بالصور الصحفي #سمير_ مزبان Samir Mizban.. يكتب عن الأمل في المهرجان السينمائي في ستوكهولم .

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

Samir Mizban
ستوكهولم / سمير مزبان
( الأمل مهرجان سينمائي في ستوكهولم )
افتتح في العاصمة السويدية ستوكهولم يوم الجمعة الموافق 2021/9/10مهرجان ( الأمل ) السينمائي في دورته الاولى بحضور النجمه العربية الممثلة المصرية لهام شاهين والفنانه المطربه اللبنانية كارول سماحه والفنانه الفرنسية بوجيت سي ..
وعلى صالة سينما skandia-heaters..
يشارك في المهرجان اربعة وثلاثون فلم موزعه على عشرة افلام روائيه طويله واربعة عشر فلم قصير التي تعالج مواضيعها الطفوله والمرأة واصحاب الاحتياجات الخاصة ، والافلام المشاركة تتسابق على نيل جوائز المهرجان ،
وتشارك في المهرجان عدة دول عربية واجنبية – مصر . سوريا . فلسطين . الامارات . الجزائر . الاردن . لبنان . موريتانيا. والدول الاجنبية – امريكا . ايران . فرنسا.المانيا.غانا. بلغاريا .بريطانيا.تركيا . كولمبيا . مقدونيا. التشيك. سيلوفينا .كازاخستان. بلجيكا …
في بداية المهرجان القى مدير ومنظم المهرجان المخرج العربي فادي اللوند كلمة بهذة المناسبة مرحباً بضيوف المهرجان والسادة الحضور والمشاركين في فعاليات المهرجان ..
بعدها قدمت فعالية ( الملائكة) من قبل طلاب مدرسة ستوكهولم لذوي الاحتياجات الخاصة ..
ثم تكريم الفنانه الفرنسية بوجيت سي والقيت كلمة بهذه المناسبة ..
بعدها تم تكريم الفنانه المطربة اللبنانيه كارول سماحه والتي اعربت الفنانه في كلمتها اثناء التكريم عن سعادتها ومشاركتها في هذا المهرجان وأشادت بفكرة المهرجان التي تبعث الامل في المجتمع واصحاب الاحتياجات الخاصة وشكرت القائمين على اقامة المهرجان بدعوتهم لحضور المهرجان والتكريم ..
بعدها اعتلت المسرح النجمه الفنانه المصرية لهام شاهين التي استقبلت بتصفيق حار من قبل الحضور ،
واعربت في كلمتها عن شكرها وتقديرها لمنظمي على هذة الدعوة لحضور المهرجان في دورته الاولى وتكريمهم الجميل الذي اعتز به واشادت في فكرةالمهرجان الذي يتبنى الحاله الانسانية لذوي الاحتياجات الخاصة واعطاء دور دور للفنان بالمشاركة في اعطاء الامل من خلال الافلام الموجهه الى اصحاب الاحتياجات الخاصة وتمنت للمهرجان والقائمين على تنظيمة الموفقية والنجاح ووجهت شكرها وتقديرها للجالية العربية المقيمة في السويد لحسن استقبالها ..
بعدها عرض الفلم البلجيكي ( انقذوا ساندرا)
هذا وقد حضر حفل الافتتاح عدد من ابناء الجالية العربية ومن السويدين والمهتمين بالسينما ومن الاعلاميين والصحفيين والمصورين العرب ومنهم مدير مهرجان مالمو للسينما الاستاذ محمد قبلاوي والفنان العراقي العالمي طارق الخزاعي والمخرج السوري عادل سرحان ..

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة