ندعوكم للمشاركة في (( اسبوع محور الطبيعة )) – والوقت الذهبي عندما تكون إضاءة الشمس فيها بزاوية تسمح لنا برؤية الاشياء بالوان باهرة وصاخبة وكثيفة,.. – محمــــود المحمــــود Mahmoud Al-Mahmoud ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اذن الاخوة القائمين على المجموعة ارغب بمشاركتكم ببعض اعمالي وذلك بعد الاستئذان من رئيس الاتحاد الاستاذ اديب العاني ورغبة من صديقي واخي الباشمهندس حسام الدين مصطفى.
كل ما ارجوه ان يستمتع بها الاصدقاء الطيبين وكل من يمتعه فن التصوير.
سوف انشر كل اسبوع صور لمحور يختاره الفنانين من رواد هذه الصفحة, اما الاسبوع الاول فسوف يكون للمحور الاكثر شيوعاً وهو الطبيعة الخلابة.

مودتي لكم
اخـوكم الفوتوغـرافـي
محمــــود المحمــــود

اسبوع محور الطبيعة الصورة الثالثة ما زلنا في عالم شبه كثيراً عالم الخيال, فسبحان البديع الخالق جل وعلى. عندما نتحدث عن التوقيت الذهبي, يعتقد الغالبية العظمى منا (وهذه حقيقة) انها تصوير غيوم الغروب, لهذا تكثر هذه الصور. الوقت الذهبي تكون إضاءة الشمس فيها بزاوية تسمح لنا برؤية الاشياء بالوان باهرة وصاخبة وكثيفة, فنستغل هذا الضوء الباهر لتصوير ما هو على (((اليابسة))), واما ما في السماء في الغالب هو غيوم, ولا نرديكم ان تصبحوا مختصي تصوير غيوم. التوقيت الذهبي يكون في الشروق اجمل منه في الغروب, وفي الفصول الباردة اجمل منه في الفصول الحارة. هذه معلومات نَخبرها بكل حواسنا وليس بالضرورة ان تكون مكتوبة في بطون الكتب. ملحوظة: لرؤيا من الداخل تم وضع جزء من الصورة في اول رد.

وهذه اللوحة والصور السابقة (لهذا المحور) بفضل هذا التوقيت, اتمنى ان تنال رضاكم. رابط الصورة الاولى: https://www.facebook.com/photo.php?fbid=821584431245114&set=gm.1037552999591509&type=1 الثانية: https://www.facebook.com/photo.php?fbid=821964041207153&set=gm.1038026899544119&type=1&theater

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.