخمسة الأولى في 5 فئات منفصلة، وحصل على أعلى “متوسط ​​الدرجات” لأي مصور وفاز بلقب المصور الجوي لهذا العام والذي تم تقديمه للمركز الأول في فئات الهندسة المعمارية ومناظر المدينة والفنادق.

التصوير الجوي

قال المصور: “بصراحة، لم أشارك في مسابقة من قبل لكنني سمعت عن هذه المسابقة بطريقة إيجابية للغاية، لذلك شاركت ولم أكن أعتقد أنني سأفوز بأي شيء وكان ذلك من أجل المتعة في الغالب، لذلك فوجئت جدًا عندما سمعت الأخبار السارة بأن يتم تسميتي كافضل مصور جوي لهذا العام، انا احب هذا النوع من التصوير وهو شغف بالنسبة لي”.

التصوير الجوي

بالطبع، لم تكن صور ” سيباستيان ناجي ” هي اللقطات الرائعة الوحيدة في المجموعة، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المصورين أو مشاهدة جميع الصور التي تم التعرف عليها في كل فئة، فتوجه إلى موقع جوائز التصوير الجوي ولا تنسى مشاهدة جميع الصور الفائزة بالفئات التسعة عشر المتبقية في الاسفل.

التصوير الجوي
التصوير الجوي
التصوير الجوي
التصوير الجوي
التصوير الجوي
التصوير الجوي
التصوير الجوي
التصوير الجوي
التصوير الجوي
التصوير الجوي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة