قد تكون صورة لـ ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يبتسمون‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
لا يتوفر وصف للصورة.
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

في مثل هذا اليوم
منذ ‏٤‏ سنوات
Fareed Zaffour
٢ مايو ٢٠١٧ م
تمت إضافة ‏‏١٠٠‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Nikon‎‏ إلى الألبوم: ‏‎100 Powerful Portraits‎‏ — مع ‏‎Galal El Missary‎‏
١ مايو ٢٠١٧ ·
We proudly present the Nikon 100 Powerful Portraits. Narrowed down from over a thousand entries sent by artists from all over the Middle East and Africa, these 100 astonishing photographs exemplify Nikon’s timeless mission: to capture the heart of the image.
Voting for People’s Choice has now officially commenced. Like and share your favourite entries. The entry that receives the most likes and shares by 6th of May, 12PM UAE time wins a Nikon D3400 plus a trophy.
Out of these 100 entries, we have carefully selected a Top 30 which we will display at Photography Live Dubai. We will also be unveiling them via Facebook Live video on 4th of May. Visitors at Photography Live will have the opportunity to vote for their favourite entries on-site by posting a Nikon sticker beneath their chosen photos. From the 5 photos that received the most on-site votes by 3PM UAE time on the 6th of May 2017, our jurors will choose the one NIKON’S CHOICE winner, who will receive a Nikon D610, NIKKOR 50mm lens, and a trophy.
نقدم بفخر صور نيكون 100 قوية. ضاقت من اكثر من الف مدخل ارسلها فنانين من جميع انحاء الشرق الاوسط وافريقيا، هذه الصور ال 100 المدهشة تمثل مهمة نيكون الخالدة: التقاط قلب الصورة.
بدا التصويت لاختيار الناس رسميا الان. قم بالاعجاب وشارك مشاركتك المفضلة. الدخول الذي يحصل على اكبر عدد من الاعجابات والمشاركة بحلول 6 مايو 12 بتوقيت الامارات العربية المتحدة يفوز بكاس نيكون D 3400 بالاضافة الى كاس.
من بين هذه المشاركات الاربعة، اخترنا بعناية افضل 30 التي سنعرضها في التصوير الفوتوغرافي مباشرة في دبي. سنقوم ايضا بالكشف عنهم عبر Facebook Live فيديو في 4 مايو. سيكون للزوار في التصوير الفوتوغرافي المباشر فرصة التصويت على مشاركتهم المفضلة في الموقع من خلال نشر ملصق نيكون تحت صورهم المختارة. من 5 صورة حصلت على اكثر الاصوات في الموقع الساعة 3 مساء بتوقيت الامارات في 6 مايو 2017، سيختار محلفونا الفائز باختيار نيكون، الذي سيحصل على نيكون D 610 0, عدسة NIKKOR 50 مم، وكاس.

لمشاهدة بقية الصور:
https://www.facebook.com/NikonMEA/photos/a.1615088458518685/1615090355185162

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏ابتسام‏‏
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
لا يتوفر وصف للصورة.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.