لا يتوفر وصف للصورة.

في مثل هذا اليوم
منذ ‏٧‏ سنوات
Fareed Zaffour
٢٢ مارس ٢٠١٤ م
تعرف على الدكتور (( صباح قباني )) ومسيرته مع الإعلام السوري ومع فن التصوير الضوئي وحكايته الدبلوماسية ..- إعداد : صالح ابراهيم – كمال جمال بك ..
الدكتور صباح قباني شقيق المبدع الراحل نزار قباني وحفيد الرائد المسرحي أبو خليل القباني …
عمل مديراً للتلفزيون السوري ودبلوماسياً مثل سوريا بالخارج وهو مصور فوتوغرافي مبدع من الطراز الرفيع … سبق وأجريت معه لقاء * برفقة العملاق المصور الدكتور مروان مسلماني لصالح مجلة فن التصوير اللبنانية عام 1985م من مدينة دمشق …
*((المراسل في سوريا : فريد ظفور ))
http://www.almooftah.com/wp-admin/post.php?post=4721…
http://almooftah.com/vb/showthread.php?t=18758&highlight=%C7%E1%CF%DF%CA%E6%D1+%D5%C8%C7%CD+%DE%C8%C7%E4%ED+%E6%E3%D3%ED%D1%CA%E5+%C8%C7%E1%C5%DA%E1%C7%E3+%E6%C7%E1%DD%E4+%C7%E1%D6%E6%C6%ED

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
لا يتوفر وصف للصورة.لا يتوفر وصف للصورة.

في مثل هذا اليوم
منذ ‏٧‏ سنوات
Fareed Zaffour
٢٢ مارس ٢٠١٤ م
الدكتور المصور / صباح قباني / من الحقوق والحقائب الدبلوماسية إلى مدرسة مشاهير المصورين أجرى الحوار المصور فريد ظفور ..- ولنتعرف مع الدكتور صباح قباني .. وذكريات إذاعية وتلفزيوني ة – أحمد بوبس – سعيد بشير فنصة ..
والدكتور صباح قباني احد الذين اسسو ا التلفزيون وتولى ادارته منذ اليوم الاول لبثه الذي بدأ يوم الثالث والعشرين من تموز عام 1960. وكان الارسال في البداية يتم في المبنى الموجود في قمة جبل قاسيون حيث كان المذيعون والمعدون والمصورون والممثلون , كل العاملين في التلفزيون يصعدون يومياً الى قمة جبل قاسيون لتقديم فقراتهم على طريق ترابي صعب لان بناء التلفزيون في ساحة الامويين لم يكن قد تم بعد وكان العمل مجهداً فكل شيء يتم على الهواء مباشرة, وبالتالي لامجال لاي خطأ وكثيرا ماجابهت العاملين انذاك صعوبات وعقبات تغلبوا عليها بدأبهم وتفانيهم فقد كان عملهم اشبه بالمعجزة.
http://www.almooftah.com/wp-admin/post.php?post=4731…
http://almooftah.com/vb/showthread.php?p=288868#post288868

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.