الجديد
الرئيسية / الكل / أخبار التصوير / لتصوير شاشة الكاميرا..إليكم الطريقة – أن تستخدم كاميرا إضافية – الاستعانة بكرت تلفزيون (TV Card) حيث تقوم باستخدام السلك (يكون مرفق مع الكاميرا لحظة شرائها) – المصور : رشيد بيدوسي ..
لتصوير شاشة الكاميرا..إليكم الطريقة – أن تستخدم كاميرا إضافية  – الاستعانة بكرت تلفزيون (TV Card) حيث تقوم باستخدام السلك (يكون مرفق مع الكاميرا لحظة شرائها) – المصور : رشيد بيدوسي ..

لتصوير شاشة الكاميرا..إليكم الطريقة – أن تستخدم كاميرا إضافية – الاستعانة بكرت تلفزيون (TV Card) حيث تقوم باستخدام السلك (يكون مرفق مع الكاميرا لحظة شرائها) – المصور : رشيد بيدوسي ..

لتصوير شاشة الكاميرا..إليكم الطريقة – رشيد بيدوسي
شرح طريقة أخذ صورة لشاشة الكاميرا

الكاتب: رشيد بيدوسي
أحياناً ترغب بكتابة موضوع أو شرح معيّن له علاقة بالكاميرا ومن ضمن ذلك تريد أن تأخذ صورة لشاشة الكاميرا حتى يكون شرحك واضح. هناك طريقتين. الطريقة الأولى هي أن تستخدم كاميرا إضافية حتى تصوّر شاشة الكاميرا الأولى ولكن هذه الطريقة ليست مثالية لأنه تحتاج لكاميرا إضافية والدقة ليست دائماً بالمستوى المطلوب.

الطريقة الثانية (والأفضل) هي الاستعانة بكرت تلفزيون (TV Card) حيث تقوم باستخدام السلك (يكون مرفق مع الكاميرا لحظة شرائها) والذي بواسطته يتم إيصال الكاميرا مع التلفزيون (ومع كرت التلفزيون أيضاً):
بواسطة السلك نقوم بإيصال الكاميرا مع كرت التلفزيون
بعد إيصال الكاميرا بكرت التلفزيون ستكون المهمّة الآن سهلة. عندما تدخل إلى الإعدادات في الكاميرا لن تشاهد الإعدادات على شاشة الكاميرا بل ستشاهدها على شاشة الكمبيوتر مباشرة. هناك زر في مستعرض الفيديو تضغط عليه حتى يعطيك صورة ثابتة ثم تقوم بحفظها وتستخدمها لاحقاً لأي غرض تريده.

وهذا مثال على صورة للشاشة. نلاحظ أن الصورة واضحة.

ـــــــــــــــــــــــــ
لمزيد من التوضيح والصور :
http://almooftah.com/vb/showthread.php?p=290430#post290430

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.