الفنان الأسترالي / أليشا أداموبولوس / ..نائب رئيس المعهد الأسترالي للتصوير المهني لشؤون ولاية كوينزلاند وأستاذ في التصوير من المعهد الأسترالي للتصوير المهني .. وهو من هم حكام جائزة حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ٢٠١٤م..

أليشا أداموبولوس )أستراليا)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نائب رئيس المعهد الأسترالي للتصوير المهني لشؤون ولاية كوينزلاند
أستاذ في التصوير من المعهد الأسترالي للتصوير المهني
تعمل أليشا في مدينة غولد كوست الأسترالية، وقد بدأ شغفها بالتصوير في سن 12 عاماً عندما قدّمت لها عائلتها الكاميرا لأول مرة، وكثيراً ما كانت أليشا تحمل الكاميرا في حقيبتها إلى المدرسة.
وعلى مر السنين تطوّر لديها التوجّه نحو التصوير المفاهيمي، حيث نالت أعمالها التركيبية جوائز مرموقة. وهي أيضاً مصورة حياة برّية بارزة حيث تمتاز صورها للحياة البرية بالبساطة والجمال. وقد فازت أليشا بجائزة كوينزلاند إبسون كأفضل مصور للعلوم والبيئة والطبيعة للعام 2014 من المعهد الأسترالي للتصوير المهني (AIPP).
وتحمل أليشا صفة أستاذ في التصوير من المعهد الأسترالي للتصوير المهني، ولقب زميل تصوير من الرابطة الدولية لمصوري الزفاف والبورتريه (WPPI) في الولايات المتحدة الأميركية. وشاركت في لجنة تحكيم جوائز المعهد الأسترالي للتصوير المهني في ولايات كوينزلاند وتسمانيا وغرب أستراليا، وهي تشارك سنوياً في تحكيم جوائز التصوير المهني الأسترالي منذ العام 2010. وفي العام 2014، شاركت أليشا لأول مرة في لجنة تحكيم جوائز الرابطة الدولية لمصوري الزفاف والبورتريه في لاس فيغاس.
وفضلاً عن مهام التحكيم، قدّمت أليشا ورش عمل في ولايات كوينزلاند وتسمانيا وأستراليا الغربية وفيكتوريا، وكذلك على الإنترنت، حيث أطلعت المتدربين المتحمّسين على نهجها في التصوير المفاهيمي للبورتريه وتقنياتها في التحرير. وهي أيضاً عضوٌ ناشط في المعهد الأسترالي للتصوير المهني وتشغل منصب نائب رئيس المعهد لشؤون ولاية كوينزلاند من العام 2013 وحتى الآن.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق