تعالوا نعرفكم على#فن_آرت_ باسل Art Basel..وهو معرض دولي ربحي للفنون المعاصرة يقام سنويا في ثلاثة مدن: بازل في سويسرا، وميامي بيتش الأمريكية، وهونج كونج في الصين..

Curator Christina Li delves into post-pandemic realities for her contribution to ‘OVR: Portals’ by Christina Li
مراجعة فن باسل هونج كونج 2020، الصين
العمل الفني آسيا والمحيط الهادئ فن معاصر شرق اسيا هدف معرض موضوع
في 19 مارس 2020 ، عاد آرت بازل إلى مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض في النسخة الثامنة للمعرض في آسيا. كان للعديد من أولئك الذين انضموا إلى صالات العرض في القطاع الرئيسي للمعرض تأثير كبير في مدنهم ومناطقهم.
معرض آرت بازل هونغ كونغ 2020 ، يضم 242 معرضًا رائدًا من 31 دولة ومنطقة. في وقت مليء بالتحديات بالنسبة لهونغ كونغ ، يظل آرت بازل ملتزمًا بهذه المدينة. يرجع السبب في بقاء هونغ كونغ كموقع مثالي لمعرضنا إلى المشهد الفني المحيط بها ، ومجتمعها الفني الداعم ، ومكانتها كسوق فني رائد في آسيا.
Hong Kong Spotlight by Art Basel هو عرض لمعارض هونغ كونغ التي شاركت في معرض آرت بازل الآسيوي. تم تنظيم هذه المنصة الفريدة من نوعها بالتعاون مع Fine Art Asia ، وهي استجابة موحدة لدعم وتجميع مجتمع الفنون في المدينة خلال هذه الأوقات الصعبة.
تتألف الأعمال الفنية للعرض التقديمي من مشاريع منسقة بدقة ، تتراوح من المعارض الفردية والجماعية الموضوعية إلى المعارض الفنية والتاريخية والأفلام. مع Hong Kong Spotlight ، أول عرض مادي لـ Art Basel في عام 2020 ، لتوفير فرصة لعشاق الفن للالتقاء وتجربة الفن وتبادل الأفكار.
مع الحفاظ على مكانتها القوية في آسيا ، فإن نصف المعارض المشاركة ، مرة أخرى ، لديها مساحات فعلية في آسيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ، بما في ذلك 11 معرضًا محليًا. في غضون ذلك ، كانت صالات العرض البارزة من جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا تنضم لأول مرة.
يركز قطاع الاكتشافات على العروض التقديمية الفردية لفنانين ناشئين ، ويضم 25 معرضًا في معرض 2020 بما في ذلك مشروع جديد للفنانة المقيمة في هونغ كونغ ليلي تشان ، قدمته شركة كبسولة شنغهاي والفنانة الكورية الجنوبية المقيمة في نيوزيلندا يونا لي ، والتي قدمتها فاين. الفنون ، سيدني.
Public contemporary-artbasel-ghost-car-manfred-kielnhofer.jpg
افتتاح معرض آرت بازل بهونغ كونغ香港巴塞尔艺术展]被藏家纳入袋中的昂贵艺术品_视觉天下Vi21.Net_当代艺术新锐门户网站拍卖_视觉天下Vi21.Net_当代艺术新锐门户网站文章_视觉天下Vi21.Net_当代艺术新锐门户网站视觉天下

آرت بازل
من ويكيبيديا
آرت بازل (بالإنجليزية: Art Basel)‏؛ معرض دولي ربحي للفنون المعاصرة يقام سنويا في ثلاثة مدن: بازل في سويسرا، وميامي بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية، وهونج كونج في الصين، يقدم المعرض منصات لعرض الأعمال الفنية وبيعها، ويعد وجهة دولية للفنانين حول العالم لعرض أعمالهم، كما أنه لا يفرض أية قيود على الأعمال المعروضة.
التاريخ
تأسس المعرض في يونيو عام 1970م، بواسطة ثلاثة من خبراء الفن السويسري: إرنست بيلير( Ernst Beyeler)، وترودل بروكنر (Trudi Bruckner)، وبلز هيلت (Balz Hilt)، حقق المعرض نجاحا فوريا في عامه الافتتاحي حيث استضاف 90 معرضا من 10 دول مختلفة، وجذب أكثر من 10 آلاف زائر. وفي عام 2002 أطلق المعرض أول فرع خارجي له في ميامي بيتش بالولايات المتحدة الأمريكية، وشارك به 120 معرضا. وافتتح ثالث موقع خارجي للمعرض في عام 2013 في هونج كونج في الصين، الذي أصبح معرض الفنون الأول في آسيا.
المواقع
الصين (هونغ جونغ)
مبادرة مدن آرت بازل
مبادرة تابعة للمعرض تم إطلاقها في عام 2016 بهدف إقامة فعاليات وبرامج ثقافية على مدار العام في مدن مختارة حول العالم، حيث يتم التعاون مع المدينة المختارة من خلال شراكة لعدة سنوات لتنظيم برنامج جاذب يتكون من ورش عمل احترافية وجلسات تدريبية وبرامج وعروض موسيقية وغيرها، وكانت مدينة بوينس آيريس في الأرجنتين ءالشريك الأول في عام 2018.

آرت بازل هونغ كونغ مرآة لحيوية سوق الفن في الصين | Euronews
На Art Basel 2017 привезли лучшее - Газета.Ru
亚洲巴塞尔艺术展- 每日环球展览- iMuseum
The Gray Market: 3 Takeaways From the 2019 Edition of Art Basel Miami Beach  (and Other Insights) | Artnet News
People Get Into the Rhythm': Here's What VIPs Were Buying During Art Basel  Miami Beach's Leisurely Preview Day | Artnet News第五届巴塞尔艺术展香港展会Art Basel in Hong Kong 2017 | SJL三角铃
Должен видеть 2019 Галерея Майами в БазелеArt Basel-2016: гид по ярмарке
London Gallery Weekend revitalizes a lost spirit in the capital by ​Melissa Gronlund
London Gallery Weekend revitalizes a lost spirit in the capital‘People are prepared to collaborate in a way they were not before,’ says Goodman Gallery’s Jo Stella-Sawicka
View more
Discover the galleries participating in Art Basel's first curator-led edition of Online Viewing Rooms by Emily McDermott

Discover the galleries participating in Art Basel’s first curator-led edition of Online Viewing Rooms

Magali Arriola, Christina Li, and Larry Ossei-Mensah have united for ‘OVR Portals’View more

Art Basel reveals further details for September show by

Art Basel reveals further details for September show
The 2021 edition will feature new participation options for galleries and robust safety measures

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة