الفنانة البريطاني / ماغي غوان / .. رئيس ومؤسس لأول جائزةٍ لتصوير الحياة البرية في المملكة المتحدة (BWPA) تملك ماغي خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً من العمل في مناصب رفيعة في قطاعات مختلفة… وهو من هم حكام جائزة حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ٢٠١٤م..

ماغي غوان ) المملكة المتحدة)

من حكام جائزة حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ٢٠١٤

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رئيس ومؤسس لأول جائزةٍ لتصوير الحياة البرية في المملكة المتحدة (BWPA)
تملك ماغي خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً من العمل في مناصب رفيعة في قطاعات مختلفة.
وبفضل تجربتها الإبداعية وقدرتها على بناء علاقاتٍ قوية، استطاعت ماغي تأسيس أول جائزةٍ لتصوير الحياة البرية في المملكة المتحدة (BWPA) في العام 2009. وعملت ماغي كرئيسٍ للجائزة دون كلل للوصول إلى أكبر عددٍ ممكن من الناس وتحفيزهم، وإنشاء نموذج شراكةٍ راسخة تقوم على التآزر والثقة. وتصل هذه المبادرة إلى عشرات الملايين سنوياً وتتمتع بتغطيةٍ إعلاميةٍ هائلة من قبل معظم الصحف البريطانية، وهيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، ومعارض السفر، بالإضافة إلى مقابلاتٍ تلفزيونية.
في المراحل الأولى من تأسيس جائزة تصوير الحياة البرية في المملكة المتحدة، استفادت ماغي من خبرتها في الأمانة الوطنية البريطانية، حيث كانت تعمل مع زملاءٍ كبار في مجال الاتصال وجمع التبرعات والرعاية لرفع الوعي والاهتمام الجماهيري بالساحل البريطاني والقضايا المتعلقة بالتغير المناخي. وتولّت ماغي إدارة وأمانة معرضين متنقلين كبيرين، هما معرض “ضوء على الساحل” الذي نال استحساناً كبيراً، والمعرض الفائز بالجوائز: “تغير المناخ في الفناء الخلفي لبريطانيا”، وخلال ذلك العمل، أسست ماغي شراكاتٍ مع المتحف البريطاني للحياة البحرية، ومسرح ومعرض ذا لوري، ومتحف بريستول، ومعرض الفن، ومعرض صور ماغنوم.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.